"كوميرس تولز" تستعرض حلولها المتطورة للتجارة الإلكترونية في معرض "سيملس السعودية 2022"

أخر الاخبار

"كوميرس تولز" تستعرض حلولها المتطورة للتجارة الإلكترونية في معرض "سيملس السعودية 2022"

 


تشارك "كوميرس تولز"، إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال حلول التجارة الإلكترونية المتقدمة والشركة السباقة في ابتكار مفهوم "التجارة منفصلة الواجهات" (Headless Commerce)، خلال معرض "سيملس السعودية 2022"، الذي سيُعقد في الرياض يومي 2 و3 نوفمبر 2022. وتهدف الشركة من خلال مشاركتها في المعرض إلى التباحث في التحديات التي يواجهها قطاع التجارة الإلكترونية وإبراز الدور الهام الذي تلعبه تقنيات التجارة الإلكترونية المعاصرة والمرنة في تسهيل نمو الأعمال في ظل التغيرات المتسارعة للسوق، حيث تاتي مشاركتها في إطار التوسع الذي يشهده القطاع في المنطقة. وسيُشارك أحمد راشد، المدير التجاري في شركة "كوميرس تولز" في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في جلسةٍ حوارية بعنوان "توفير تجربة تجارية سلسة: توظيف التجارة المعاصرة لتلبية احتياجات واهتمامات زوار موقعك الإلكتروني".

ويعدُّ معرض "سيملس السعودية" منصةً هامةً تجمع أبرز الخبراء والعاملين في قطاعات البيع بالتجزئة والتكنولوجيا المالية والتجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية. وحرصت "كوميرس تولز" على المشاركة في المعرض تماشياً مع رؤية السعودية 2030، والتي تهدف إلى دعم الاقتصاد الوطني وتعزيز نموه وازدهاره بمساهمة مختلف القطاعات، ومن بينها قطاع التجارة الإلكترونية الذي أصبح له أثراً هاماً في التنمية والتطوير في المملكة. وأظهرت تقاريرٌ حديثةٌ أنه من المتوقع تنامي سوق التجارة الإلكترونية في السعودية بمعدل نمو سنوي مركب (CAGR) يزيد عن 12.56% خلال الفترة ما بين عامي 2022 و2027، وذلك بالتزامن مع ازياد أعداد الشركات الإلكترونية في البلاد. ويُعزى هذا التنامي إلى عوامل متعددة، من بينها ارتفاع معدلات استخدام الهواتف الذكية ووسائل التواصل الاجتماعي واستهلاك الإنترنت. كما أوضحت التقارير أن إجمالي قيمة البضائع (GMV) في قطاع التجارة الإلكترونية من فئة الأعمال الموجهة من الشركات إلى المستهلك (B2C)، والذي قُدِّرت قيمته بـ 14.1 مليار دولار أمريكي عام 2021، سيشهد زيادةً لتصل قيمته إلى 31.7 مليار دولار أمريكي بحلول العام 2026.

وقال أحمد راشد: "نسعد بمشاركتنا في معرض "سيملس السعودية" الذي يمدنا بفرصةٍ متميزة لتعزيز حضورنا في أسواق الشرق الأوسط والسعودية، والتي تشهد تنامي قطاع التجارة الإلكترونية وتزايد طلبات المستهلكين بشكل مستمر. وانطلاقاً من الأهمية البالغة التي تكتسبها تجربة المستخدم وسعي الشركات اليوم للارتقاء بسلاسة أعمالها، يمثل المعرض منصةً مثاليةً لاستعراض حلولنا وإبراز التقنيات الحديثة التي ستساعد الشركات على رفع كفاءة عملياتها التشغيلية وتسريع وتيرة نموها. علاوةً على ذلك، يحمل المعرض آفاقاً واسعةً للتواصل مع العملاء المحتملين، ونحن نتطلع لمشاركة آرائنا ومعارفنا، وبناء العلاقات والشراكات الجديدة والمثمرة."

توفر "كوميرس تولز" الحلول الرقمية المتقدمة التي من شأنها تعزيز مشاركة العملاء من خلال تطوير منصات التجارة الإلكترونية للشركات لتواكب احتياجاتهم المتغيرة والمتزايدة. وتستقبل "كوميرس تولز" جميع الشركات في منصة U10 في المعرض لتقديم الاستشارات المجانية بناءً على خبرتها بوصفها واحدةً من أبرز الشركات الرائدة عالمياً في مجال حلول التجارة الرقمية الحديثة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -