"كراون بلازا دبي فيستيفال سيتي" يتوشّح بروح كأس العالم (فيفا) 2022 ويستقبل الزوار مجاناً في منطقة مخصصة للمشجعين

أخر الاخبار

"كراون بلازا دبي فيستيفال سيتي" يتوشّح بروح كأس العالم (فيفا) 2022 ويستقبل الزوار مجاناً في منطقة مخصصة للمشجعين

 


سيكون فندق "كراون بلازا دبي فيستيفال سيتي" مكاناً مميزاً لمشاهدة مباريات كأس العالم (فيفا) بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر القادمين، حيث تم إعداد منطقة مشجعين أطلق عليها اسم "منطقة مشجعي كرة القدم" لتقديم تجربة مشاهدة مميزة لجميع عشاق ومشجعي اللعبة الأكثر شعبية في العالم.

وإلى جانب الدخول المجاني للجميع، يمكن لعشاق كرة القدم ومشجعيها من جميع الأعمار مشاهدة جميع المباريات التي يتم بثها مباشرة من قطر على شاشات ضخمة ذات دقة عالية في مكانين هما  بلجيان كافيه أو التراس الخارجي الواسع في فندق كراون بلازا الذي يتميز بإطلالات مذهلة على الخور وأفق مدينة دبي. كما سيتم توفير منطقة مخصصة للمجموعات لإضفاء أجواء تناسب كل مباراة على حدة.  

والكثير من المرح والمتعة في انتظار الضيوف حيث من المقرر تنظيم العديد من الأنشطة مثل الرسم على الوجه والسحوبات والمسابقات. كما تشمل العروض الأخرى قائمة طعام للكبار بخيارات أطباق لذيذة وقائمة مخصصة للأطفال ومنطقة خارجية للعب الأولاد.  

من جهته، قال "توماس شيلتر"، المدير العام لفنادق "انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي": "إن منطقة مشجعي كرة القدم التي استحدثناها تعكس حرصنا لتقديم تجربة نوعية لضيوفنا. وقد أعددنا لهم مجموعة من الأنشطة للاحتفال بكأس العالم، وهي واحدة من أكثر الأحداث الرياضية التي ينتظرها العالم بفارغ الشوق. وسيكون لديهم فرصة مشاهدة المباريات مباشرة مع عائلاتهم وأصدقائهم والمشاركة في العديد من الأنشطة الأخرى. وتدور كرة القدم حول تقريب الناس والشعوب من مختلف الجنسيات والثقافات. وفي كراون بلازا سنقدم المكان الأفضل لجعل هذا ممكناً إلى جانب الكثير من التجارب النوعية".

يذكر أن منطقة مشجعي كرة القدم من بلجيان كافيه مدعومة من الراعي البلاتيني "الفطيم للمشروعات التجارية "جيب"، والراعي الذهبي مجموعة شركات "تامانوار"، والراعي الفضي مجموعة اندكس القابضة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط : www.dubaifestivalcityhotels.com/footballdeck    

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -