ويسترن ديجيتال تجلب المنتجات المبتكرة الجديدة والتقنيات ذات أعلى سعة لتخزين البيانات في العالم إلى الإمارات العربية المتحدة

أخر الاخبار

ويسترن ديجيتال تجلب المنتجات المبتكرة الجديدة والتقنيات ذات أعلى سعة لتخزين البيانات في العالم إلى الإمارات العربية المتحدة

 


Ultrastar DC HC570 سعة 22 تيرابايت وWD Gold وWD Red Pro وWD Purple Pro HDD أصبحت متوفرة الآن وسيتم عرضها خلال معرض جيتكس للتقنية 2022

 

 أصبح مع توقعات نمو الطلب الإجمالي على سعات التخزين الضخمة عالمياً واضح لِمَ نحتاج إلى المزيد من حلول التخزين ذات السعة الضخمة وإلى تقنيات تخزين أكثر كفاءةً وحلول موثوقة وذات أداء أعلى للتعامل مع البيانات التي أصبحت أكبر من أي وقت مضى.

بينما يستعد الخبراء من جميع أنحاء العالم لحضور أسبوع جيتكس للتقنية الذي سيقام من 10 وحتى 14 أكتوبر في مدينة دبي، ستعرض ويسترن ديجيتال مجموعة من أجهزة التخزين التي ستسقط الضوء على منتجات مبتكرة ستكون الأولى من نوعها في القطاع ضمن مجموعة الشركة الواسعة التي تشمل محركات الأقراص الصلبة الجديدة من ويسترن ديجيتال سعة 22 تيرابايت1 (محركات الأقراص الثابتة) بما فيها محرك الأقراص الثابتة Ultrastar DC HC570 22TB CMR HDD الرائد في القطاع.

قال طارق الحسيني، مدير المبيعات لدى ويسترن ديجيتال في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا: "نتطلع للعودة إلى جيتكس هذا العام بمجموعة جديدة كلياً من حلول تخزين البيانات. وبصفتنا شركة رائدة في السوق، فإننا نواجه تحدياً مستمراً لتلبية القدرات والاحتياجات التحليلية في العديد من القطاعات. ومع توسع مستقبل التقنيات الرقمية المستمر، أصبحنا نحتاج إلى الابتكار لمواكبة نمو البيانات والتقنيات. ونظراً لوجود المزيد من البيانات التي يتم إنتاجها واستخدامها اليوم أكثر من أي وقت مضى، سنقوم خلال وجودنا في جيتكس بعرض منتجاتنا وطرق تخزينها لكميات البيانات الضخمة بكفاءة وتزويد المستهلكين والشركات على حد سواء بالدعم الذي يحتاجون إليه".

يقام المعرض هذا العام تحت شعار "ادخل الكون الرقمي الجديد". وستوفر محفظة منتجات التخزين لدى ويسترن ديجيتال الأساس الذي يخدم مجموعة واسعة من العملاء. وتم تصميم محركات الأقراص الصلبة الجديدة بسعة 22 تيرابايت خصيصاً لتلبية احتياجات أربعة قطاعات رئيسية مستهدفة، وهي: محركات الأقراص الصلبة WD Gold™ HDD التي تعدّ خياراً ممتازاً لعملاء تقنية المعلومات وعملاء قنوات مراكز البيانات. وصُممت محركات الأقراص الثابتة Ultrastar DC HC570 22TB CMR للسحابة والشركات، بينما صممت محركات الأقراص الصلبة WD Red Pro لتلبية احتياجات التخزين المتصل بالشبكة (NAS) وصممت WD Purple Pro لحفظ ملفات الفيديو وأجهزة المراقبة الذكية.



تتميز محركات الأقراص الجديدة هذه التي تم تسليط الضوء عليها سابقاً خلال حدث "المنتجات القادمة لدى ويسترن ديجيتال" الذي أقيم في شهر مايو، بتقنيات تعد الأولى من نوعها في القطاع مثل: تقنية OptiNAND وPMR المدعم بالطاقة (ePMR) والمشغل ثلاثي المراحل (TSA) ومحرك الجيل الثامن HelioSeal. وتعمل هذه المزايا المتطورة معاً لتزويد العملاء بأوسع مساحة تخزين في القطاع تصل إلى 2.2 تيرابايت لكل قرص، مما يؤدي إلى تكوين محرك الأقراص الثابتة CMR بسعة 22 تيرابايت للمستخدم النهائي. إضافةً إلى ذلك، ستضم الابتكارات التقنية الجديدة ArmorCache، وهي ميزة تم تمكينها بشكل فريد بواسطة OptiNAND والتي تجمع بين أداء وضع تمكين ذاكرة التخزين المؤقت للكتابة (WCE) وحماية البيانات في وضع تعطيل ذاكرة التخزين المؤقت للكتابة (WCD)، مما يوفر الأداء المثالي بكل مرونة.

من ناحية الألعاب، سيتم عرض مجموعة WD_BLACK، بما في ذلك محرك الأقراص WD_BLACK SN850X NVMe SSD الذي تم إطلاقه حديثاً. ويقترب هذا المنتج من حدود PCIe® Gen43 ويمتد ليشمل الألعاب بسعة تخزين استثنائية. ويتميز بسرعات تصل إلى 7300 ميجابايت/ثانية2 لتقديم أداء من الدرجة الأولى مع أوقات تحميل قصيرة للغاية لتجربة ألعاب راقية.

إضافةً إلى ذلك، سيتم أيضاً عرض منتجات من العلامات التجارية WD® وSanDisk® التابعة لشركة ويسترن ديجيتال.

يستطيع الحاضرون والمندوبون في جيتكس معرفة المزيد من خلال زيارة أحد منصات شركاء ويسترن ديجيتال في Logicom وQNAP وASBIS.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -