شراكة بين موتورولا وناشيونال جيوغرافيك لالتقاط جمال الشرق الأوسط

أخر الاخبار

شراكة بين موتورولا وناشيونال جيوغرافيك لالتقاط جمال الشرق الأوسط

 


 وقعت شركة موتورولا اتفاق شراكة جديد مع مجلة ناشيونال جيوغرافيك العربية، وذلك لإطلاق مسابقة تمتد لخمسة أسابيع تهدف لتشجيع صُنّاع المحتوى المحليين على اصطحاب متابعيهم في رحلة عبر عدساتهم. ستشجع مسابقة "التقط الجمال مع موتورولا" المشاركين على التقاط أجمل لحظاتهم باستخدام هاتف motorola edge 30 Ultra الذي تم إطلاقه حديثاً والمزود بأول كاميرا خلفية بدقة 200 ميجابكسل. وستعرض الشراكة صوراً التقطتها المواهب المحلية ممن لديهم فضول لاستكشاف المنطقة ومتحمسون لعرض اكتشافاتهم.

 

كانت موتورولا قد أعلنت مؤخراً عن إطلاق منصة عالمية جديدة تابعة للعلامة التجارية وهي "Power to Empower". تهدف المنصة إلى إظهار مدى اتصال الأجهزة الإلكترونية بنا بشكل لم يحدث من قبل، وبالتالي تشجيع الجيل القادم من المفكرين والحالمين والمبتكرين. ومنذ ذلك الوقت، قامت موتورولا بتعزيز محفظات المنتجات والشراكات التي تتوافق مع هذه الرؤية.

 

وحول هذه الشراكة، قال شاراي شمس، المدير العام لشركة موتورولا في الشرق الأوسط: "في عالم أصبحت فيه هواتفنا الذكية محور حياتنا، نسعى في موتورولا إلى تحقيق رؤيتنا وإطلاق العنان للقوة التي تتمتع بها العلامة التجارية. من خلال شراكتنا مع مجلة ناشيونال جيوغرافيك العربية، نواصل دعمنا للمبدعين وكيف يمكنهم الاستفادة من منتجاتنا، مثل الكاميرا الممتازة في هاتف motorola edge 30 Ultra الذكي بدقة 200 ميجابكسل، التي تتيح للمستخدمين إنشاء محتوى أصيل يحقق انتشاراً قوياً بين متابعيهم المتنوعين".

 

ستشمل المسابقة كلٍ من أبوظبي ودبي والفجيرة ورأس الخيمة والشارقة وعجمان، وستشجع صُنّاع المحتوى على استكشاف الجواهر المخفية في جميع أنحاء دولة الإمارات، سواءً كان ذلك من خلال زيارة المواقع التاريخية أو الأماكن الطبيعية أو المعالم التي صنعها الإنسان. وستواجه المشاركين في المسابقة خلال رحلاتهم تحديات لالتقاط أفضل الصور في الفئات التالية: "بزوغ الفجر" و"تقاليد الطهي" و"أضواء الليل" و"الجواهر المخفية" و"الحافة".

 

ومن جهته، قال حسين الموسوي، رئيس تحرير مجلة ناشيونال جيوغرافيك العربية بالإنابة: "نسعى إلى جذب جمهور متنوع من صُنّاع المحتوى المحليين من محبي استكشاف العالم من حولهم، بدءاً من التراث الغني الموجود في متناول أيديهم، وذلك بالاعتماد على حضورنا الواسع والممتد عبر دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. نسعى من خلال شراكتنا مع موتورولا إلى إبراز قوة سرد قصصنا بشكل مرئي، وكيف يمكن أن يكون التصوير الصحفي على بعد لقطة سريعة للصورة باستخدام كاميرا هاتف motorola edge 30 Ultra".

 

ستعرض الصور التي تم التقاطها من قبل صُنّاع المحتوى في معرضٍ افتراضي تديره موتورولا، كما سيتم عرضها في مجلة ناشيونال جيوغرافيك العربية. وستوجه الدعوة للمتابعين للتصويت لصورهم المفضلة أسبوعياً وستتاح لهم الفرصة للفوز بهاتف motorola edge 30 Ultra. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل فائزٌ واحدٌ على فرصة الفوز بدورة تدريبية عبر الإنترنت مع المصور المحترف وصانع المحتوى عزيز العلا، للتعرف على إمكانات كاميرا هاتف motorola edge 30 Ultra.

 

يمكن لكل الراغبين بالتصويت زيارة معرض الصور الافتراضي من خلال هذا الرابط.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -