خلال مشاركتها في "جيتكس غلوبال" 2022 سوفت سيرف تسلط الضوء على الفرص التي تتيحها الميتافيرس والابتكارات الرقمية

أخر الاخبار

خلال مشاركتها في "جيتكس غلوبال" 2022 سوفت سيرف تسلط الضوء على الفرص التي تتيحها الميتافيرس والابتكارات الرقمية

 


سلَّطت سوفت سيرف، شركة الرقمنة والاستشارات العالمية الرائدة، الضوء على الفرص والآفاق الكبيرة التي تتيحها الابتكارات الرقمية والميتافيرس للأعمال والاقتصادات والمجتمعات، وذلك خلال مشاركتها في "أسبوع جيتكس غلوبال للتقنية" 2022 الذي انطلق في 10 أكتوبر 2022.

وتشارك "سوفت سيرف" ضمن جناح "مايكروسوفت"، وتستعرض حلولها المتوافقة مع نظام "مايكروسوفت"، مثل ابتكارات التطبيقات القائمة على الحوسبة السحابية (Cloud Native App Innovation) واستخلاص البيانات (Data Scraping) والانتقال إلى "Synapse" (Migration to Synapse). وتساعد هذه الحلول الشركات في التعامل مع تحديات خدمات العملاء، وتتيح خدمات تكنولوجية ورقمية سلسة ومتكاملة. 

وتعتبر سوفتسيرف رائدةً في تسريع وتيرة العمليات وجعلها أكثر كفاءة وانسيابية، وتتيح حلول الشركة تحقيق تحولٍ نوعي ضمن مجموعةٍ من القطاعات، ومن ضمنها الرعاية الصحية؛ والتجزئة؛ والإعلام؛ والخدمات المالية؛ والتصنيع؛ والبرمجيات. وتدعم "سوفتسيرف" الشركات ومزودي البرمجيات في تحديد كيفية تنويع الحلول وتوسيع نطاقها، وتسريع وتيرة تطويرها، وتعزيز تنافسيتها في الأسواق.

ويشكل "جيتكس" منصةً مثالية للشركة لاستعراض حلول "مايكروسوفت" الرقمية، وعرض المنظومات والأدوات التي تتيحها "سوفت سيرف" للشركات للتعامل مع التحديات ضمن العديد من القطاعات، وبما يتماشى مع الرؤية الطموحة لدولة الإمارات العربية المتحدة لتحقيق التحول الرقمي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -