"جونسون كونترولز" تستعرض حلولها المتكاملة في قطاع النفظ والغاز

أخر الاخبار

"جونسون كونترولز" تستعرض حلولها المتكاملة في قطاع النفظ والغاز

 


في "معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول" (أديبيك 2022)

الشركة ستعرض أحدث أنظمة الحماية من الحريق وكشف الحريق والأمن والاتصالات خلال أيام المعرض الأربعة

 تشارك "جونسون كونترولز"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال المباني الذكية في فعاليات معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول (أديبيك 2022) والذي سينعقد في الفترة من 31 أكتوبر إلى 3 نوفمبر الجاري في العاصمة أبوظبي.

وتعتبر "جونسون كونترولز"، شركة رائدة في تقديم الحلول المتكاملة لقطاع النفط والغاز والبتروكيماويات. وتساهم الشركة العالمية في سلامة وأمن الأصول عالية القيمة في القطاع، بما في ذلك حلول الاتصالات والرقمنة في المحطات البرية والبحرية. وهذه المرة ستقوم الشركة باستعراض حلولها الرقمية المتصلة بالحماية وكشف الحريق وحلول الطاقة المتجددة والتنبيه العام وأنظمة الاتصالات التي تستخدم في القطاعات الحرجة.

وفي تعليقه على مشاركة "جونسون كونترولز" في المعرض، قال محمد خالد، نائب الرئيس والمدير العام للشرق الأوسط وأفريقيا: "يعتبر معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول منصة هامة للتواصل والتفاعل بين الشركات الرائدة في القطاع حيث يجمعهم هدف واحد يتمثل في التحديث المستمر لقطاع الطاقة. وفي "جونسون كونترولز"، سوف نقدم حلول متكاملة لا تنحصر في تقديم رؤى قابلة للتطبيق فحسب بل تعمل كذلك على تبسيط العمليات وتحسين الأداء التشغيلي. تعويلاً على خبرتنا العميقة والطويلة في هذا القطاع، تعتبر الشركة شريكاً موثوقاً به من خلال مجموعة الحلول والمنتجات التي نقدمها".

وتضم قائمة حلول "جونسون كونترولز" مجموعة واسعة من الحلول في مجال الحرائق والأمن والاتصالات والتي تشمل العديد من العلامات التجارية المشهورة مثل تايكو Tyco وانسول Ansul واوتوكال Autocall وزيلتز Zettler وسبيكتر Spector ولومنيكس Lumenex وغيرها والتي تحدد المعايير للقطاع في المنطقة، بالإضافة إلى القسم المتخصص في احتياجات قطاعات السوق البحرية والبرية والغاز الطبيعي المسال وخطوط الأنابيب عبر مجموعة متكاملة من الحلول المخصصة. وحيث أنها رائدة في قطاع الطاقة المتجددة، تقدم "جونسون كونترولز" حلولاً مبتكرة وحلول الجيل القادم التي تضمن السلامة والموثوقية وكفاءة التشغيل.

ويعتبر معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول الذي تستضيفه شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) واحداً من أكثر التجمعات المهمة والمؤثرة في العالم حيث يستقطب أعداداً كبيرة من المتخصصين والخبراء في قطاع الطاقة. وسيعمل "أديبيك" هذا العام على تسريع التحول في قطاع الطاقة ودعم مستقبل خالٍ من الكربون.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -