هاير الشرق الأوسط وأفريقيا تعقد مؤتمرها الصحفي السنوي في دبي

أخر الاخبار

هاير الشرق الأوسط وأفريقيا تعقد مؤتمرها الصحفي السنوي في دبي

 


الشركة تستعرض استراتيجيتها لتحقيق النمو في أسواق المنطقة وتجدد التزامها بقيمها المؤسسية

 

 حققت "هاير سمارت هوم" (Haier Smart Home)، العلامة التجارية الرائدة في مجال صناعة الأجهزة المنزلية، من خلال استراتيجية إضفاء الطابع المحلي ثلاثة بواحد، نمواً في العديد من المناطق بالرغم من حالات عدم اليقين في ظل التضخم العالمي وتراجع الصناعة هذا العام. وتأتي منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من بين هذه المناطق، حيث حققت فيها نمواً بنسبة 20%، أي بارتفاع يزيد بثلاث مرات عن معدل نمو القطاع. ولكي تحافظ عل مستوى النمو الجيد، عقدت الشركة في 26 أكتوبر مؤتمرها الصحفي السنوي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.  

 

وأقيم المؤتمر الصحفي في دبي تحت عنوان "التحول والارتقاء والفائدة المتبادلة"، حيث تمت تغطيته من قبل أكثر من 30 وسيلة إعلامية دولية. وأطلقت الشركة خلال المؤتمر إستراتيجيتها التنموية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك ضمن مجالات متعددة مثل الخدمة والعلامة التجارية وسيناريوهات النمو، بالإضافة إلى دعم اقتراح التنفيذ المشترك لاستراتيجية "هاير" الخاصة بإضفاء الطابع المحلي وتعزيز حضور العلامة التجارية بالتعاون مع الشركاء، والاستمرار في توفير القيمة المضافة للعملاء المحليين، وتحقيق المزيد من التطور، بالإضافة إلى تحسين الاتجاه الاستراتيجي للنمو على مستوى العالم.   

 

واستعرض لي دابينغ، الرئيس التنفيذي لشركة "هاير الشرق الأوسط وأفريقيا" خلال المؤتمر الصحفي التطورات الحالية للشركة في الشرق الأوسط وأفريقيا، كما طرح استراتيجية العلامة التجارية ثلاثية المستوى للشركة والتي تهدف إلى إنشاء صورة شاملة لمفهوم المنتجات المتطورة والذكية والآمنة بيئياً. وستعمل هذه الاستراتيجية على تعزيز عملية التحول ومواصلة التحديث على صعيد العلامة التجارية والمنتجات والتسويق وتقديم الخدمات وسلسلة الإمداد لتزويد العملاء المحليين بتجربة منزلية ذكية ومُبتكرة. 

كما قامت الشركة خلال المؤتمر الصحفي بإطلاق استراتيجية المنزل الذكي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ويجري التخطيط كذلك لأطلاق واجهة اللغة العربية وأنماط السيناريو الذكية الأكثر ملاءمة للسوق المحلي في العام المقبل. وستحقق عملية إضفاء الطابع المحلي على استراتيجية المنزل الذكي فوائد كبيرة للعملاء للحصول على تجربة ذكية أكثر راحة وملاءمة.  

 


وإضافة إلى ذلك، شاركت بعض الأسواق الرئيسية خططها للعام 2023، حيث ستطلق "هاير المملكة العربية السعودية" مجموعة منتجاتها المتسلسلة المستندة إلى منصات ذكية، والتي ستلبي الاحتياجات المختلفة للمستخدمين المحليين وتوفر لهم خدمة تركيب سريعة واحترافية. من جانبها، ستقوم شركة "هاير مصر" بتعزيز استراتيجية ثلاثة بواحد في مجالات التسويق والبحوث والتطوير والتصنيع، حيث ستعمل "هاير مصر المنطقة الصناعية"، التي من المقرر أن يتم تشغليها في الربع الأول من العام 2024، على رفع قدرات التصنيع المحلية بسرعة وتزويد العملاء في الشرق الأوسط وأفريقيا بمنتجات محلية أكثر جودة وكفاءة.

 

ومع أول ظهور لشركة "هاير الشرق الأوسط وأفريقيا للتجارة"، ستعمل الشركة على تحقيق التحول في مجال المنتجات وقنوات التوزيع والرقمنة، ومواصلة تحسين قدرتها على خدمة العملاء والمستهلكين، وتنفيذ استراتيجية العلامة التجارية عالية الجودة. كما تخطط "هاير الخليج" لبناء أول متجر لتجربة المنزل الذكي على المستوى المحلي، والتركيز على التجربة التفاعلية لنقاط الاتصال غير المتصلة بالإنترنت، وتوفير حلول شاملة للمستهلكين في الخليج، والتواصل مع الشركاء عن قرب، والمضي قدماً في تحقيق مصلحة جميع الأطراف.   

 

تواصل "هاير سمارت هوم" تحديث علامتها التجارية ومنتجاتها وعمليات التسويق الخاصة بها وسلسلة الإمداد والخدمات والتعاون مع أسواق متعددة وتطبيق تجربتها الناجحة على نطاق عالمي، من خلال المضي قُدُماً في تنفيذ استراتيجية إضفاء الطابع المحلي لعمليات التسويق والبحوث والتطوير والتصنيع واستراتيجية المنزل الذكي في الشرق الأوسط وأفريقيا. كما تعمل الشركة على تحسين تجربة الحياة الذكية للمزيد من المستهلكين، وفتح مجال أوسع لنموها وتطورها.  

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -