خبر صحفي "جونسون كونترولز" توسّع قائمة خدمات حزمة "أوبن بلو" في الشرق الأوسط وأفريقيا لتعزيز توجه المنطقة نحو صافي صفر انبعاثات كربونية

أخر الاخبار

خبر صحفي "جونسون كونترولز" توسّع قائمة خدمات حزمة "أوبن بلو" في الشرق الأوسط وأفريقيا لتعزيز توجه المنطقة نحو صافي صفر انبعاثات كربونية

 


قامت شركة "جونسون كونترولز"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال المباني الذكية والمستدامة بطرح خدمات "أوبن بلو ميتاسيس" OpenBlue Metasys لقطاع عملائها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتتضمنOpenBlue Metasys  مجموعة من الخدمات المخصصة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي مثل التشخيص عن بعد والصيانة التنبؤية ومراقبة الامتثال وتقييمات المخاطر المتقدمة وغيرها. وتتيح هذه الإمكانات المحسنة بمراقبة وإدارة مجموعة متكاملة من خدمات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والحماية من الحرائق وخدمات الأمن في جميع الأحوال بما في ذلك حالات الطوارئ. 

كما تدعم خدمات OpenBlue Metasys  أهداف إزالة الكربون وأهداف الطاقة المتجددة للعملاء، مما يسهل عليهم التخطيط والتنفيذ والتتبع والإنجاز، مع تحسين أداء المبنى، وتحقيق وفورات في تكلفة كفاءة الطاقة في مسيرتهم للوصل إلى صافي الصفر.

وتقدم الشركة لملاك الأبنية أربعة مستويات مختلفة من خدمات OpenBlue للاختيار من بينها لتلبية احتياجاتهم. ويتم ترتيبها في أربعة مستويات من الخدمة تشمل الأساسية، والمحسنة، والخبيرة والأمثل، والتي تعزز أداء الأجهزة ودورة حياتها والكفاءة، وراحة شاغلي المباني، والامتثال مع خفض تكاليف التشغيل، ووقت التوقف غير المخطط له واستخدام الطاقة.

من جانبه، قال "ديفريم تيكيلي"، مدير عام ما بعد البيع، في دول مجلس التعاون الخليجي،  في "جونسون كونترولز": "إننا فخورون بإطلاق مجموعتنا الجديدة من خدمات أوبن بلو OpenBlue، والتي تقدم حلولاً مدعومة بالذكاء الاصطناعي حسب الطلب تُستخدم في العديد من القطاعات مثل المستشفيات والمدارس والجامعات والملاعب والشركات وغيرها".

وتعمل خدمات أوبن بلو OpenBlue على تعزيز الإمكانات للمساعدة في التعامل مع عمليات الفحص والمراقبة والصيانة والإصلاحات، مما يحافظ على بيئة المباني مستدامة وفعالة ومنتجة ومريحة. وتتضمن "أوبن بلو" العديد من الميزات مثل الصيانة التنبؤية والتشخيص عن بعد والمراقبة المتقدمة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يستخدم الرؤى المستندة إلى البيانات وإمكانات التحليلات لتسهيل اتخاذ القرار الفعَّال في الوقت المناسب لعمليات التخطيط الاستباقي وإعداد الموازنة وتخفيف المخاطر وتعزيز الأمن السيبراني. وإلى جانب ذلك، تضمن الأداء الأمثل للمباني من خلال تقاريرها الدورية على مدار الساعة وتواجد فريق الخبراء عن بُعد والتشخيصات الفورية.

واختتم "تيكيلي" حديثه قائلاً: "يعمل أوبن بلو OpenBlue كمخطط للمستقبل – وهو عبارة عن منصة برمجية شاملة تعمل على تحويل المباني لتصبح مساحات ديناميكية. وتقدم خدمات أوبن بلو OpenBlue قيمة أساسية ثابتة لعملائنا، تتمثل في التزامنا بجعل المباني أكثر ذكاءً وصحة واستدامة، حيث تلعب المباني دوراً رئيسياً في الانتعاش الاقتصادي على المدى الطويل بعد الجائحة وكذلك في الحفاظ على سلامة شاغلي المبنى. وفي نهاية المطاف، تظل المباني الذكية والصحية والأكثر استدامة مرتبطة بالحاجة إلى كوكب أكثر صحة وخضرة".

يذكر أن منصة "أوبن بلو" من "جونسون كونترولز" تجمع بين التكنولوجيا التشغيلية التقليدية وأنظمة تكنولوجيا المعلومات الحديثة والتطبيقات السحابية الحافلة بالذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا المتطورة، والتكامل والتعاون.

ومن خلال "أوبن بلو"، يمكن لتقنيات التشغيل الاتصال والتكامل بشكل سلس عبر مجموعة واسعة من الأنظمة، مما يساعد على توفير العديد من المهام بما في ذلك إمكانات الاتصال والمباني بدون لمس والبيئات الآمنة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -