"فاين هايجين" تستعين بحلول "كوميرس تولز" لتحديث تجربة العملاء في أسواق الشرق الأوسط والعالم

أخر الاخبار

"فاين هايجين" تستعين بحلول "كوميرس تولز" لتحديث تجربة العملاء في أسواق الشرق الأوسط والعالم

 


أعلنت «كوميرس تولز»، المزود الرائد لحلول «التجارة منفصلة الواجهات»، توظيف خدمات التجارة القابلة للتركيب لإطلاق موقع التجارة الإلكترونية الجديد لشركة "فاين هايجين" لبيع مكملات "موتيفا" (Motiva Supplements)، وإتاحة تخصيص البنية التحتية للتجارة وتطويرها وتوسيع نطاقها، ومواكبة احتياجات المستهلكين المتغيرة لتعزيز عوائد الشركة. ويأتي ذلك انطلاقاً من أهمية التكيف السريع والتطوير المستمر لضمان نمو المشاريع التجارية. وتدعم حلول كوميرس تولز شركة "فاين هايجين" في تطوير تجربة العملاء، وتزويدهم بخصائص تتضمن البحث المتقدم والمعزز، وعمليات الشراء المؤمنة، وزيادة سرعة الموقع، وتحسين آليات التواصل خلال كافة المراحل، ابتداءً من عملية الطلب وحتى عملية التسليم.

وقال يحيى بندور، رئيس قسم المعلومات والرقمنة في "فاين هايجين": "تشهد أساليب المستهلكين الشرائية حول العالم تغيراتٍ مستمرة، وخصوصاً في منطقة الشرق الأوسط. وفي ضوء ذلك، من المتوقع أن تسجل مبيعات التجارة الإلكترونية نمواً بنحو 23% لتصل إلى 27 مليار دولار في العام 2022. كما تتنوع متطلبات الأفراد في خياراتهم الشرائية، من حيث رغبتهم في التسوق عبر التوجُّه إلى المتاجر، أو إلكترونياً، أو عبر أي وسيلة من اختيارهم، مما يجعل التسوق تجربة ذات قنوات ووسائل متعددة. ويعدّ هذا التغيير قوة دافعة للشركات لإعادة بناء وهيكلة قنوات المستهلك الرقمية. وتسعى "فاين هايجين" لمواصلة جهودها الرامية لترسيخ مكانتها الريادية في مجال التجارة الرقمية، وذلك عبر توفير تجربة تسوق أكثر راحة وسلاسة للمستهلكين، من خلال موقعها الإلكتروني الجديد وعبر أي جهاز أو منصة إلكترونية يختارونها. وتتماشى هذه الخطوة مع رسالتنا المؤسسية الهادفة إلى جعل عملياتنا التجارية أكثر تركيزاً على المستهلكين، وتوفر لنا "كوميرس تولز" التقنيات التي تتيح تحقيق هذا الهدف."

ويعدّ الشرق الأوسط أحد أسرع أسواق التجارة الإلكترونية نمواً، مع توقعات بتنامي قيمة التجارة الإلكترونية سنوياً إلى حوالي الضعف، لتصل إلى 50 مليار دولاراً بحلول عام 2025. وتتيح خدمات "كوميرس تولز" لشركة "فاين هايجين" الفرصة للاستحواذ على حصة سوقية أكبر عبر تلبية الاحتياجات المتنامية للعملاء ووكلاء التوزيع، إلى جانب زيادة حجم وسرعة الخدمات التي تقدمها الشركة من خلال رفع مستوى تكاملها ومرونتها، حيث تستند تقنيات "كوميرس تولز" إلى منهجية MACH، وهي منهجية منفصلة الواجهات مبنية على الخدمات المصغرة والمتاحة سحابياً والقائمة على واجهة برمجيات التطبيقات (API). واستطاعت "فاين" خلال ستة أشهر فقط إطلاق موقعها الإلكتروني الجديد لمكملات "موتيفا" Motiva Supplements، وإتاحة الوصول لتجربة عملاء حديثة ومُعزَّزة في فترة قياسية.

وقال توم فيشر، رئيس قسم المبيعات في "كوميرس تولز": "تعزز منهجية التجارة القابلة للتركيب خصائص المرونة والابتكار والسرعة في السوق، فضلاً عن تيسير عملية توصيل المنتجات وتجارب المستهلكين والحد من التكلفة الإجمالية للملكية. ويسعدنا عقد هذه الشراكة مع "فاين هايجين"، لنكون شريكاً رئيسياً في دفع عجلة تحولها في تبني منهجية  MACHفي خط إنتاجها لمكملات موتيفا بوجه خاص، واستراتيجيتها الرقمية بشكلٍ عام."

وتعدّ كوميرس تولز، الشركة الرائدة في تبني هندسة MACH المعاصرة، مزوداً للتجربة التجارية الرقمية للعديد من العلامات التجارية البارزة عالمياً، بما فيها "سيلفولوجي"، وشركة "إلكترونيات الغانم"، و"ترولي" في منطقة الشرق الأوسط. كما تساعد الشركة هذه العلامات التجارية على تطوير هيكليات تجارية تواكب التجارب الرقمية الجديدة والمستقبلية، وذلك عبر توفير حلول متينة ومرنة وقابلة للتطوير، والتي تضمن بدورها رضا العملاء والمستهلكين وحصولهم على تجربة التسوق تلبي تطلعاتهم.

للمزيد من المعلومات حول كوميرس تولز، ومبادئها المبنية على هندسة MACH، ودورها في مساعدة الشركات مثل "فاين هايجين"، يُرجى زيارة www.commercetools.com.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -