"سافوا" تعزز الأتمتة في سوق الخدمات اللوجستية وسلاسل الإمداد المزدهر في المملكة العربية السعودية

أخر الاخبار

"سافوا" تعزز الأتمتة في سوق الخدمات اللوجستية وسلاسل الإمداد المزدهر في المملكة العربية السعودية

 


·       الشركة تعين خليل سبعلي مديراً لتطوير الأعمال في المملكة العربية السعودية

·       سافوا تسلط الضوء على تقنياتها المؤتمتة الجديدة في السعودية خلال معرض "سيمليس السعودية 2022"


أعلنت "سافوا"، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول أتمتة المستودعات وبرمجيات سلاسل الإمداد، إطلاق أعمالها في سوق الخدمات اللوجستية وسلاسل الإمداد في المملكة العربية السعودية، في إطار سعيها لأن تكون أقرب إلى عملائها من خلال توظيف خبراتها لتوفير الحلول المبتكرة محلياً في المملكة. وتمثل مشاركة الشركة في معرض "سيمليس السعودية 2022"، أحد أبرز الفعاليات التي تستعرض الابتكارات الحديثة في مجال المدفوعات والتكنولوجيا المالية وتجارة التجزئة والتجارة الإلكترونية في السعودية، والذي سيُعقد في الرياض، الخطوة الأولى في مسيرة تعزيز حضورها في المملكة.

وتهدف "سافوا" إلى تزويد سوق السعودية بأحدث الحلول المؤتمتة القائمة على البيانات، إلى جانب توسيع قاعدة عملائها وتعزيز شراكاتها في المملكة. ويأتي دخول الشركة إلى السوق السعودية في وقتٍ تولي فيه الدولة أهميةً بالغةً للأتمتة والابتكار بهدف تحديث البنية التحتية وشبكة النقل في البلاد، مما ساهم في توسيع آفاق انخراط الشركات الكبرى في قطاع الخدمات اللوجستية وسلاسل الإمداد، وذلك تماشياً مع "رؤية السعودية 2030" التي تطمح إلى النهوض بالصناعات لاستقدام وتطوير أحدث التقنيات في المملكة.

وعينت "سافوا" خليل سبعلي مديراً لتطوير الأعمال في المملكة العربية السعودية، في خطوةٍ نوعيةٍ تهدف من خلالها إلى ترسيخ حضور الشركة وتعزيز العلاقات مع العملاء لضمان سلاسة العمليات التشغيلية. كما سيوظف سبعلي خبراته ومعارفه حول السوق لإنشاء تحالفات استراتيجية جديدة والتعاون مع الموردين، بغية إتاحة ونشر التقنيات والخدمات التي تقدمها "سافوا" في جميع أنحاء البلاد.

وقال آلان قدوم، المدير العام لشركة "سافوا الشرق الأوسط": "تحمل السوق السعودية آفاقاً واسعةً من الفرص، لاسيما في ظل المشاريع الضخمة قيد التنفيذ، وإعطاء الحكومة الأولوية للأتمتة وتقنيات الروبوتات في مختلف القطاعات. وتعمل "سافوا" وفق استراتيجيات عمل مبتكرة ساعدتنا على ترسيخ حضورنا في الدول المجاورة على الرغم من حداثة عملياتنا التي انطلقت في عام 2021، ونحن على ثقة بقدرتنا على النجاح في السوق السعودية من خلال توظيف هذه الاستراتيجيات الفعالة. ونتطلع لتوفير معداتنا وحلولنا البرمجية الرائدة عالمياً في مجال اللوجستيات، وإثبات مكانة الشركة في مصاف أبرز مزودي حلول الأتمتة والروبوتات والبرمجيات في قطاع اللوجستيات المؤتمتة في المملكة. وتمثل مشاركتنا في معرض "سيمليس السعودية 2022" الخطوة الأولى في إطار هذا التوجه، ونسعى من خلالها إلى تعزيز مكانتنا في السوق، إذ أنه يمثل منصةً هامةً لاستعراض خبراتنا في قطاعي التجزئة والتجارة الإلكترونية خصوصاً، وإبراز المجال الواسع من الحلول والخدمات التي سنتيحها للسوق السعودية عموماً."

بدوره، قال خليل سبعلي، مدير تطوير الأعمال في شركة "سافوا": "يسعدني أن أكون جزءاً من مبادرة "سافوا" الجديدة، والتي توفر أحدث الحلول المؤتمتة والبرمجيات لقطاع سلاسل الإمداد والخدمات اللوجستية في المملكة العربية السعودية. ويسرني العمل مع "سافوا" والمساهمة في تأسيس عملياتها في المملكة، حيث ستكون أهدافي الأساسية هي تطوير الأعمال، وتعزيز الحضور المحلي، والتواصل مع العملاء المحتملين، ومواكبة الاتجاهات الجديدة في السوق، والترويج لشركة "سافوا" بصورة عامة. ونتطلع قدماً إلى إطلاق أعمال "سافوا" في السعودية، وإثبات مكانتها الرائدة في القطاع."

وفي إطار مشاركة "سافوا" في معرض "سيملس السعودية 2022"، سينضم آلان قدوم إلى جلسة نقاشية للتباحث في تنامي التجارة الإلكترونية السريعة (Q-Commerce) في المملكة، كما ستسلط "سافوا" الضوء خلال المعرض على أحدث الاتجاهات في مجال حلول أتمتة المستودعات والروبوتات وبرمجيات سلاسل الإمداد.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -