عشاق العلامة التجارية للسيارات الفاخرة هونشي Hongqi يتّحدون لإطلاق نادي هونشي Hongqi

أخر الاخبار

عشاق العلامة التجارية للسيارات الفاخرة هونشي Hongqi يتّحدون لإطلاق نادي هونشي Hongqi

 


شهد الحدث المميّز في مضمار ميدان تجمّع حوالى 150 من أصحاب سيارات هونشيHongqi  وعملاء العلامة التجارية المتميزين لمشاركة عشقهم لسيارات هونشيHongqi  

 

 افتتحت ون رود لتجارة السيارات ساحة تجمّع فخمة لعشاق سيارات هونشيHongqi  في الإمارات العربية المتحدة، حيث أطلقت نادي هونشيHongqi ، لتقدّم لأعضائه وجهة استثنائية للتواصل والتفاعل والاحتفال بالثقة والحب تجاه ماركة السيارات الصينية الفاخرة هونشيHongqi .

شهد الحدث الضخم الذي أقيم في مضمار ميدان الرائع لسباق الخيل تجمّع أصحاب سيارات Hongqi وعشاقها في الإمارات العربية المتحدة ممن يتشاركون الروح والفلسفة نفسها للترحيب بروعة السيارات وأصواتها وتألّقها وطابعها الكلاسيكي والفخم.

تخلّل البرنامج العديد من الفعاليات المميزة داخل المضمار وخارجه، بما في ذلك موكب مهيب لسيارات هونشي Hongqi برفقة الخيول وغيرها من وسائل الترفيه الحيّة المُذهلة مثل عرض للرقص من التراث الإماراتي.

نظرًا لاهتمام ون رود لتجارة السيارات الاستراتيجي بتطوير هونشيHongqi  في الخارج، أطلقت أول سيارة Hongqi H9 في دبي في العام 2018. ومنذ العام 2021، أصبح لديها صالة عرض ضخمة في شارع الشيخ زايد في دبي.

 


في معرض حديثه عن نادي هونشيHongqi  الذي تم إطلاقه حديثًا، قال Elvin Xie، المدير العام لشركة ون رود لتجارة السيارات: "ما من أمر مثير للاهتمام ومُثمر أكثر من التواجد مع أشخاص يشاركونك الاهتمامات نفسها، ولا يتعلق الأمر فقط بقضاء الوقت مع أشخاص من ذوي التفكير المماثل مما يُسعدنا بالطبع ولكنه أيضًا فرصة لجمع الرواد حيث ستكون هناك فرص لا تعدّ ولا تحصى لتبادل الأفكار المفيدة حول تجاربهم مع السيارة، وسيشكّل نادي هونشيHongqi  منصة رائعة للتعبير عن عشق سيارات هونشيHongqi  والتواصل مع هواة السيارات، سواء على الطرقات العادية أو على الطرقات الوعرة. سيحظى هذا النادي بأفضل الفرص وسيسعى إلى تحقيق أفضل المصالح لجميع أعضائه بهدف العمل والتعاون معًا، مما يوفر فرصًا عديدة لأعضائه. الأمر يتعلق بالتواصل والتعاون والمشاركة، وسيمنح ذلك الأعضاء بالتأكيد إحساسًا بالانتماء إلى مجموعة."



شهد الحدث موكبًا رائعًا لسيارات هونشيHongqi ، بتصاميم أنيقة وراقية، ومواصفات فخمة وعالية الجودة، بالإضافة إلى عرض نماذج مختلفة لسيارات الدفع الرباعي الكهربائية بالحجم العائليEHS9 ، وH9، وH7، وHS5، وH5، وEQM5. شكّلت الشاشة الديناميكية محور الأنشطة في الميدان، حيث سلطت الضوء على التكنولوجيا الرائدة التي تتميّز بها العلامة التجارية، وروحها المثابرة، وهندستها المذهلة، فضلًا عن مجموعة متنوعة من أنظمة التعريف البيئية الذكية.

يقدّم النادي للأعضاء أعلى مستوى من الخدمات المجانيّة والأمان على الطرقات، وتشمل الامتيازات خصمًا حصريًا على الشراء الثاني لسيارة هونشيHongqi  والاستمتاع بخدمات مجانيّة إضافية. كما يلتزم النادي بتسليط الضوء على أجواء القيادة المثيرة من خلال عدد من التجمعات الأخرى التي سيتمّ تنظيمها على مدار العام.



تسعى هونشيHongqi  جاهدة بفضل أسلوب التنمية المبتكر والصديق للبيئة، إلى تعزيز علاقتها مع العملاء في كل خطوة تقوم بها. يعمل النادي على تطوير مجموعة ضخمة من البرامج المرموقة والمثمرة، وقد بدأ بالفعل في إعداد قائمة أعضاء مذهلة ومتزايدة.

بالإضافة إلى توفير منصة دعم استثنائية لأصحاب السيارات الحاليين والعملاء، يهدف النادي إلى إلهام وتثقيف الجيل المقبل من عشاق هونشي Hongqi على مستوى العالم.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -