ﺇبتكارات "ﺇل جي" تُكرَم عن التصميم المركزي للمستخدم في معرض "IDEA 2022"

أخر الاخبار

ﺇبتكارات "ﺇل جي" تُكرَم عن التصميم المركزي للمستخدم في معرض "IDEA 2022"

 


 كُرِمت LG Electronics (LG) مرة أخرى لتميزها في تصميم المنتجات وحصلت على إجمالي 13 جائزة ومن ضمنها التكريم الذهبي المرموق في جوائز التميز في التصميم الدولي (IDEA) 2022.

تنظم جمعية المصممين الصناعيين الأمريكية (IDSA) هذا الحدث سنويًا  ويعتبرأحد أفضل برامج جوائز التصميم في العالم ﺇذ يُقدِرالإنجاز الاستثنائي في التصميم الصناعي، إلى جانب جائزة iF Design وجائزة Red Dot Design.

 

حازت مجموعة LG OLED Objet Collection Posé، التي تعد جزءًا من المجموعة التي طرحتها الشركة مؤخرًا، على جائزة التميز الذهبي في معرض IDEA لهذا العام. فيمكن لهذا التلفزيون الفريد والراقي كقطع الأثاث الفخمة أو القطع الفنية، تحسين أي مساحة من خلال تصميمه الأنيق بالإضافة ﺇلى تقديمه تجارب مشاهدة لا تُنسى عبر أحدث تقنيات OLED من "إل جي".

 

على عكس أجهزة التلفاز التقليدية المصممة لتُثبَّت على الحائط أو توضع فوق وحدة تحكم أو طاولة، يمكن وضع

 TV Posé في أي مكان تقريبًا في المنزل بفضل الحامل النحيف ذي الأربع أرجل. أما عند التبديل إلى وضع عرض الصور، يصبح التلفزيون لوحة جميلة مضاءة ذاتيًا تعرض الأعمال الفنية، مما يوفر للمستخدمين طريقة مذهلة لعرض أعمالهم الفنية المفضلة أو استعادة اللحظات العائلية الثمينة.

 


كما فازت أيضاً LG OLED Objet Collection Posé بجائزة Best of the Best في وقت سابق من هذا العام خلال Red Dot Design Award 2022 ، بينما حصل منتج Easel من LG OLED Objet Collection على جائزة ذهبية من iF Design Award 2022.

 

ومن بين الفائزين الآخرين في IDEA 2022 عن فئة حلول المطبخ المتميزة كانت ثلاجةLG InstaView™ Side-by-Side Refrigerator Series، وفرن ميكروويف LG STUDIO Over-The-Range .  وقد حصدا جوائز برونزية لتصاميمهما المتطورة والممتعة من الناحية الجمالية. وتم الاعتراف أيضًا بمنتجات "إل جي" التالية في مسابقة هذا العام:

 


LG tiiun

LG PuriCare AeroTower

LG Refrigerator Objet Collection Series

LG Washer and Dryer Pair

LG STUDIO 36” InstaView™ French-Door Refrigerator

LG STUDIO Oven Range Series

LG STUDIO Wall Oven Series

LG 1 Way Cassette Air Conditioner

LG Residential Ventilation Solution (ERV)

LG Self Ordering Kiosk

وقد صرَح رئيس مركز تصميم ابتكار الحياة في "إل جي إلكترونيكس" تشول باي: "ستواصل "إل جي" سعيها لابتكار التصاميم التي تعزز حياة العملاء من خلال التوفيق بين الجانب الجمالي وتجارب المستخدم المتطورة عبر تقنيات إل جي الحديثة".

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -