لينوفو تتعاون مع فنانين محليين من دولة الإمارات لعرض حواسيب Yoga الجديدة

أخر الاخبار

لينوفو تتعاون مع فنانين محليين من دولة الإمارات لعرض حواسيب Yoga الجديدة

 


لينوفو تكشف عن حواسيب Yoga الجديدة لتمكّن العملاء من أداء المزيد على طريقتهم الخاصة

تعاونت شركة لينوفو الرائدة في مجال التقنية مع مجموعة من الفنانين المحليين من مختلف التخصصات في دولة الإمارات لتكشف عن الجيل التالي من حواسيب Yoga المحمولة فائقة النحافة والتي تعمل بنظام Windows 11. وأقيم حفل الإطلاق في حي السركال بإمارة دبي وعَرَضَ قطعاً فنية فريدة تتراوح بين الفن الرقمي إلى المؤثرات البصرية والمنحوتات والتي كانت مستوحاة من المجموعة الجديدة من حواسيب Yoga من لينوفو.

 

وكجزء من حملتها الأوسع بعنوان #JustBeYou، تحدّت لينوفو فنانَيّ الأعمال ثلاثية الأبعاد + مبتكرَيّ المحتوى أمير دي ليون ومصطفى الدياستي وفنانة الأعمال الرقمية كريستيل بشارة والنحات المشهور عالمياً إدريس بي لاختبار معايير الفن المعاصر والمرئي واستخدام التكنولوجيا لإنشاء أعمالهم الفنية الفريدة التي تمّ عرضها في الحدث.

 

قال محمد هيليلي، المدير العام لشركة لينوفو في الخليج: "قمنا بتصميم وهندسة حواسيب Yoga الجديدة وتزويدها بمزايا أكثر ذكاءً وتجربة مستخدم أكثر تميزاً لمساعدة العملاء على تحقيق طموحاتهم والاسترخاء وإنجاز المهام على طريقتهم الخاصة. وكان مصدر إلهامنا خلال تصميم المجموعة الجديدة هو الحياة الهجينة التي أصبحت هي الحالة السائدة اليوم، إضافةً إلى طلب عملائنا للمزيد من الخصائص والتقنيات المتطورة في أجهزتهم كي تلبي احتياجاتهم المتنوعة. وهدفنا هو تقديم حواسيب تمكّن المستخدمين من الاستهلاك والإنشاء والتعاون وفقاً لشروطهم الخاصة. لقد منحنا هذا الإطلاق فرصة فريدة للتعاون مع المواهب الإماراتية المحلية لعرض القدرات الحقيقية للمجموعة الجديدة من الحواسيب".

 

تضم مجموعة حواسيب Yoga الجديدة تحديثات على طراز Yoga Slim 7 Pro مقاس 14 بوصة و16 بوصة (المعروف باسم Lenovo Slim 7 في الولايات المتحدة) وحاسوب Yoga Slim 7i Pro (المعروف باسم Lenovo Slim 7i في الولايات المتحدة) وYoga 7. ولتلبية احتياجات المكتب المنزلي الهجين الجديد، أعلنت لينوفو اليوم أيضاً عن إطلاقها لحاسوب Yoga AIO 7 الجديد وهو حاسوب مكتبي مقاس 27 بوصة بدقة 4K، يتميز بمفصلة مريحة تمكّن التكيف بسهولة تامة ومزايا التعاون بين الأجهزة المتعددة والتصميم الحديث والمناسب للمنزل المعاصر.

 

حواسيب Yoga من لينوفو: متميّزة وقوية وسهلة الحمل

صُممت حواسيب Yoga 2-in-1 المحمولة والقابلة للتحويل من Lenovo لتوفير سهولة النقل المذهلة والتنوع والمزيد من الطاقة، وتمكنت من تحقيق الريادة في إتاحة إمكانات الطيّ والتنقل بين العمل واللعب بسهولة تامة. وتوسعت علامة Yoga الفرعية منذ ذلك الحين لتشمل المزيد من الأجهزة الاستهلاكية المتميزة التي أصبحت تضم الآن الحواسيب المحمولة فائقة النحافة والحواسيب المكتبية وحواسيب Chromebook والأجهزة اللوحية. وصُمم الجيل الجديد من حواسيب Yoga لمساعدة الأشخاص في بيئة اليوم الهجينة الجديدة على الازدهار ومواجهة التحديات واغتنام الفرص الجديدة حسب الطريقة التي يتواصلون بها ويستهلكون ويُبدعون ويتعاونون في المنزل والمدرسة والمكتب، مما يمنحهم الأدوات اللازمة لإنجاز المزيد والحرية في أن يكونوا على طبيعتهم.

 

تمثل سلسلة Yoga Slim الجديدة من لينوفو قمة الأداء وإمكانية النقل التي تم تحقيقها بفضل الحرفية المتقنة والتجارب المتميزة والابتكار. وتدمج الحواسيب المحمولة فائقة النحافة هذه تصميم الحافة المريح مع الخطوط الناعمة لإضفاء الطابع الإنساني على التنقل والتعامل بشكل أسهل وأكثر راحة. كما صُممت لتوفير التجارب المتميزة والمدعمة بتقنية X Power من لينوفو، وهي مجموعة جديدة من المزايا الخاصة بتحسين الأداء. وتم تعزيزها أيضاً بشاشات PureSight المذهلة من لينوفو والتي تضع معياراً جديداً للخصائص المتميزة التي توفر تجربة بصرية أكثر وضوحاً وسرعةً وواقعيةً وهي معتمدة بشهادة Eyesafe لصحة العين.

 

ترمز سلسلة Yoga Slim إلى الأداء المتميز وسهولة الحمل، مما يمكّن المستخدمين من التكيّف مع الحياة الهجينة عبر أداء أكثر ذكاءً ومزايا الاستشعار والأمان وقدرات التعرّف، والتي أصبحت ممكنة بفضل تقنية Lenovo A.I+. ويستطيع أداء محرك الذكاء الاصطناعي الذكي أن يتوقع الطاقة التي يستهلكها المستخدم أو احتياجات البطارية بناءً على ما يفعله، في حين أن تقنية أمان Lenovo Intelligent Sense and Integrated Security والتي تعد أيضاً جزءاً من Lenovo A.I+ تُساعد في الحفاظ على استمرارية العمل واللعب في مجموعة Yoga بسلاسة وأمان.

 

ويستطيع العملاء أيضاً الحصول على أحدث دعم متقدم من لينوفو Premium Care Plus لتجربة خدمة عالية. ويتضمن ذلك دعماً مخصصاً للأجهزة والبرامج من شبكة عالمية تضم نخبة التقنيين إلى جانب الحماية من التلف العرضي وضمان البطارية المختوم وحلول أداء الحواسيب الذكية والمساعدة في ترحيل البيانات، وإضافة مستوى من الحماية والرعاية للحفاظ على إنتاجية المستخدمين حتى عند حدوث الأضرار غير المتوقعة. وبالنسبة لمن يرغبون في دعم حماية البيئة، تعد خدمة تعويض ثاني أكسيد الكربون من لينوفو طريقة بسيطة لتعويض انبعاثات الكربون، مما يسمح للعملاء بدعم أحد مشاريع اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ (UNFCCC).

 

• يبدأ سعر Lenovo Yoga Slim 9 من 7،299 درهم إماراتي

• يبدأ سعر Lenovo Yoga 9 من 7099 درهم إماراتي

• يبدأ سعر Lenovo Yoga Slim 7 Pro X من 6299 درهم إماراتي

• يبدأ سعر Lenovo Yoga 7 من 5299 درهم إماراتي

• يبدأ سعر Lenovo Yoga Slim 7 Carbon من 4899 درهم إماراتي


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -