خلال معرض "سيتي سكيب دبي 2022"

أخر الاخبار

خلال معرض "سيتي سكيب دبي 2022"

 


"ميداليون أسوشيتس" تستعرض محفظتها العقارية بقيمة 4 مليارات أمام كبار المؤسسات الاستثمارية الدولية  


أعلنت "ميداليون أسوشيتس"، إحدى الشركات الرائدة في مجال الاستشارات والاستثمارات العقارية والتي لديها المكاتب في لندن وماليزيا وباكستان، عن تقديمها محفظتها الاستثمالاية في معرض "سيتي سكيب دبي 2022”، الحدث العقاري الأكبر في منطقة الشرق الأوسط، والذي سيعقد في مركز دبي التجاري العالمي من 21 لغاية 23 نوفمبر 2022، حيث ستستعرض الشركة أبرز منتجاتها وخدماتها. وكان قطاع العقارات في دبي قد شهد نجاحاً كبيراً في استقطاب الاستثمارات الأجنبية المباشرة ما بعد الجائحة، مما ساهم بدوره في دفع عجلة تقدمها على المستوى العالمي في قطاعاتٍ متعدد

انطلاقاً من النمو الكبير الذي شهده قطاع العقارات في دبي ودولة الامارات ا خلال عام 2022، تستعد الشركة لتقديم خدمات الاستشارات الدولية للمشاريع التي تبلغ قيمتها مليارات الدولارات في اسيا و افريقيا   حيث الطلب على الخبرات و التطوير عالي وتأتي حضور "ميداليون أسوشيتس" في معرض "سيتي سكيب دبي 2022" في إطار سعيها لمواكبة التقدم في القطاع العقاري عبر خدماتها ومنتجاتها الرائدة.

 

وأشار تقرير نشرته "بيتر هومز" أن التنامي المستمر لسوق العقارات في دبي ساهم في تعزيز الطلب على المنازل الفاخرة في الربع الثالث من عام 2022. وتحرص "ميداليون أسوشيتس" على تلبية متطلبات السوق من خلال توظيف خبراتها في مجال الاستشارات العقارية الدولية الاستراتيجية، والهندسة المالية، محافظ التمويل، وإنشاء المشاريع، والمبيعات والتسويق، حيث تسلط الضوء على خبراتها وخدماته المتنوعة من خلال مشاركتها في معرض "سيتي سكيب 2022"، بوصفه منصةً رائدة تجمع الوسطاء العقاريين والمستثمرين ومطوري العقارات والراغبين بشراء المنازل على المستوى الإقليمي والعالمي.

وقال مسعود العور، الرئيس التنفيذي لشركة "ميداليون أسوشيتس": "نتطلع قدماً لما يحمله العام القادم من أفقٍ للنمو والتقدم، وتشمل أهدافنا توسيع قاعدة عملائنا وتعزيز حضورنا في القطاع العقاري واستقطاب المزيد من مستثمري الشركات. ونؤكد التزامنا بالمساهمة في تنمية السوق العقارية في دبي ودولة الإمارات، والتي شهدت نمواً ملحوظاً هذا العام، من خلال تطوير الاستراتيجيات وتوفير الخدمات والمنتجات الجديدة. ونفخر بمشاركتنا في معرض "سيتي سكيب دبي 2022"، الذي يمثل فرصةً جوهريةً لاستعراض محفظتنا المتنوعة من الخدمات أمام مجموعة واسعة من المطورين العقاريين والمستثمرين والراغبين بشراء العقارات في المنطقة، كما نتطلع لإبرام شراكاتٍ جديدة ومناقشة خططنا المستقبلية التي تتمحور حول المشاريع المليارية في إفريقيا وآسيا. ونحن على ثقةٍ أن مشاركتنا في المعرض ستشكل خطوةً هامةً في دعم مشاريعنا الجديدة وتحقيق أهدافنا المستقبلية، إذ تتمثل رؤيتنا في توظيف خبراتنا الرائدة وشبكتنا الواسعة لتعزيز السوق العقارية، والارتقاء بمستويات النمو والربحية لجميع المعنيين وأصحاب المصلحة، وتحقيق تطلعات شركائنا العالميين، وتلبية احتياجات عملائنا في مجال إنشاء المشاريع العقارية."

وستُبرز "ميداليون أسوشيتس" خلال المعرض مشاركتها في نواحي الإنشاء العقاري وتوفير محافظ التمويل لمشروع تبلغ قيمته 5 مليار دولار أمريكي في إحدى المدن الإفريقية، ودورها في تقديم خدمات الاستشارات الاستراتيجية لمشروع عقاري تبلغ قيمته مليار دولار أمريكي في ماليزيا. وأكدت التقارير أن الربع الثالث من عام 2022 كان الأكثر نجاحاً في تاريخ القطاع العقاري في دبي، حيث تجاوزت قيمة التعاملات العقارية 70 مليار درهم إماراتي بنسبة نمو وصلت إلى 18%، محققةً ارتفاعاً بنسبة 64.5% مقارنة بالربع الثالث من عام 2021. كما زاد حجم العقارات بشكل ملحوظ منذ بداية عام 2022 محققاً نمواً بنسبة 60%، حيث وصل عدد التعاملات العقارية إلى 68,500 وبلغت قيمتها 220.2 مليار درهم إماراتي تقريباً، أي ما يعادل ارتفاعاً بنسبة 77% مقارنةً بالعام الماضي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -