استثمارات "ستار رانير العقارية" في قطاع العقارات المتنامي في دبي تتخطى عتبة الـ 280 مليون درهم في 2023

أخر الاخبار

استثمارات "ستار رانير العقارية" في قطاع العقارات المتنامي في دبي تتخطى عتبة الـ 280 مليون درهم في 2023

 


الإعلان يأتي في خضم الزخم والنمو القوي لسوق العقارات في الإمارة

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 نوفمبر 2022: "أعلنت شركة "ستار رانير العقارية"، الشركة التابعة لمجموعة "فيناسكا كابيتال" الاستثمارية عن تخصيصها لاستثمارات عقارية بقيمة 280 مليون درهم في العام 2023 في قطاع العقارات المتنامي في دبي مقارنة باستثمار بلغ 25 مليون في العام السابق.  

وتهدف الشركة من هذه الخطوة إلى تعزيز مكانتها في قطاع العقارات المتسارع النمو في إمارة دبي. كما أنها تعكس جهود "فيناسكا كابيتال" المتواصلة في توسيع نطاق أنشطتها الاستثمارية والتي تشمل العديد من المجالات المتنوعة مثل إطلاق الشركات الناشئة والاستثمار العابر للحدود والاستثمارات الأجنبية المباشرة والاستثمارات الخاصة بالاستحواذ على الجنسية.

وقال فارس سيد، مؤسس مجموعة "فيناسكا" الاستثمارية: "إن الأداء الإيجابي والاستثنائي لسوق قطاع العقارات في دبي قد حفّزنا لزيادة استثماراتنا بهذا الزخم. ومن المتوقع أن يستمر النمو المتصاعد في السنوات القادمة، مدعوماً بالطلب المتزايد في السوق العقاري والسياسات المحفّزة للاستثمار في الإمارة إضافة الى بيئة الاستثمار المرنة".

وأضاف سيد: "من خلال هذه الاستثمارات، يمكننا التركيز على الاستثمار في مشاريع عقارية متميزة يتم تطويرها من قبل كبار المطورين العقاريين. وسنستفيد من النمو المتسارع في القطاع مع التزامنا بتقديم خدمات عالية الجودة لعملائنا بوصفنا شريك استثماري موثوق لهم في دبي والمنطقة".

وأوضح سيد بأن تخصيص هذه الأموال للاستثمار العقاري تمثل خطوة هامة لتعزيز استحواذ "ستار رانير العقارية" لمحفظة واسعة من الوحدات العقارية الفاخرة، مما يعزز من مكانتها بين الشركات الرائدة في القطاع.

وتأتي تصريحات "فيناسكا" الاستثمارية متزامنة مع إطلاق العديد من المشاريع العقارية الكبرى في دبي. كما يشهد قطاع العقارات الراقية بشكل خاص نمواً ملحوظاً، حيث ارتفعت العقارات بنسبة 89% خلال الـ 12 شهراً الماضية، كما جاء في تقرير نشرته وكالة "بلومبيرغ" العالمية. وحسب ما ورد في التقرير، ظلت نخلة جميرا وتلال الإمارات من بين أهم المناطق وأكثرها طلباً في دبي.

واختتم سيد بالقول: "تشكل الاستثمارات التي خصصتها "فيناسكا" بقيمة 280 مليون درهم في العام 2023 جزءاً من مبادراتها لتوفير أفضل الاستراتيجيات الاستثمارية لعملائها المحليين والاقليميين".

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -