"إل جي إلكترونيكس" تطلق صالة عرض افتراضية بتقنية 360 في لبنان

أخر الاخبار

"إل جي إلكترونيكس" تطلق صالة عرض افتراضية بتقنية 360 في لبنان



 أعلنت شركة "إل جي إلكترونيكس" المشرق العربي بالتعاون مع شركة "سيلكو" (شركة شاكر للإلكترونيات والأجهزة المنزلية) وهي موزع رسمي لأجهزة "إل جي" والإلكترونيات الاستهلاكية في لبنان عن إطلاق صالة عرض افتراضية بتقنية 360 لمعرض "سيلكو" الكائن بالدورة، لتتيح لعملائها شراء منتجاتها عبر الانترنت دون الحاجة لترك منازلهم.

ووفقاً لـ HS Ad MEA وهي وكالة عالمية داخلية لشركة LG Electronics. ستعمل صالة العرض الافتراضية المجهزة بتقنيات الذكاء الاصطناعي مع منصة رقمية مزدوجة ، على تسهيل تجربة التجول الرقمي للعملاء في استكشاف منتجات الشركة الإلكترونية والكهربائية المتنوعة وشرائها عبر الإنترنت عن طريق موقع شركة "سيلكو" الالكتروني، وذلك من خلال الدخول إلى الموقع www.sealco-leb.com إما باستخدام هواتفهم النقالة الذكية أو عبر أجهزة الكمبيوتر.

وتتيح صالة العرض الافتراضية للعملاء وبمجرد نقرهم على أي من الأجهزة الإلكترونية من "إل جي" من التلفزيونات والأجهزة المنزلية والهواتف المحمولة، ومنتجات تكنولوجيا المعلومات، تجربة تفاعلية حيّة من خلال توفير ميزة التواصل المباشر مع أحد مندوبي مبيعات الشركة للحصول على معلومات تفصيلية عن هذه الأجهزة والاستفسار عن مزاياها وأسعارها كما لو أنهم داخل الصالة الحقيقية.

ويمكن لمندوبي المبيعات من قبل فريق شركة "سيلكو" أخذ العميل بجولة افتراضية مباشرة داخل صالة العرض للاطلاع على آخر العروض وشراء أحدث الأجهزة الإلكترونية والكهربائية التي توفرها الشركة.

وتسعى شركة "إل جي" بالتعاون مع شركة "سيلكو" (شركة شاكر للإلكترونيات والأجهزة المنزلية) إلى تقديم أرقى الخدمات وأفضلها وضمان أعلى مستويات الجودة لعملائها من خلال مواكبة التغييرات والتطورات التكنولوجية التي يشهدها العالم.

وستقوم "إل جي" بإطلاق العديد من صالات العرض الافتراضية في منطقة المشرق العربي خلال الفترات المقبلة.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -