أخر الاخبار

مخططات إل جي إلكترونيكس نحو المستقبل مع التغييرات التنظيمية الجديدة

 


أعلنت إل جي إلكترونيكس اليوم عن تغييرات تنظيمية وُقعت لتعزيز استعداد الشركة لخطط المستقبل. ويتم تنفيذ التغييرات في المقام الأول لتسريع محركات النمو المستقبلية للشركة وتعزيز قدرتها على خلق قيمة وتجارب عملاء متميزة.

 

يتمثل أحد الأجزاء الرئيسية لاستراتيجية إل جي المستقبلية عبر إنشاء مركز تجربة العملاء المؤسسي (CX)، رافعاً تقاريره مباشرة إلى المقر الرئيسي لشركة إل جي. وسيقود المركز نائب الرئيس التنفيذي ، Lee Chul-bae ، الذي شغل سابقًا منصب رئيس مركز إدارة تصميم الشركات. يتجلى الدور الرئيسي لمركز CX في إنشاء تجربة عملاء سلسة وموسعة، كما العمل على تطوير استراتيجيات وخرائط لتعزيز المزيد من الابتكار في كل مرحلة من مراحل تجربة العملاء من تخطيط المنتج وخدمة العملاء إلى نماذج الأعمال المستقبلية.

 

سيشمل مركز CX أيضًا قسم للإستراتيجية والذي سيتكلف باكتشاف وتعزيز الأهداف والمهام الأساسية على مستوى الشركة، ومركز أبحاث العملاء LSR ، المعروف سابقًا باسم Life Soft Research Lab (LSR) .

 

سيلعب مركز أعمال النظام الأساسي لشركة إل جي دورًا جديدًا في دمج وتنظيم خدمات LG ThinQ، والمسؤوليات التي تم توزيعها سابقًا عبر مقر الشركات والأعمال. تأسس مركز Platform Business Center في حزيران 2021، وكان يقود عملية إنشاء قاعدة بيانات إل جي للمعجبين استنادًا إلى البيانات. ومن الآن فصاعدًا، سيرأس المركز نائب رئيس إل جي، جونغ كي هيون، الذي انضم إلى الشركة في سبتمبر من هذا العام. ويتمتع جونغ بمهنة مميزة حيث شغل مناصب في eBay Korea  وGoogle بالإضافة إلى العمل كرئيس تنفيذي لشركة Meta Korea.

 

انطلاقاً من العام 2023 وما بعده، ستواصل إل جي التركيز على تحسين إدارة سلسلة التوريد (SCM) وزيادة قدرات التحول الرقمي (DX) القوية بالفعل. ولذلك، أعيد تسمية مركز إدارة المشتريات وإدارة سلسلة التوريد بالشركة ليصبح مركز العمليات العالمي، حيث تم نقل وظائف وأدوار قسم تخطيط الإنتاج من معهد بحوث هندسة الإنتاج. سيخلق مركز العمليات العالمي أوجه تآزر عبر عمليات الشركة - مثل الإنتاج والشراء و ﺇدارة التوريد - من خلال تعزيز التحسينات القائمة على تقنيات التحول الرقمي.

 

بهدف تحفيز المزيد من النمو من خلال تحسين الأداء التنظيمي،  ستعمل إل جي على تعزيز نظام اتخاذ القرار المرن وسريع الاستجابة في جميع وحدات الأعمال الأربع.

 

و قد تمت ترقية Lyu Jae-cheol، رئيس شركة الأجهزة المنزلية وحلول الهواء (A&H)، إلى منصب الرئيس تقديراً لنجاحه في تحسين أداء الشركة  وحافظة منتجاتها. بصفته خبيرًا في مجاله، عمل Lyu في مجالات مختلفة من أعمال الأجهزة المنزلية في إل جي منذ عام 1989 ، بما في ذلك أقسام البحث والتطوير والإنتاج.

 

كما تمت ترقية Eun Seok-hyun، رئيس شركة حلول مكونات المركبات (VS)، إلى منصب نائب الرئيس. حيث حققت أعمال حلول مكونات المركبات في إل جي استقرارًا مع تحسين هيكل الربح والخسارة تحت قيادته، كما قامت ببناء محفظة أعمال قوية تشمل العديد من تقنيات التنقل الرئيسية في المستقبل.

 

أما من بين التغييرات التي تم الإعلان عنها مؤخرًا، تُحول "Living Appliance Business" و "Kitchen Appliance Business" لشركة A&H الى "Living Solution Business" و "Kitchen Solution Business" على التوالي. وتتماشى إعادة التسمية مع تركيز إل جي المتجدد على ابتكار تجربة العملاء والاشارة إلى التركيز الأكبر الذي تضعه الشركة على توسيع المحتوى والخدمات.

 

ويتعيين على شركة وسائل الترفيه المنزلية (HE) زيادة قدرتها على خلق قيمة للعملاء من خلال إنشاء قسم البحث والتطوير الإندونيسي التابع لمعهد  R&Dلتعزيز التعاون بين قواعد البحث والتطوير والتصنيع في الخارج.

 

تهدف شركة VS إلى تعزيز قدراتها في الشراء والإنتاج والتوريد من خلال إنشاء مجموعة تدير التشغيل المتكامل لأعمال مكونات المركبات الكهربائية.

 

أنشأت شركة Business Solutions (BS) قسمًا جديدًا لأعمال Charger Business Division EV تحت إشراف الشركة مباشرةً لتسريع التطوير الكامل لأعمال حلول شحن المركبات الكهربائية التي تم إطلاقها العام الماضي.

 

جميع المواعيد سارية المفعول في 1 ديسمبر مع دخول الترقيات حيز التنفيذ في اليوم الأول من العام الجديد.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-