"سرفيو" تطلق تطبيقين للأعمال التجارية على الهواتف المحمولة لعملاء الشركة

أخر الاخبار

"سرفيو" تطلق تطبيقين للأعمال التجارية على الهواتف المحمولة لعملاء الشركة

 



التطبيقان هما الأولان من نوعهما في قطاع إدارة المرافق في الشرق الأوسط واللذان يخدمان المنشآت العقارية التجارية والسكنية

 

أطلقت "سرفيو"، الشركة الرائدة في مجال إدارة المرافق بدولة الإمارات وإحدى الشركات التابعة لـ"الاتحاد العقارية ش.م.ع"، تطبيقين للأعمال على الهواتف المحمولة للعملاء من ذوي الممتلكات العقارية التجارية والسكنية. وتأتي هذه الخطوة تماشياً مع استراتيجية التحول الرقمي للشركة الرامية لتعزيز رضا وتجربة العملاء، وبالأخص خلال الأزمات والطوارئ.

 

ويشهد قطاع إدارة المرافق والمنشآت مرحلة انتقالية وتحولية، سببها الظهور المتزايد لآخر التطورات التكنولوجية الحديثة والتعريف بتطبيقات الهواتف المحمولة المبتكرة. وعليه، أطلقت "سرفيو" تطبيقين للمشاريع هما الأولين من نوعهما في قطاع إدارة المرافق والمنشآت، واللذان يستهدفان تسهيل المعاملات التجارية مع الشركات مباشرة، ليتيحا بذلك إمكانية طلب الخدمات في غضون دقيقة. كما يتيح التطبيقان إعادة جدولة عمليات الصيانة المحددة مسبقاً لمواعيد تناسب العملاء، والذي ينعكس جليّاً في تطبيق "سرفيو" التقني.

 

وتمّ تصميم وتطوير هذين التطبيقين بالاعتماد على نظام مايكروسوفت " Dynamic 365 Field Service"، والذي يتيح الوصول لتاريخ أصول الشركات، ودورة حياتها، وعمليات الصيانة المجدولة، إلى جانب متابعة توزيع الأصول.

 

وقال غاري ريدر، المدير العام لشركة "سرفيو": "شهد قطاع إدارة المرافق والمنشآت على مدار السنين الماضية تحولاً وتطوراً كبيراً. وباتت حدود هذه الصناعة تتسّع أكثر وأكثر بالتزامن مع مواكبة الشركات لأحدث التطورات التكنولوجية المبتكرة وغيرها من احتياجات السوق، إلى جانب الخروج بممارسات جديدة لمواجهة التحديات المستقبلية. وعليه، ظهرت الحاجة لتبني وسائل مرنة لمواكبة الوتيرة المتسارعة للتطورات التكنولوجية في قطاع إدارة المنشآت."

 

وأضاف: "تتمثّل رؤية الشركة الحالية لقطاع إدارة المرافق الرقمي في المحافظة على زخم موارد واستراتيجيات الشركة الرامية لمواجهة الأزمات والطوارئ وتقديم أفضل الحلول لعملاء الشركة. فنقوم دوماً باستحداث سُبل جديدة لتحديث وتطوير الحلول والخدمات التي نقدمها. وعليه، قمنا بإطلاق تطبيق الأعمال لإدارة المرافق الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، ونطمح أن نكون رائدين في هذا المجال. ونحن فخورون بتحقيقنا لإنجاز آخر يضاف إلى سلسلة إنجازات الشركة في القطاع."

 

يُذكر أن "سرفيو" أطلقت مؤخراً تطبيق "سرفيو إسينشالز" للهواتف المحمولة والمختص في المعاملات بين العملاء والشركات. ويعدّ التطبيق متاحاً على أنظمة IOS وAndroid، حيث يتيح إمكانية الحجز إلكترونياً، ومعالجة عمليات الدفع غير الورقية، وإدارة الاشتراكات عبر الإنترنت. 

 

وتلتزم "سرفيو" بتطوير خدماتها المبتكرة الرامية لتوفير أفضل وأرقى خدمات إدارة المرافق الفعّالة على مدار الساعة، والتي تواكب عجلة التحول المتغيرة والمتسارعة لقطاع إدارة المرافق والمنشآت.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -