"المسعود للإطارات والبطاريات والملحقات" يتيح خدماته وحلوله عبر بوابته الإلكترونية جديدة

أخر الاخبار

"المسعود للإطارات والبطاريات والملحقات" يتيح خدماته وحلوله عبر بوابته الإلكترونية جديدة

 


المنصة الإلكترونية تدعم تجربة البيع بالتجزئة للعملاء

 

 أطلق "قسم المسعود للإطارات والبطاريات والملحقات" بوابته الجديدة للتجارة الإلكترونية لمنتجاته وخدماته الخاصة بالمركبات متعددة العلامات التجارية، في مبادرة من شأنها المزامنة بشكل فعال بين تجربة العملاء في تجارة التجزئة مع تجاربهم الافتراضية.

 

وسيؤدي إطلاق البوابة الإلكترونية الجديدة إلى الارتقاء بتجربة العملاء من خلال تخصيص عملية الشراء لتناسب احتياجاتهم وتطلعاتهم. كما ستلبي الطلب المتزايد على تجارب التسوق السلسة لحلول وخدمات مركبات الدرجة الأولى عبر القنوات المتعددة.

 

ويتيح الموقع الجديد لعملاء قسم "المسعود للإطارات والبطاريات والملحقات" إجراء الاستفسارات وحجز خدمات صيانة السيارات وشراء المنتجات من منازلهم بكل راحة. كما يتمتع العملاء بخيار زيارة أي من مواقع قسم "المسعود للإطارات والبطاريات والملحقات" المتواجدة في أماكن ملائمة في جميع أنحاء أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، أو الاستمتاع بالخدمات المنزلية للقسم عبر خدمة المساعدة المتخصصة والفريق التقني الماهر.

 

وتعرض البوابة الجديدة للتجارة الإلكترونية مجموعة واسعة من إطارات "بريجستون"، حيث أن "قسم المسعود للإطارات والبطاريات والملحقات" هو الشريك الحصري للعلامة التجارية العالمية "بريجستون" في أبو ظبي والعين والمنطقة الغربية.

 

وقال صلاح أديب، المدير العام لـ "قسم المسعود للإطارات والبطاريات والملحقات": "تشكل بوابة التجارة الإلكترونية الجديدة كلياً إضافة قيّمة لتجربة تسوق العملاء في مواقع تجارة التجزئة لدينا. وتضم بوابة التجارة الإلكترونية التفاعلية وسهلة التصفح تفاصيل شاملة حول حلولنا وخدماتنا. وتعكس هذه المبادرة استراتيجيتنا المتمحورة حول العملاء، وسعينا لتسخير الابتكار والتكنولوجيا لتطوير كافة الحلول والخدمات بما يلبي تطلعات العملاء ويرتقي بتجربتهم".

 

ويشكل إطلاق البوابة الإلكترونية الجديدة أيضاً جزءاً من استراتيجية قسم "المسعود للإطارات والبطاريات والملحقات" لتعزيز حضورها الرقمي. لتصفح بوابة التجارة الإلكترونية الجديدة، تفضلوا بزيارة الرابط https://masaoodtba.com/

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -