مطعم "تونينو لامبورغيني ماري نوستروم" يدعوكم للاستمتاع باحتفالية "لا دولتشي فيتا

أخر الاخبار

مطعم "تونينو لامبورغيني ماري نوستروم" يدعوكم للاستمتاع باحتفالية "لا دولتشي فيتا



مطعم "تونينو لامبورغيني ماري نوستروم" يدعوكم للاستمتاع باحتفالية "لا دولتشي فيتا" 

لتعيشوا جمال الحياة الإيطالية على طريقته عشية رأس السنة من إطلالات سطحه المميزة 

 افتتح مطعم "تونينو لامبورغيني ماري نوستروم"، وهو أحدث وجهة عصرية في بالم ويست بيتش، أبوابه لاستقبال الضيوف الباحثين عن التميز ليكون وجهتهم المثالية للاحتفال برأس السنة.


سيقدم المطعم لضيوفه الطعام في الهواء الطلق في احتفالية راقية بحلول العام الجديد. وذلك في أمسية ملؤها المرح، وفيها ما لذ من الأطعمة المعدّة خصيصاً، والمشروبات الفاخرة، والعروض الترفيهية الحية. ستجد نفسك تواصل الرقص طوال الليل تحت نجوم السماء الصافية وسط أجواء كلاسيكية إيطالية حقيقية، ليبدأ بعدها العد التنازلي لليلة رأس السنة من الإطلالات البانورامية الخلابة على سماء دبي المضاءة بالألعاب النارية في منتصف الليل، مع عروض ترفيهية لفرقة شو ستوبينغ إنترتينمنت ، ووليمة من الساحل الجنوبي لإيطاليا على البحر الأبيض المتوسط.

 

الحد الأدنى للتكلفة يبدأ من 1000 درهم إماراتي للفرد الواحد في البار المطل على برج العرب أو جميرا بيتش ريزيدنس، و1500 درهم إماراتي للفرد على أريكة أو سرير مع إطلالة على جميرا بيتش ريزيدنس، و2000 درهم إماراتي للفرد على طاولة. كما تتاح للضيوف قائمة طعام وشراب حسب الطلب، مع فرقة موسيقية حية، ودي جيه ومطرب، ورقص الديسكو الكلاسيكي، كل هذا من إطلالات لا مثيل لها.


يستوحي المطعم تفاصيله من الساحل الإيطالي وتاريخه العريق جالباً معه نمط حياة البحر الأبيض المتوسط إلى شواطئ دبي، وهو مكان مثالي لمشاهدة غروب الشمس ولتناول الغداء على مهل تحت أشعة الشمس مع الاستمتاع بألذ المأكولات ونخبة المشروبات.


استمتع بالمسبح المذهل من طراز "إنفينيتي"، والإطلالات التي لا مثيل لها، والكوكتيلات الفريدة، ونخبة من المشروبات، وقائمة من ألذ المأكولات يحضرها أشهر الطهاة على مستوى العالم. تتوفر تجربة حمام السباحة مقابل 200 درهم إماراتي للفرد في أيام الأسبوع و250 درهم إماراتي للفرد في عطلات نهاية الأسبوع ويشمل ذلك استخدام سرير التشمس والمناشف والاستفادة من وسائل الراحة المتميزة. كما تتوفر كبائن للضيوف المميزين بأقل التكاليف.


استرخ بجانب المسبح واستمتع بالمناظر الخلابة على بلوواترز، والنخلة، ودبي مارينا، وبرج العرب. وافتح شهيتك بسحر المأكولات المستوحاة من البحر الأبيض المتوسط المعدة من أجود أنواع المكونات الطازجة لتكون أطباقاً غنية تشبع جميع حواسك.


ندعوك لقضاء يوم مثالي في مطعم "تونينو لامبورغيني ماري نوستروم"، في الطابق الرابع عشر من "منتجع راديسون بلو" في "ويست بيتش نخلة جميرا".


لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على +971 58559 4222 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected] تابعونا على "إنستغرام" عبر @tlmarenostrumdubai.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -