أخر الاخبار

نخبة من الرؤساء التنفيذيين يجتمعون في دبي لمناقشة سبل النهوض بالاستدامة في الشرق الأوسط وأفريقيا

 


الاجتماع الذي تستضيفه "جونسون كونترولز" يناقش المسؤولية الملقاة على الشركات في مكافحة التغير المناخي حول العالم

 يجتمع نخبة من الرؤساء التنفيذيين حول العالم في دبي لمناقشة سبل تعزيز الاستدامة. ومن المقرر أن يطرح الاجتماع، الذي تستضيفه "جونسون كونترولز"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال المباني الذكية والصحية والمستدامة، أحدث خيارات الطاقة المستدامة للشركات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وفي تعليقه على هذا الاجتماع الهام، قال محمد خالد، نائب الرئيس والمدير العام للشرق الأوسط وأفريقيا في "جونسون كونترولز": "تعد الاستدامة جزءً لا يتجزأ من رؤيتنا وقيمنا. لقد وضعنا التزامات بيئية واجتماعية طموحة، وأهدافاً قائمة على العلم والمعرفة، بالإضافة إلى تعهد صافٍ خالٍ من الكربون لدعم كوكب صحي وأكثر استدامة خلال العقدين المقبلين. وإن هدفنا من إجراء هذا الاجتماع هو تعزيز ثقافة الاستدامة لإحداث التغيير المأمول، وتحسين الكفاءة التشغيلية للأعمال، ومشاركة المعلومات والرؤى وأفضل الممارسات من أجل مستقبل نظيف وأخضر".  

وسيسلط الاجتماع الضوء على آخر المستجدات في تحقيق الاستدامة في المنطقة وفرص حماية البيئة، مع التركيز على المنتجات والخدمات التي تمكن العملاء والمجتمعات من تقليل الاستهلاك والحفاظ على الموارد الطبيعية.

وسوف تجمع المنصة الاستراتيجية بين القادة وخبراء الأعمال وكافة المهتمين لتحديد الفرص وتشجيع التغيير وتبادل الأفكار حول كيفية تبني قطاع الأعمال في المنطقة لممارسات الأعمال المستدامة، والاستفادة من فرص التمويل الأخضر وخفض انبعاثات الكربون.

وأضاف خالد: "من أجل تشكيل المستقبل علينا أن نبنيه سوياً. ولذلك يحتاج قطاع الأعمال إلى تبادل الخبرات لضمان تحقيق اقتصاد منخفض الكربون وموفر للطاقة. وفي ذات الوقت تلعب الحلول المدعومة بتحول الطاقة والمصممة بشكل جيد في تحقيق برنامج المناخ العالمي، وعلى الشركات فهم أهمية أفضل الممارسات المستدامة واتخاذ الإجراءات المناسبة لتحقيق الأهداف الوطنية والدولية".

وسيتم تنظيم هذا الحدث من قبل مؤسسة EMIR الخاصة بدراسات الأسواق الناشئة وهي مؤسسة استشارات مقرها دبي، تقدم معلومات واتصالات ومحتويات قابلة للتنفيذ لأكثر من 1000 من صناع القرار في أكبر الشركات العالمية.

من جهته، قال "ترافير ماكفارلين"، الرئيس التنفيذي لمؤسسة EMIR: "إننا سعداء بأن نشارك في تنظيم هذه الفعالية مع "جونسون كونترولز" والتي تحمل خبرة 135 عاماً من الابتكار. وستساعد هذه المنصة في تعزيز التعاون من أجل قيادة التغيير نحو كفاءة الطاقة".

 واختتم خالد قوله: "مع رؤيتنا بعيدة النظر للحد من انبعاثات الكربون، فإننا ملتزمون بالعمل لضمان أن الشركات العاملة في المنطقة لديها الموارد التي تحتاجها لإجراء التغييرات المستدامة".

وتعكس الجهود المبذولة لاستضافة هذا الحدث التزام "جونسون كونترولز" المستمر بمساعدة الأفراد والشركات في الحفاظ على الطاقة. ومن خلال فريق عالمي مكون من 100 ألف خبير من أكثر من 150 دولة، تقدم الشركة أكبر مجموعة في العالم من خدمات ومنتجات وحلول تكنولوجيا البناء والبرمجيات ذات الصلة.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-