أخر الاخبار

شاهد كأس العالم بشكل مجاني في لبنان بطريقة سهلة



 بعيداً عن التكلفة الماديّة الباهظة لمشاهدة مباريات كأس العالم 2022 في قطر، أصبح بإمكان اللبنانيين مُشاهدة البطولة بشكلٍ مجاني ومن دون أي تكلفة وداخل منازلهم.

 

نعم، الأمرُ صحيح جداً، ولا يُرتب أي أعباء ماديّة، بل يرتبطُ ببعض الخطوات التقنية التي يمكن القيام بها ضمن التلفاز.

 

يوم أمس، تم قناة “الكأس” التي تبيّن أنها تنقلُ مباريات “كأس العالم” بشكل مجاني وبجودة عالية وعبر القمر الصناعي “بدر 4” (التردد 10770- V عمودي – 27500)، ما يعني أن المشاهد ليس بحاجة إلى أي اشتراكٍ مادي، كما أنّ المشاهدة غير مرتبطة بأي تشفيرٍ مُسبق مثلما يحصلُ مع القنوات الأخرى.

 

 

وللتأكد من هذا الأمر، تم الاستفسار من مصادر في قطر عن هذا الأمر، فتبيّن أن القناة ستنقلُ فعلاً مباريات كأس العالم، في حين أن المعلومات تمت مقاطعتها مع بيانٍ رسمي صادر عن المحطّة تفيدُ بأنّها حصلت على حقوق نقل مباريات “المونديال” بدءاً من المباراة الافتتاحية بين منتخبي قطر والإكوادور التي جرت، أمس الأحد، وحتى يوم 18 كانون الأول، موعد المباراة النهائية.

 

ولتثبيت هذا الأمر، صرّح سابقاً السيد عيسى بن عبدالله الهتمي، مدير عام قنوات “الكأس الرياضية”؛ والذي أعلن “حصول القناة على حقوق نقل نهائيات كأس العالم 2022 عبر مجموعة بي إن سبورت الإعلامية القطرية”.


وبحسب القناة، فقد جرى تخصيص 4 قنوات لنقل العرس العالمي، وهي قنوات “إكسترا 1″، “إكسترا 2″، “إكسترا 3” و”إكسترا 4″، على أن يكون ترتيب هذه القنوات على باقة “بي إن سبورت” توالياً كما يلي: قناة 711، قناة 712، قناة 713 وقناة 714.


Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-