"جونسون كونترولز" تُشارك في مؤتمر الأمم المتحدة للمناخ (COP27) في شرم الشيخ المصرية

أخر الاخبار

"جونسون كونترولز" تُشارك في مؤتمر الأمم المتحدة للمناخ (COP27) في شرم الشيخ المصرية

 


الشركة تخفّض استخدامات الطاقة وانبعاثات غازات الاحتباس الحراري بأكثر من 70% بالتوازي مع التزامها بالحياد الكربوني بحلول 2040

 

 تُشارك "جونسون كونترولز"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال المباني الذكية والصحية والمستدامة، في الدورة السابعة والعشرين لقمة الأمم المتحدة للمناخCOP27  والتي تنعقد حالياً في مدينة شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية.

وفي تعليقه على المشاركة في القمة الأممية، قال محمد خالد، نائب الرئيس والمدير العام للشرق الأوسط وأفريقيا في "جونسون كونترولز": "إنه لمن دواعي سرورنا أن نشارك في هذه القمة والتي تعتبر من أهم المؤتمرات الأممية بشأن تغير المناخ والتي سوف ستؤدي إلى تعهدات جديدة من حكومات العالم بشأن خفض انبعاثات الكربون وتسريع التحول إلى الطاقة الخضراء. وإننا في "جونسون كونترول" نحرص على أن تكون الاستدامة من أهم الاولويات في كل جانب من جوانب أعمالنا. كما أننا نسعى الى قيادة التغيير الايجابي من خلال تحسين عملياتنا والالتزام بتحقيق صفر كربون قبل عام 2040. وتأتي مشاركتنا في قمة المناخ COP27 في إطار جهودنا المستمرة في معالجة استخدام الطاقة في المباني، والحد من انبعاثات الكربون وتقديم حلول جديدة بهدف إحداث تغييرات ايجابية في مجتمعاتنا".

وتمثّل "جونسون كونترولز" نموذجاً للعديد من الشركات حول العالم في كيفية قيام الشركات بالالتزام بأهداف الاستدامة طويلة الأجل، ووضع الاستراتيجيات الشاملة لتحقيقها. وقد شهدت رحلة الاستدامة لديها انخفاضاً في استخدامات الطاقة وانبعاثات غازات الاحتباس الحراري لأكثر من 70% وذلك من خلال اعتماد أهداف تقوم على أسس علمية إلى جانب التزامها بصافي الصفر.

وستقوم "جونسون كونترولز" بمشاركة خبرتها في قمة المناخ COP27، حيث يشارك في القمة كل من "جورج أوليفر"، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي العالمي، و"كاثي ماكجينتي"، نائب الرئيس ورئيس الاستدامة ومسؤولة العلاقات الخارجية لاستعراض استراتيجيات الشركة وحلولها المبتكرة التي تدعم مستقبلاً بيئياً واقتصادياً مستدام.

وأضاف خالد: "إننا نؤمن بأنه من خلال التعاون والتقنيات المتطورة مثل تقنية اوبن بلو   OpenBlue، ستتمكن الشركات والحكومات من تسريع إجراء معالجات تغير المناخ، مما يفتح فرص النمو الأخضر، ويساعد في بناء اقتصادات مرنة ومستدامة. وتمثل قمة COP27 بالنسبة لنا منصة حيوية لتسريع العمل المناخي وتمكين العملاء والأجيال القادمة من استهلاك  أقل قدر من الطاقة والحفاظ على الموارد وتحديد المسارات وصولاً إلى تحقيق مباني ومجتمعات صحية خالية من الكربون".

وتعتبر التكنولوجيا والتعاون من الركائز الأساسية لتحقيق أهداف صافي صفر انبعاثات. ومع  خلال التمكن من تحقيق 50% والمزيد من التحسينات في كفاءة الطاقة وانبعاثات الكربون، أصبحت منصة وخدمات اوبن بلو الرقمية من "جونسون كونترولز" في طليعة التقنيات الرائدة في إزالة الكربون من المباني.

وإن مشاركة "جونسون كونترولز" في مؤتمر عالمي مثل قمة الأمم المتحدة للمناخ COP27 ، تعتبر فرصة متميزة لتبادل أفضل الممارسات وعرض الحلول التي طورتها الشركة للتخفيف من تأثيرات تغير المناخ. وتهدف "جونسون كونترولز" إلى عرض ابتكاراتها في الاستدامة والتصميم والهندسة. إلى جانب ذلك، ستتواصل الشركة مع صناع القرار في جميع أنحاء العالم للاستفادة من قدراتها الكاملة في الجهود العالمية لمعالجة تغير المناخ.

واختتم خالد: "على المستوى العالمي، توفر قمة المناخ COP27 منصة مثالية لدعم وتسريع التعاون بين القطاعين العام والخاص وتعزيز الجهود لتسريع التحول العالمي للطاقة. ويأتي المؤتمر القادم الذي سينعقد في أفريقيا للمرة الخامسة مع التزام العديد من الدول في المنطقة بالأهداف الطموحة لخفض الانبعاثات للحد من ارتفاع درجة الحرارة العالمية إلى 1.5 درجة مئوية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -