أخر الاخبار

مورو توقّع مذكرة تفاهم مع "نايان" لتعزيز منصتها المتكاملة للأنظمة الأمنية «IPSP» في مجال الحلول الخاصة بالمدن الذكية والآمنة

 


الشركتان تتعاون لتوفير تحليلات فيديوية عالية الكفاءة مدعومة بحلول

متقدمة تقوم على الذكاء الاصطناعي

أعلن مركز البيانات للحلول المتكاملة "مورو" التابع لـ "ديوا الرقمية"، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي، عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "نايان" NAYAN))، المتخصصة في مجال البرامج والخدمات والتطبيقات، لتعزيز منصتها المتكاملة للأنظمة الأمنية «IPSP»، بالتركيز على حلول تحليلات الفيديو التي تستهدف الوصول الى مدن أكثر ذكاءً وأماناً.

وتمّ توقيع الاتفاقية من قبل عارف المالك، الرئيس التنفيذي للمنتجات الرقمية في "مورو"، والدكتور جايانت راتي، المؤسس والرئيس التنفيذي ل “نايان" وبناءً على الاتفاقية، تعمل الشركتان على التعاون لتوفير تحليلات فيديو عالمية المستوى مدعومة بحلول سريعة وقابلة للتطوير وذات فعالية اقتصادية، تقوم على الذكاء الاصطناعي والتي يمكن تكييفها لتناسب أي قطاع دون أي جهد مع قابلية التوسع.

وفي تعليقه على توقيع مذكرة التفاهم، قال محمد بن سليمان، الرئيس التنفيذي ل “مورو": "تلتزم "مورو" بتقديم أحدث الحلول الذكية حتى تتمكن الشركات من تحقيق نتائج أفضل في المنطقة. ومن خلال شراكتنا مع “نايان"، سيتمكن عملاؤنا من مواجهة تحدياتهم الحالية والمستقبلية بكفاءة عالية، كما يمكنهم العمل بفعالية أكثر، وتسريع عملية اتخاذ القرار وتعزيز الميزة التنافسية لمؤسساتهم".

ووفقاً للاتفاقية، تقوم منصة "مورو" المتكاملة للأنظمة الأمنية «IPSP»بتسهيل تحليلات الفيديو عالية الدقة التي تعتمد على بيانات الذكاء الاصطناعي المتطورة والتي ستمكَّن المؤسسات من تحقيق وفورات مالية وتسريع فترة الاستجابة بالإضافة الى توفير الدقة الكاملة.

من جانبه قال الدكتور جايانت راتي، المؤسس والرئيس التنفيذي ل "نايان": " إننا سعداء بالتعاون مع "مورو" من خلال توفير حلول تحليلات الفيديو الدقيقة إلى متعاملي الشركة. وإن تقنياتنا موثوقة من قبل عملائنا وشركائنا في العديد من القطاعات، وإننا على ثقة بأن هذه الشراكة ستساعد المؤسسات في التحول الرقمي لعملياتهم".

وتعمل تحليلات الفيديو المتقدمة من "نايان" على تحسين النتائج من خلال تكرار التعرف البصري باستخدام أنظمة الذكاء الاصطناعي لتحديد الأشياء والصور والأفعال. ومن خلال المراقبة الآلية، فإن نظام الذكاء الاصطناعي الخاص بالشركة يساهم في تعزيز عمليات المؤسسات بشكل ملحوظ.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-