Lenovo ThinkReality VRX -حل الواقع الافتراضي الجديد متعدد الإمكانات والمصمم لشركة ميتافيرس

أخر الاخبار

Lenovo ThinkReality VRX -حل الواقع الافتراضي الجديد متعدد الإمكانات والمصمم لشركة ميتافيرس

 


·        جهاز الواقع الافتراضي المتطور يمتاز بتصميم بسيط وصغير الحجم ويتمتع بقدرات الواقع المختلط المناسبة للتدريب الشامل والتعاون والتصميم ثلاثي الأبعاد

·        حل شامل للشركات مدعّم ببرامج سحابية ومزايا أمنية وخدمات لحماية الأعمال التجارية وتعزيزها.

 

 أعلنت لينوفو عن جهاز الواقع الافتراضي الجديد والشامل ThinkReality™ VRX الذي يمتاز بالتركيب المريح والتعديل بست درجات والبصريات الممتازة وإمكانيات التمرير بالألوان الكاملة وعالية الدقة لتطبيقات الواقع المختلط. وتدعم ThinkReality VRX أيضاً مجموعة كاملة من الخدمات الشاملة لمساعدة الشركات على الوصول إلى الحلول بسرعة وتحقيق عائد استثمار مرتفع بشكل أسرع.

طريق مختصر إلى الميتافيرس


صُمم جهاز Lenovo ThinkReality VRX ليكون حل الواقع الافتراضي الأمثل للعاملين في كل مكان. وستمكن سرعة ودقة الأدوات الرقمية الجديدة التي يتم اختبارها في بيئات الواقع الممتد (XR) القوى العاملة من العمل في أي زمان ومكان. وسواء كانت الشركات تعمل على تحسين الكفاءة في تدريب الموظفين والتعاون الافتراضي أو توسيع مهام التصميم والهندسة في البيئات ثلاثية الأبعاد، أصبحت تقنيات الواقع الممتد أكثر أهمية من أي وقت مضى لتمكن العاملين في البيئات الهجينة من إنجاز المزيد.
يقدم الواقع الافتراضي على وجه الخصوص، نتائج مبهرة في تطبيقات التدريب. وتشهد الشركات تجربة تدريب أسرع بما يصل إلى 4 أضعاف على المهارات الشخصية مقارنةً بالتدريب في الفصول الدراسية، وثقة أكبر بنسبة 275% في تطبيق المهارات المكتسبة في الواقع الافتراضي. إضافةً إلى ذلك، يمكن أن يقلل تدريب الواقع الافتراضي من مخاطر الإصابة في مكان العمل بنسبة تصل إلى 43%.

كونها شركة عالمية رائدة في توفير حلول التحول الذكي للشركات، قامت لينوفو بتصميم حلّ ThinkReality VRX ليكون جهازاً عالي الجودة ومتعدد الاستخدامات وآمناً لشركة ميتافيرس. ويعمل ThinkReality VRX مع محتوى يضم ست أو ثلاث درجات من الحرية كجهاز مستقل أو موصول بحاسوب أو محطة عمل لتجارب البث. وهو قادر أيضاً على الاستفادة من حلول العرض القائمة على السحابة، مثل NVIDIA CloudXR لتجارب الواقع الممتد كثيفة الرسوميات التي تتطلب أداءً متطوراً يعتمد على وحدة معالجة رسوميات متطورة.

 

تعمل منصة برامج ThinkReality المدمجة على تمكين تقنية المعلومات والعمليات من خلال القدرة على نشر وتعديل وإدارة أجهزة الواقع الممتد على نطاق واسع. ويمكن للعملاء من الشركات دعم العاملين لديهم بالتحديثات والتحليلات لتحسين أدائهم.

تدعم جهاز ThinkReality VRX من لينوفو مجموعة كاملة من الخدمات الشاملة، بدءاً من الاستشارات وإنشاء المحتوى مروراً بنشر خدمات السحابة ودعم العملاء، لمساعدة الشركات على تحقيق النجاح في الواقع الجديد لبيئة العمل. ويدعم حل الواقع الافتراضي للشركات أيضاً ممارسات الأمان على مستوى المؤسسات في سلسلة التوريد وعمليات التصنيع التي تفحص كل مكون ومورد خدمة بدقة تامة.

 

خصائص التصميم المتطورة في حل الواقع الافتراضي

يشمل ThinkReality VRX العديد من التطورات الرئيسية في التصميم لجعله أكثر راحة لجلسات الواقع الافتراضي الممتد في المكتب أو المنزل أو في أي مكان تقوم فيه القوى العاملة الهجينة بإنجاز المهام.

تعمل البصريات المبتكرة والتصميم النحيف على تقليل الحجم العام للجهاز، بينما يوفر وضع البطارية الأمثل توزيع الوزن والتوازن بشكل أفضل لمزيدٍ من الراحة. ويتميز حل الواقع الافتراضي الشامل بموادٍ يسهل الحفاظ على نظافتها بين مرات الاستخدام.

توفر الكاميرات الأمامية الأربع ميزة تتبع 6DoF، بالإضافة إلى كاميرتين تمرير بمدى ألوان كامل ودقة عالية لتزويد الموظفين بتجربة مستخدم أفضل دون انقطاع أثناء أداء مهامهم. وتوفر تقنية التمرير أيضاً إمكانات تطبيقات الواقع المختلط MR، مما يسمح للمستخدمين بتركيب رسوميات ثلاثية الأبعاد في العالم الحقيقي كي يتمكن العاملون من إنجاز المزيد باستخدام جهاز واحد للواقع الممتد.

يتم تشغيل ThinkReality VRX بواسطة منصة Snapdragon™ XR لتمكين أداء مذهل من الانغماس والتفاعل في جهاز الواقع الممتد الشامل كي يتمكن العاملون من تحسين أدائهم في البيئات الافتراضية.

 

منصة مفتوحة ومنظومة متنامية

لن تتمكن شركة واحدة من بناء الميتافيرس بنفسها، لذلك تكرس لينوفو جهودها للتعاون مع قادة القطاع بهدف تعزيز نمو واعتماد هذه المنصة الناشئة. وتستطيع المؤسسات تطوير حل ThinkReality VRX من خلال استخدام منصة المطورينSnapdragon Spaces  للواقع الممتد وSDK القائم على OpenXR.

قال فيشال شاه، المدير العام للواقع الممتد والميتافيرس لدى شركة لينوفو: "يبحث عملاؤنا عن بوابات موثوقة ومرنة وقابلة للتطوير في مشروع ميتافيرس المتنامي. وهم بحاجة إلى حلول خاصة بالشركات تلبي متطلبات الواقع الجديد للعمل في السيناريوهات الهجينة والبيئات الافتراضية. وصممنا جهاز ThinkReality VRX ليكون حل الواقع الافتراضي المفضل للتدريب والتعاون في البيئة ثلاثة الأبعاد الغامرة".

تدعم جهاز ThinkReality VRX مجموعة حلول للواقع الافتراضي الممتد تتضمن منصة للبرامج السحابية التي تساعد في نشر وإدارة تطبيقات الشركة والمحتوى على نطاق عالمي، بالإضافة إلى خدمات ThinkReality XR. وتوفر خدمات الواقع الممتد الاحترافية مزايا شاملة لمساعدة العملاء في كافة مراحل العمل بدءاً من وضع الاستراتيجية وحتى التسليم. وتشمل مجموعة أجهزة ThinkReality أيضاً ThinkReality A3، وهي أكثر نظارات ذكية على الإطلاق للواقع المعزز تم تصميمها للشركات.

تتعاون لينوفو أيضاً مع بائعي برامج الشركات الرائدين، بما فيهم ENGAGE XR وهي منصة اتصالات ميتافيرس مختصة بالتعاون والتدريب والتعليم، بهدف بناء وتعزيز وجود لينوفو في عالم الميتافيرس. وستكون مساحة لينوفو داخل ENGAGE بمثابة منزل افتراضي "دائم العمل" لشركة لينوفو يعرض المنتجات والحلول ويستضيف الاجتماعات والمشاريع التعاونية مع الشركاء والعملاء.

 

السعر والتوفر

سيكون حل ThinkReality VRX متوفراً بشكل مبكر لشركاء محددين بحلول نهاية عام 2022، وسيتوفر بعد ذلك في أسواق مختارة بكافة أنحاء العالم في بداية عام 2023. وسيتم الكشف عن سعر حل الواقع الافتراضي للشركات عند توفره. لمعرفة المزيد، تفضلوا بزيارة صفحة الويب الخاصة بجهاز ThinkReality VRX أو اتصلوا بممثل مبيعات لينوفو المحلي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -