إل جي المشرق العربي و “SEALCO” تعقدان ندوة حول أحدث أنظمة تنقية الهواء الداخلي في لبنان

أخر الاخبار

إل جي المشرق العربي و “SEALCO” تعقدان ندوة حول أحدث أنظمة تنقية الهواء الداخلي في لبنان

 


قامت شركة إل جي الكترونيكس المشرق العربي وموزعها الرسمي في لبنان شركة شاكر للالكترونيات والأجهزة المنزلية (SEALCO) بعقد حفل عشاء عمل لنخبة من استشاريي قطاع هندسة الميكانيك في السوق اللبناني للتعريف بآخر ما توصلت اليه الشركة في ما يخص منتجات التكييف المركزي وأنظمة تنقية الهواء الداخلي .

 

وقد جاء هذا العشاء للتأكيد على أهمية السوق اللبناني كسوق استراتيجي لشركة ﺇل جي ولتوطيد العلاقات مع كبار الاستشاريين على حد سواء، فقد تم تسليط الضوء خلال الحفل على أحدث أنظمة تنقية الهواء الداخلي المبتكرة من خلال شركة إل جي (UV Nano Box Air Purification) والذي يعتبر ابتكار جديد يعمل على تأمين مستوى عالي من نقاء وجودة الهواء الداخلي في مختلف المباني والتطبيقات.

 

وبدورها أكدت شركة "سيلكو" على أهمية رفد السوق اللبناني بهذه الأنظمة لكفاءتها العالية وخصوصا في ظل الظروف الصحية التي يمر بها العالم.

 

ومن جهته، قال المدير التنفيذي لشركة "سيلكو" السيد ابراهيم عبدالغني أن الشركة تلتزم بالحصول مباشرة من مصانع إل جي على أفضل المنتجات عالية الجودة وذات معدلات عالية من توفيرالطاقة لتوفرها للسوق اللبناني.

وأشار الى  تقدمة "سيلكو" الضمانات على جميع المنتجات وخدمات ما بعد البيع التي ترضي جميع فئات المجتمع اللبناني.

  

كما ألقى السيد جوني جيونج مدير مكتب شركة إل جي في لبنان كلمة توجه بها للمستشارين: "طوال علاقتنا التجارية الطويلة معكم، لم تمر مساهمتكم الكبيرة دون أن يلاحظها أحد بل أثمرت جهودكم عبر قيادة الاتجاه العام نحو نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء المستدام في لبنان، كما وأنها لم تساهم فقط في تحسين نمط حياة العملاء، ولكن في إبراز رؤية إل جي وهدفها المرتكز على إنشاء حلول HVAC بكل وعيٍ بيئيٍ ممكن.

 

والجدير بالذكر بأن "إل جي" باتت أكثر إصراراً على وجودها القوي في السوق اللبناني إلى جانب  شركائها عبر منتجات عالية الجودة، متطورة، تحاكي التقدم التكنولوجي-الإجتماعي الملحوظ، بالإضافة إلى أنها صديقة للبيئة بكافة مزاياها.  

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -