أخر الاخبار

"مجموعة أم. بي. أم. إي" توظف الحلول الحديثة لتحقيق الريادة في سوق حلول المدفوعات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتي تنمو بنسبة 14.8%

 


أفادت "مجموعة أم. بي. أم. إي" (MBME Group)، أكبر منصة لخدمات المدفوعات في دولة الإمارات، أنه يمكن للشركات أن تحقق نمواً بنسبة 14.8% من خلال اعتمادها لحلول المدفوعات الحديثة والآمنة والفورية. وترى المجموعة، التي تضم حالياً أكثر من 3.2 مليون مستخدم نشط، أنه يجب على الشركات في الشرق الأوسط اعتماد حلول مدفوعات آمنة وسريعة قائمة على التكنولوجيا الحديثة من أجل تعزيز النمو وتحسين تجربة العملاء. 

 

كما ذكرت المجموعة أنها قامت بإجراء تحديثات وتحسينات ملحوظة على منصتها للمدفوعات، حيث تعاملت مع أكثر من 90 مليون معاملة لما يزيد عن 3.2 مليون عميل. ويتماشى ذلك مع "الاستراتيجية الوطنية للاقتصاد الرقمي"، التي تم إطلاقها في شهر أبريل الماضي بهدف تعزيز مكانة دولة الإمارات كمركز إقليمي وعالمي للاقتصاد الرقمي عبر مضاعفة الناتج المحلي الإجمالي للدولة من 9.7% إلى 19.4% في غضون عشر سنوات.

 

وقال علي محمد سعيد البادي الظاهري، رئيس مجلس إدارة "مجموعة أم. بي. أم. إي": "بفضل الاستثمار في تطوير الاقتصاد الرقمي بات بإمكاننا اليوم إجراء استثمارات تكنولوجية تلبي متطلبات المستقبل. ونتيجة لذلك، فإننا نركز من خلال رؤيتنا وأهدافنا وخدماتنا الأساسية، على تلبية هذه الحاجة. وكجزء من خططنا للنمو والتوسع، سنركز أيضاً على توسيع نطاق وصول خدماتنا واستكشاف مناطق جديدة مستقبلاً."  

 

من جانبه، قال عبد الهادي محمد، العضو المنتدب لـ "مجموعة أم. بي. أم. إي": "تتمثل مهمتنا في المساهمة في النمو الاقتصادي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ودول مجلس التعاون الخليجي ودولة الإمارات من خلال تعظيم القيمة المقدمة للعملاء وأصحاب المصلحة عبر التقنيات الرقمية وتسهيل التحول الرقمي وخلق بيئة عمل مشجعة لموظفينا. ومع استمرار الشركات في استخدام خدمات المدفوعات عبر الإنترنت لضمان رحلة سلسة، من المهم لنا تقديم حلول مدفوعات ذكية وآمنة، حيث بات من الضروري في العالم الرقمي اليوم مواكبة مختلف القطاعات الناشئة. كما سنواصل الترويج لحلول المدفوعات المبتكرة بين الشركات مع العمل على تحديث وتحسين خدماتنا لتلبية المتطلبات المتغيرة للعملاء."

 

وتدير "مجموعة أم. بي. أم. إي"، من خلال عملياتها المباشرة وغير المباشرة، أكثر من 4.000 نقطة اتصال في الإمارات السبع، كما عملت على تطوير ما يزيد على 660 واجهة لبرمجة التطبيقات. وبفضل شبكتها العالمية الواسعة، فإن الشركة في وضع مثالي للاستفادة من الفرص المتاحة في بعض من قطاعات التكنولوجيا المتقدمة، مثل التكنولوجيا المالية والبلوكتشين والميتافيرس والألعاب الإلكترونية والتجارة الإلكترونية والذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة. كما تعزز المجموعة تبني الحلول المتقدمة لدفع عجلة النمو في قطاع حلول المدفوعات.

 

وقال سعيد محمد سعيد البادي الظاهري، نائب رئيس مجلس إدارة "مجموعة أم. بي. أم. إي": "كما هو الحال في القطاعات الأخرى، يشهد قطاع الخدمات المصرفية والتمويل تغيرات وتطورات متسارعة على الصعيد التكنولوجي. وتعمل الرقمنة في قطاع التمويل على تحويل التدفقات النقدية والتعاملات المالية في الاقتصاد. ومن هنا، فإننا نضع تصوراً لتطوير وتعزيز حلول الدفع الرقمية المتقدمة التي يمكنها أن تدعم هذا التقدم الحاصل وتساهم في بروز الخدمات المصرفية الرقمية، التي تسهم بشكل أساسي في إحداث تحول في صناعة الخدمات المصرفية."  

 

وتماشياً مع رؤية حكومة أبوظبي، تقدم "مجموعة أم. بي. أم. إي" العديد من خدمات الدفع الذكية للجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص والعملاء الأفراد في دولة الإمارات. ويتم استخدام خدمات الشركة من قبل العملاء في مجموعة متنوعة من القطاعات الاقتصادية، بما في ذلك الاتصالات والنقل والترفيه والطيران، والمدفوعات، والتحويلات الدولية وغيرها. وتهدف المنصة إلى تسريع وتيرة تبني حلول المدفوعات الرقمية الحديثة في ظل استمرار أنظمة المدفوعات الآنية والخدمات المصرفية الرقمية بتزويد الأفراد والشركات والمؤسسات المالية بأنظمة معاملات قوية ومستويات آمان شاملة وعمليات نقل مشفرة للبيانات، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الخدمات المصغرة المفيدة.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-