أخر الاخبار

تعرض "أكسيس كوميونيكيشنز" التقنيات الرائدة والخدمات المبتكرة في إنترسك 2023


أعلنت شركة "أكسيس كوميونيكيشنز"، عملاق قطاع الأمن وحلول المراقبة بالفيديو، استعدادها لتغيير معايير الصناعة في النسخة الرابعة والعشرين من معرض إنترسك الذي سيقام في دبي في الفترة من 17 إلى 19 يناير 2023. حيث تخطط الشركة لتقديم تجربة حيوية ومميزة تأخذ الزوار في رحلة استكشافية إلى عالم الأمن والمراقبة. وتقدم نسخة هذا العام فرصة للشركاء والشركات العاملة في هذا القطاع وكذلك الأفراد لاستكشاف أحدث التقنيات والخدمات التي تطلقها "أكسيس" بطريقة لا تُنسى.

ومن المتوقع أن يستكشف الزوار أحدث التطورات في الخدمات المقدمة من "أكسيس" في الجناح الخاص بالشركة بمعرض إنترسك 2023. وسيشمل ذلك مجموعة واسعة من التقنيات بما في ذلك "التقنيات الأولى من نوعها في العالم" التي تعرض نهج شركة "أكسيس" في الابتكار والتزاماتها طويلة الأمد بتحقيق الجودة والموثوقية.

معرض "إنترسك" هو معرض الأمن والسلامة الرائد في العالم الذي يجمع العديد من القادة والمهنيين في مجال صناعة الأمن من جميع أنحاء العالم. ومع وجود أكثر من 1000 عارض من أكثر من 120 دولة، ستهدف نسخة هذا العام من المعرض إلى تسريع المحادثات التي تشمل مختلف التحديات والفرص والابتكارات التكنولوجية التي تؤثر على صناعة الأمن اليوم.

ومن خلال منصة "أكسيس" المبتكرة والجذابة، سيستفيد الحاضرون من المناقشات عالية التأثير التي تركز على التحديات الحديثة، والتقنيات الجديدة، وأفضل الممارسات المتعلقة ببعض العروض التي تقدمها شركة "أكسيس":

حلول المدن الذكية تهدف إلى ربط الأشخاص والبيانات والأجهزة بطرق جديدة تساعدنا في إنشاء عالم أكثر أمانًا وذكاءً. وستعرض شركة "أكسيس" خدمات المراقبة المبتكرة وحلول إنترنت الأشياء (IoT) التي أصبحت تتحكم في مستقبلنا بسرعة، بدءًا من تحسين مستوى السلامة العامة والتنقل الحضري وصولًا إلى المراقبة البيئية.

إستراتيجيات الأمن السيبراني الفعالة تتطلب من الشركات تقييم المخاطر والعواقب واختيار التقنيات المناسبة لتخفيف حدة تلك المخاطر. سوف تستكشف شركة "أكسيس" كيفية مساعدة الخدمات ذات ميزات الأمن السيبراني المضمنة في حماية المؤسسات من المشهد المتطور للتهديدات الإلكترونية.

حلول صوت الشبكة تستفيد من الشبكات القائمة على بروتوكول الإنترنت في حماية الأشخاص والمباني بشكل استباقي. وستسلط شركة "أكسيس" الضوء على كيفية قيام العدد المتزايد لحالات الاستخدام الخاصة بصوت الشبكة بتحويل الصناعات المختلفة بدءًا من تحذير المتسللين وصولًا إلى تقديم الإرشادات في حالات الطوارئ وإصدار الإعلانات التي تعمل على تحسين الكفاءة التشغيلية.

الاستدامة تعتبر حجر الأساس في نموذج أعمال شركة "أكسيس" ومبدأ إرشاديًا وراء تطويرها للخدمات المبتكرة والمشاركة مع المجتمعات التي تعمل فيها. تعرف على كيفية تنفيذ شركة "أكسيس" للاستراتيجيات المستدامة والتصدي للتحديات المشتركة.

أكاديمية أكسيس كوميونيكيشنز تعتبر موردًا هامًا في هذا القطاع منذ إنشائها في عام 2005. حيث يقوم الخبراء بتزويد المتعلمين بالتدريب والمعرفة العميقة بأحدث حلول الأمان واتجاهاته وتقنياته.

ولم تكن شركة "أكسيس كوميونيكيشنز" رائدة الصناعة اليوم دون دعم ومساهمة العديد من شركائها، فالتعاون قوة دافعة لها. ومن خلال شبكة عالمية تمتد عبر 179 مقاطعة، يلعب شركاء "أكسيس" دورًا هامًا في تشكيل أسواق جديدة وتقديم خدمات وحلول جديدة ومبتكرة ومتنوعة.

وسيتم دعم شركة "أكسيس" في معرض "إنترسك" 2023 من قبل شركائها في صناعة الأمن والمراقبة، بما في ذلك:

Secure Logiq: إحدى الشركات الرائدة عالميًا لصناعة الخوادم عالية الأداء والمصممة خصيصًا للمراقبة عالية الدقة.

Araani: إحدى الشركات الرائدة في مجال أنظمة الإنذار المبكر الموثوقة للكشف عن الحرائق باستخدام كاميرات المراقبة المتطورة.

BriefCam: إحدى الشركات الرائدة في مجال برامج تحليلات الفيديو التي تمكن الأشخاص والشركات والمجتمعات من اكتشاف قيمة محتوى المراقبة بالفيديو

Vaxtor: الشركة الرائدة عالميًا في مجال التعرف الضوئي على الحروف وتقنية التعرف على لوحة الترخيص.

Quanika: توفر أدوات متقدمة لإدارة التحكم في الوصول من أجل تزويد المنشآت الصغيرة والمتوسطة والكبيرة وحتى شركات القطاع العام بالتشغيل السلس.

وقال إتيان فان دير وات، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في شركة "أكسيس": "نحن متحمسون للعودة إلى معرض إنترسك 2023 وقيادة المحادثات التي تدور حول خلق عالم أكثر أمانًا وذكاءً. ويُعد معرض "إنترسك" فرصة رائعة لعرض ما نتخيله للمستقبل، كما أنه نقطة التقاء لرواد مجال الأمن حيث يتيح هذا المعرض تعاونًا أوثق مع شركائنا الرئيسيين. وفي عام 2023، نتبنى المزيد من الحلول المبتكرة مع شركائنا في التكنولوجيا في مجال الأمن السيبراني والاستدامة والحلول القابلة للتطوير، بالإضافة إلى الابتكارات المتطورة والتحول الذكي والأدوات اللازمة لتشكيل مشاريع الغد."

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن معرض "إنترسك" 2023 أو تريد التسجيل لحضور هذه الفعالية، فقم بزيارة [Welcome | Intersec 2023 (infosalons.biz)]


Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-