أخر الاخبار

الشيف العالمي "بيير غانيير"، الحائز على 3 نجمات ميشلان، يشيد بدبي كوجهة عالمية لفنون الطهي وثقافاته

 


قام الشيف العالمي الفرنسي "بيير غانيير"، الحائز على 3 نجمات ميشلان، بزيارة إلى دبي مؤخراً حيث حضر في مطعمه "بييرز تي تي" الكائن في فندق "انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي" والذي يعتبر أحد أكثر الوجهات المفضلة للطعام الفرنسي في دولة الإمارات العربية المتحدة. وأشاد الشيف العالمي بالتطور الكبير الذي تشهده صناعة الطعام في دبي، حيث أشاد بدبي كوجهة عالمية لفنون الطهي وثقافاته.

وفي تعليقه على الزيارة، قال الشيف "بيير غانيير": "تعد الإمارات العربية المتحدة قطباً ينصهر فيه الثقافات، كما يشهد قطاع الأطعمة فيها تطوراً متسارعاً. ولطالما كنت معجباً بدبي ومجال الطهي فيها، إلا أن زيارتي هذه المرة جعلتني أشعر بالرهبة لرؤية الانجازات الرائعة التي حققتها الدولة في تطوير صناعة الطعام بشكل مميز. ولا يمكن أن يكون هناك مكاناً أكثر إلهاماً للمطاعم من دبي. وإنه من دواعي سروري أن أكون جزءاً من هذه المدينة النشطة بالحياة".

 يُذكر أن الشيف الحائز على الجوائز كان في زيارة إلى دبي مؤخراً، حيث اتيحت الفرصة لمحبي الطعام وضيوف مطعم "بييرز تي تي" في "انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي" الاستمتاع بتجربة ابداعاته الفاخرة وأطباقه الشهية.

وفي معرض تعليقه على زيارة الشيف العالمي "بيير غانيير"، قال "توماس شميلتر"، المدير الاقليمي لمجموعة فنادق "إنتركونتيننتال في دبي فستيفال سيتي" أن الشيف "بيير" هو رائد عالمي في مجال الطهي.

 

وأضاف: "كان من دواعي سروري أن أستضيف الشيف "بيير غانيير" في "إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي"، باعتباره أحد أشهر الطهاة في العالم، فهو نموذج مثالي للتميز والتواضع في آن".   

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-