أخر الاخبار

احتفالات نهاية العام في "انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي" بلمسة الشيف العالمي "بيير غانيير" الحائز على 3 نجمات ميشلان

 



أكمل "إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي" استعداداته لموسم الأعياد واستقبال العام الجديد. وستكون لمسة الشيف العالمي "بيير غانيير" الحائز على 3 نجمات ميشلان حاضرة لتقديم أفضل المأكولات للزوار في أجواء احتفالية أنيقة.

 

وللراغبين في شاي فاخر بعد الظهيرة، فإن "تشويكس تي تي" في إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي، يقدم هذه التجربة التي اكتسبت شعبية كبيرة مؤخراً من قبل السياح والمقيمين في دولة الامارات. وتبدأ هذه التجربة من 175 درهماً للشخص الواحد و299 درهماً لشخصين.

 

علاوة على ذلك، فإن "تشويكس تي تي" ومع احتفالات العام الجديد يقدم للزوار قائمة طعام تتشكل من أربعة أطباق من إعداد الشيف "بيير غانيير". وتبدأ الأسعار من 895 للشخص في الجهة الخارجية، و795 للشخص في الداخل. وأما للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عاما ً، فيتوفر خيار حسب الطلب مع أطباق خاصة.

 

وفي ليلة عيد الميلاد في "بييرز تي تي"، ومع القائمة المكونة من أربعة أطباق من إعداد الشيف "بيير غانيير"


بعناية بالنكهات الغنية، كل ذلك مع الموسيقى الحية، فإن مطعم "بييرز تي تي" يمثل مكاناً مثالياً للاستمتاع بالعشاء الاحتفالي المفضل مقابل 550 درهم فقط للفرد.

 

وللاستمتاع بأجواء يوم الميلاد، يمكنكم زيارة "بييرز تي تي"، حيث تشكل اللمسة الفرنسية مع التصميمات الداخلية الأنيقة والخدمة المميزة أجواء احتفالية رائعة مع قائمة طعام منتقاة بعناية.

   

 وللاحتفال بالعام الجديد، يقدم "بييرز تي تي" تشكيلة من الاطباق الفرنسية الاصيلة في محطات الطهي المباشرة. ولأسعار الجهة الخارجية من المطعم 1195 درهم للشخص. أما في الداخل، فالأسعار تبدأ من 995 للشخص و595 درهم للأطفال من 6 – 12 عام.

 

للحجز والاستعلام يرجي زيارة الموقع الالكتروني:

  https://www.dubaifestivalcityhotels.com/festive

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-