أخر الاخبار

"رايتر ريلوكيشنز": "دبي وأبوظبي تسبقان سان فرانسيسكو ولندن وطوكيو في استقطاب كبار المدراء التنفيذيين للعمل فيهما"

 


الشركة العالمية المتخصصة في مجال تنقل التنفيذيين قامت بـ 458 عملية تنقل لمدراء تنفيذيين الى سوق الامارات من أبريل 2022 إلى نوفمبر 2022

 

 قالت شركة عالمية متخصصة في مجال التنقل الخاص بكبار المدراء والتنفيذيين في العالم أن دولة الإمارات تعتبر سوقاً جاذباً لكبار المدراء التنفيذيين في العالم لبيئة العمل المثالية التي توفرها الدولة للعاملين في القطاعين العام والخاص إضافة الى البنية التحتية وقطاعي التعليم والعناية الصحية ذات المواصفات العالمية، حيث إن كل هذه العناصر تجعل من الإمارات سوق عمل جاذب للتنفيذيين من مختلف دول العالم.

وأضاف "سيمون مايسون"، الرئيس التنفيذي للعمليات في "رايتر ريلوكيشنز": "بصفتنا شركة تنقلات عالمية، لقد رأينا أن عدد المدراء التنفيذيين الذي يتطلعون إلى الاستقرار في دولة الإمارات العربية المتحدة أعلى بكثير من أولئك الذين يرغبون في العمل في دول أخرى في العالم. كما لاحظنا أيضاً ازدياد أعداد التنفيذيين الذي يختارون دولة الإمارات للعمل أو التقاعد. وقامت شركتنا بـ 458 عملية تنقل لمدراء تنفيذيين الى سوق دولة الامارات من أبريل 2022 إلى نوفمبر من هذا العام". 

 

وتابع "مايسون" بقوله: "لقد ارتفع عدد الأفراد الذين يختارون الانتقال إلى الإمارات العربية المتحدة في السنوات الأخيرة. وعلى الصعيد العالمي، يختار الأشخاص الذين يعملون على أساس التوظيف البقاء في بلد ما لمدة أقصاها خمس إلى ست سنوات ثم الانتقال إلى دول أخرى يحققون فيها منافع أكثر، إلا انه في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإن معظم الأفراد الذين انتقلوا للإقامة فيها يختارون الاستقرار فيها بشكل دائم. كما أن أرقام طلبات عمليات الانتقال من دبي وأبو ظبي أقل بكثير مقارنة بالقادمين إليها على عكس مدن أخرى في العالم مثل سان فرانسيسكو ولندن وطوكيو".

وأضاف "مايسون": "تمثل الإمارات العربية المتحدة واحدة من أسرع الأسواق نمواً في العالم وأصبحت الوجهة المفضلة لملايين المهنيين والتنفيذيين. وتشتهر دولة الإمارات العربية المتحدة ببيئة الأعمال الآمنة، والنمو الاقتصادي، وفرص العمل والهيكل التنظيمي القوي، وقد رسخت مكانتها كواحدة من أكثر الدول ملاءمة للعيش في العالم".

ويعتمد نجاح دولة الإمارات العربية المتحدة على التزامها بتقديم تجارب حياة مميزة ومستويات معيشية عالية لا تتجاوز فقط تلك الموجودة في بلدانهم الأصلية، ولكنها تعد من بين الأفضل في العالم بشكل عام. وإلى جانب ذلك فإن دولة الإمارات العربية المتحدة تمثل مكاناً مثالياً تنصهر فيه الثقافات من خلال أكثر من 210 جنسية تعيش فيها.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-