أخر الاخبار

"ديجيتال إكس" تتعاون مع "بلو مينا" لتحقيق التميز في خدمات المتعاملين من المؤسسات الحكومية والشركات في المنطقة

 


الشركتان تهدف إلى الارتقاء بالخدمات إلى أعلى مستوى من خلال مركز خدمة متعاملين عالمي

 وقعّت شركة "ديجيتال إكس"، الشركة التابعة لـ "ديوا الرقمية"، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي (ش.م.ع)، اتفاقية حصرية مع "بلو مينا"، الشركة الرائدة في الحلول الرقمية والتي تتمتع بخبرة واسعة في تطوير تجارب المتعاملين من خلال توفير التقنيات المتقدمة وحلول إعادة هندسة الأعمال والابتكار.

ووقّع على الاتفاقية كل من حمد كرم، الرئيس التنفيذي للعمليات لـ "ديجيتال إكس" ورياض بوخريص، الرئيس التنفيذي ل "بلو مينا" وسيقوم الطرفان بالتعاون من أجل تقديم حلول رقمية متميزة وتنافسية ومصممة خصيصاً لتلبي احتياجات الشركات الخاصة والعامة في القطاع المصرفي والرعاية الصحية وغيرها من القطاعات.

وفي تعليقه على توقيع الاتفاقية، قال حمد كرم، الرئيس التنفيذي للعمليات ل "ديجيتال إكس": "تماشياً مع سياسة "خدمات 360" لتطوير الخدمات الحكومية في دبي، كانت "ديجيتال إكس" سبّاقة في تقديم حلول لتعزيز التواصل بين الإجراءات والتكنولوجيا والمساعدة في تحقيق التميز في مستوى خدمة المتعاملين. وسوف تقدم شراكتنا مع "بلو مينا" منصة برامج قوية، يمكنها أن تتبنى سياسات وعمليات متعاملينا بسهولة وتضمن نجاح تحولهم الرقمي، إلى جانب تمكينهم من تحسين مقاييس أعمالهم بالسرعة اللازمة".   

وتقدم "ديجيتال إكس" خدمات رقمية خاصة بادارة الموارد، بالإضافة إلى حلول الأتمتة الذكية وأنظمة النمذجة التحليلية المهمة لاتخاذ القرار الأمثل. كما تساعد الشركة المتعاملين على تطوير إمكانات جديدة من خلال الاستفادة من الخدمات المبتكرة والتقنيات الناشئة، وتعزيز الإنتاجية، ودفع النمو لأعمالهم.

وكجزء من هذا التعاون ستعمل الشركتان على ترقية تجربة المتعاملين إلى المستوى الأعلى من خلال مركز خدمة العملاء العالمي. وأيضاً ستوفر الشراكة التقنيات المتطورة وأفضل الممارسات التي ستجعل الانتقال إلى الحلول الرقمية أمراً سهلاً وبسيطاً.

ومن جانبه قال رياض بوخريص، الرئيس التنفيذي ل "بلو مينا": "إننا سعداء بالشراكة مع "ديجيتال اكس". وفي الوقت الذي تشهد رحلات العميل تغيراً مستمراً، فإن عملياتنا تذهب إلى ما هو أبعد من مجرد رسم خرائط العملاء إلى الفهم المعمّق لعملياتهم. وإننا نعمل مع بعض أفضل الشركات حول العالم ونقوم بمساعدتهم في تطوير إمكاناتهم إلى أعلى حد، ليصبحوا نموذجاً يحتذى به في قطاعاتهم. وإن الهدف من تعاوننا مع ديجيتال اكس هو تطوير حلول رقمية بمستوى عالمي لمساعدة المؤسسات الحكومية والشركات الخاصة في تحقيق تطوير خدمة المتعاملين في أعمالهم اليومية".

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-