أخر الاخبار

ثلاجة إنستافيو من إل جي في CES 2023: واسعة وذات ملمس ناعم

 


تستعد شركة إل جي إلكترونيكس للكشف عن ثلاجة LG InstaView ™ ذات الباب الفرنسي الجديدة في معرض CES 2023. فتسهم بإنشاء مطبخ أكثر أناقة يتلاءم مع الخزائن والاستمتاع بحياة طهي متطورة وبالتالي توفر نموذج العمق المضاد سعة كبيرة وتصميمًا مدمجًا بسيطًا وأنيقًا يتميز بلوحة InstaView مرآة ومقابض جيب غير مزعجة. كما توفر أربعة أنواع مختلفة من الثلج وتحافظ على الطعام طازجًا لفترة أطول باستخدام تقنيات النضارة المتقدمة من إل جي.

 

تتمتع الثلاجة الجديدة التي تبلغ مساحتها 25.5 قدمًا مكعبًا ذات العمق المضاد بمجال سعة كبير، على الرغم من انخفاض العمق بنسبة 9 بالمائة مقارنةً بطراز الباب الفرنسي التقليدي1 . فلزيادة مساحة التخزين الداخلية، أعادت إل جي تصميم العديد من المكونات الأساسية للثلاجة - التقليص - أسفل مجرى الهواء البارد والمبخر، مع تقليل السماكة أيضًا عن طريق تطبيق عزل مُحكم. على الرغم من أن تصميمه الداخلي الفسيح يوفر مساحة أكبر بنسبة 25 في المائة لتخزين الطعام والمشروبات مقارنة بطرازات العمق المضاد السابقة من إل جي 2، لا يزال بإمكان الباب الفرنسي الجديد المساعدة في توفير المساحة في المطبخ بفضل حجمه الأصغر.

 

يُضفي الطراز الجديد البسيط جمالية متطورة إلى المطبخ بفضل لوحة InstaView الفريدة من إل جي وتصميم الباب المسطح. تتميز الثلاجة ذات الزجاج /المرآة بأنها غير ملحومة وتتكون من الفولاذ المقاوم للصدأ بشكل أنيق  الذي يغطي الباب الأيمن بالكامل تقريبًا للثلاجة. وبمجرد النقر مرتين على اللوحة، يمكن للمستخدمين التحقق من الداخل دون الحاجة إلى فتح الباب - مما يوفر الوقت الذي يمنع الهواء البارد من الهروب وإهدار الطاقة. تم تحسين الجانب الجمالي الخفيف والبسيط والخطوط النظيفة والحديثة لأحدث InstaView من إل جي من خلال مقابض الجيب المنفصلة الموضوعة على أبواب الثلاجة "المسطحة".

 

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لثلاجة French-Door الجديدة إنشاء أربعة أنواع مختلفة من الثلج: مكعبات الثلج ، والثلج المجروش، والثلج المدور بطيء الذوبان، والثلج المكعب الصغير الجديد. للمساعدة في الحفاظ على المشروبات باردة بشكل منعش ، فإن مكعبات الثلج الصغيرة من إل جي تقدم إضافة رائعة للعصائر والمشروبات الغازية والكوكتيلات. مع أربعة خيارات  تحت تصرفهم، يمكن للمستخدمين اختيار أي نمط من الثلج يناسب احتياجاتهم أو مشروبهم أو المناسبة.

 

بفضل التقنيات المتطورة من إل جي ، تحافظ الثلاجة الجديدة على نضارة المكونات لفترة أطول وتساعد في الحفاظ على نظافة موزع المياه المدمج. تعمل تقنية LinearCooling ™ الحصرية الخاصة بالشركة على تقليل تقلبات درجات الحرارة، مما يتيح للثلاجة الاحتفاظ بالطعام في ذروة نضارته لمدة تصل إلى سبعة أيام3. وفي الوقت نفسه  يعمل DoorCooling + ™ بشكل أسرع من نظام التبريد التقليدي4 للمساعدة في الحفاظ على الطعام طازجًا  والمشروبات أكثر برودة  على كل الرفوف. علاوة على ذلك، تحافظ تقنية UVnano ™ من إل جي على نظافة موزع المياه بالثلاجة، مما يقلل من وجود البكتيريا في فوهة الموزع بنسبة 99.99٪.

 

وقد قال ليو جاي تشول رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء بهذا الخصوص: "تُعد ثلاجة InstaView French-Door الجديدة من إل جي إضافة رائعة وأنيقة لأي مطبخ حديث حيث تؤمن للمستهلكين أقصى درجات الراحة والتصميم ونضارة الطعام". "سنواصل تقديم قيمة وتجارب متميزة للعملاء من خلال حلول منزلية مبتكرة تستفيد من التصميم الأنيق والوظيفي وتقنياتنا المتقدمة."

 

ستعرض إل جي أحدث أجهزتها المنزلية ، بما في ذلك ثلاجة InstaView French-Door الجديدة، في CES 2023 في لاس فيجاس في الفترة من 5 إلى 8 كانون الأول.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-