أخر الاخبار

رؤيا لمستقبل إل جي مع الرئيس التنفيذي في CES 2023

 


أعلنت إل جي الكترونيكس عن عودتها شخصيًا إلى CES®  حيث ستشغل كشكًا في المعرض وتعقد مؤتمرها الصحفي LG World Premiere في لاس فيغاس في شهر كانون الثاني. ومن المقرر أن ينطلق هذا المؤتمر الصحفي  تحت عنوان "Life’s Good" في تمام الساعة  الثامنة 08:00 (PST) من الرابع من شهر كانون الثاني في مركز Mandalay Bay للمؤتمرات.

 

 يُفتتح هذا الحدث بكلمة الرئيس التنفيذي للشركة ويليام تشو حيث سيقدم على المسرح رؤيته لمستقبل إل جي، ومشاركة مجالات التركيز الرئيسية لعام 2023 وما بعده. سيتطرق الرئيس التنفيذي تشو إلى ابتكارات الشركة من أجل حياة أفضل  والتحديات الجديدة التي تعهدت بها لتوسيع تجارب العملاء، كما ووعد بالتزام إل جي حماية البيئة والمساهمة في إنشاء مجتمع أكثر شمولاً.

 

ستطلق إل جي خلال هذا المعرض  أيضًا أحدث منتجاتها المبتكرة وحلول نمط الحياة الذكية المصممة لتوفير تجارب عملاء استثنائية وقيمة. ويتضمن ذلك تلفزيون LG OLED  الذي يخطو الخطوة التالية للأمام احتفالاً بالذكرى العاشرة لتأسيسه كونه نموذج جديد للأجهزة المنزلية يوفر قيمة جديدة مضافة حتى بعد الشراء.

 

سيتم بث المؤتمر الصحفي على الهواء مباشرة على الموقع الإلكتروني للشركة (www.LG.com/CES2023) وقناة إل جي العالمية على يوتيوب  حيث يمكن للزوار أيضًا الاطلاع على جميع حلول نمط الحياة الجديدة من إل جي التي سيتم الكشف عنها في CES 2023.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-