أخر الاخبار

حياة طهي مطورة وحلول جديدة للمطابخ مع إل جي في CES 2023

 


ستعرض  إل جي الكترونيكس تجربة حياة الطهي بطريقة مطورة في معرض

 CES® 2023 وذلك من خلال أحدث أجهزة المطبخ القابلة للترقية لتقديم تجارب وقيمة أفضل للعملاء. تتميز غسالة الصحون LG QuadWash® Pro، وفرن LG InstaView® المزدوج المدمج بالجدار، وفرن إل جي إنستافيو الكهربائي المزدوج، وفرن الميكروويف بأداء قوي وفعال بفضل التقنيات المتقدمة للشركة، والراحة الفائقة من LG ThinQ ™.

 

غسالة أطباق LG QuadWash Pro

لترتيب سريع وسهل بعد الوجبة، يمكن لغسالة الصحون LG QuadWash Pro تنظيف الأطباق وأدوات المائدة في غضون ساعة واحدة فقط. يوفر QuadWash Pro قوة تنظيف محسّنة باستخدام نفاثات ماء عالية الضغط لرش الأطباق من زوايا متعددة مع نقعها في نفس الوقت بأكثر من مليون فقاعة صغيرة للمساعدة في تكسير بقايا الطعام العنيدة. تستخدم غسالة الأطباق المتطورة من إل جي أيضًا تقنية Dynamic Heat Dry ™، التي تقوم بتوزيع الهواء الساخن في جميع أنحاء حجرة غسل الأطباق للحصول على أداء تجفيف أسرع وأطباق جاهزة للطاولة مباشرة من الرف. وللحصول على اللمسات الأخيرة ، تساعد تقنية TrueSteam® الحصرية من إل جي على تقليل ظهور بقع الماء لتترك كل طبق وكوب وملعقة نظيفة ولامعة1.

 

فرن إل جي إنستافيو المدمج بالجدار

لإضافة لمسة من الرقي إلى المطبخ ، يتميز فرن LG InstaView Combination Double Wall بتصميم أنيق ومتطور يشتمل على باب InstaView الحصري من إل جي والذي يتيح للمستخدمين معرفة كيفية تقدم مراحل طهي الطبق دون الإخلال بدرجة حرارته. والفرن الجديد مزود أيضًا بـ Steam Sous Vide ، وهو وضع طهي مبتكر يستخدم تحكمًا دقيقًا في درجة الحرارة لمساعدة المستخدمين على إعداد وجبات بجودة المطاعم في المنزل. ولأولئك الذين يحبون طعم وملمس الأطعمة المقلية، فإن وضع Air Fry ينتج أطعمة مقرمشة ولذيذة مع دهون أقل ودون الحاجة للتسخين المسبق.

 

فرن إل جي إنستافيو الكهربائي المزدوج

يعد جهاز LG InstaView Electric Double Slide-in Range مثاليًا للعائلات الكبيرة أو أولئك الذين يحبون الترفيه متميزاً بسعة كبيرة تجعل من الممكن طهي أطباق متعددة في وقت واحد. يتجلى الفرن عبرتقنية

ProBake Convection® من إل جي للطهي بسرعة وبشكل كامل دون أي تسخين مسبق، حتى يتمكن المستخدمون من الاستمتاع بوجبات شهية مطبوخة بشكل متساوٍ. وتتيح تقنية UltraHeat ™ من إل جي توفير الوقت حيث تضمن تسخينًا سريعًا وتحكمًا دقيقًا للغليان السريع والطهي على نار هادئة بدون حرق. تتوافق مجموعة InstaView الجديدة أيضًا مع خدمة LG ThinQ Recipe، وهي خدمة توفر تجربة طهي منزلية مناسبة من خلال تقديم أكثر من 18000 وصفة قابلة للتطبيق.

 

فرن ميكروويف من ال جي

يجعل فرن المايكرويف Over-the-Range من إل جي عملية طهي أسهل بفضل الميزات الذكية الجديدة مثل الطهي بالبخار والطهي على نار هادئة. وهو مثالي لتسخين الطعام دون تجفيفه والطهي بالبخار – يمكن استخدامه مع وعاء البخار المرفق 2 – بحيث يقدم نتائج للطعم ألذ ويمكن أن يساعد الخضروات في الاحتفاظ بمزيد من فوائدها الطبيعية. وفي الوقت نفسه  يستخدم Simmer cook حرارة معتدلة لتليين الطعام برفق. وتم تجهيز الميكروويف الجديد أيضًا بتقنية LG ThinQ، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين الوصول إلى العديد من خدمات الوصفات الذكية والاستفادة من مجموعة من الوظائف الذكية - مثل التحكم عن بعد والمراقبة وإشعارات الحالة - عبر تطبيق  LG ThinQ للهواتف الذكية. علاوة على ذلك، يتيح التطبيق للمستخدمين أيضًا الوصول بسهولة إلى خدمة ThinQ Care من إل جي للمساعدة في منع المشكلات قبل حدوثها.

 

وقد صرح السيد ليو جاي تشول رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء: "تدمج حلول المطبخ المتميزة هذه أحدث التقنيات المبتكرة لدينا لتجربة طهي وتنظيف أسرع وأكثر ذكاءً وأكثر ملاءمة". "سنستمر في تقديم أجهزة المطبخ المتقدمة التي تساعد المستهلكين على الاستمتاع بحياة طهي أفضل في المنزل."

 

يمكن لزوار معرض CES 2023 في لاس فيجاس في الفترة من 5 إلى 8 كانون الأول تجربة حلول المطبخ الذكية من إل جي في جناح إل جي (# 15501 ، مركز مؤتمرات لاس فيجاس).

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-