أخر الاخبار

مركز البيانات للحلول المتكاملة (مورو) يتعاون مع شركة F5 لتعزيز نطاق أمن التطبيقات

 


اتفاقية مزود الخدمة المدارة بين الطرفين تهدف إلى تسريع التحول الرقمي 

في جميع أنحاء الشرق الأوسط 

وقّع مركز البيانات للحلول المتكاملة (مورو)، الشركة التابعة لـ ديوا الرقمية، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي (ش.م.ع)، اتفاقية مزود خدمة مُدارة مع شركة F5 الرائدة في تطوير الحلول الرقمية والمتخصصة في مجالات أمن وتسليم تطبيقات السحابة المتعددة.

وتتضمن الشراكة الجديدة ضمان أن يكون متعاملي مورو في جميع أنحاء المنطقة أكثر قدرة على تسريع خطط التحول الرقمي من خلال تطوير التطبيقات وتأمينها ونشرها. وسيشمل أيضًا إدارة أمنية موحدة مستضافة محليًا لتسهيل وتأمين عمليات الاستضافة في البيئات الهجينة وذات السحابة المتعددة.

من جانبه، قال المهندس مروان بن حيدر، نائب رئيس مجلس الإدارة للقطاع الرقمي والرئيس التنفيذي لمجموعة "ديوا الرقمية": "يُسعدنا التعاون مع شركة F5، حيث ستعمل خبرتنا وحلولنا المتطورة على تمكين متعاملي مورو من توفير قدر أكبر من الأمان والحماية لتطبيقاتهم وأصولهم الهامة. وتعّد هذه الاتفاقية ركيزة أساسية نحو التزامنا الهادف إلى تسريع تطور دبي كوجهة عالمية رائدة للتكنولوجيا الرقمية".

بدوره، قال محمد أبوخاطر، نائب الرئيس الإقليمي في الشرق الأوسط وإفريقيا لدى شركة F5: "لأكثر من 25 عامًا، قمنا بحماية آلاف الشركات من الخسائر المالية وخسائر السمعة المحتملة. ومن خلال التعاون مع مورو، سنشكّل قوة دفع كبيرة من أجل عالم رقمي أفضل وأكثر أمانًا، ونضمن أن المؤسسات يمكنها توفير تجارب رقمية استثنائية وآمنة لمتعامليها لمواجهة التهديدات الرقمية وتعزيز التحول الرقمي وفق خطة دبي 2030".

وتشمل حلول F5 التي أطلقتها مؤخراً، الخدمات السحابية الموزعة F5، والتي توفر الأمان والشبكات السحابية المتعددة وحلول الحوسبة الطرفية وفق نظام أساسي موحد للبرامج كخدمة (SaaS). ويشتمل النظام الأساسي للشركة أيضًا على خدمة F5 السحابية الموزعة والخاصة بحماية تطبيقات الويب وواجهة برمجة التطبيقات F5 Distributed Cloud WAAP، والتي تعزز إمكانات الأمان المتعددة عبر تقنيات F5 في عرض SaaS واحد.


Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-