أخر الاخبار

فيفو تحقق لحظات لا تنسى لعشاق ومشجعي كرة القدم خلال كأس العالم FIFA قطر 2022


 

حملة "سجّل أهدافك" نجحت في كسر الحواجز والحدود ونشر السعادة والفرح


نجحت شركة فيفو، الهاتف الذكي الرسمي والراعي الرسمي الوحيد في مجال صناعة الهواتف الذكية لكأس العالم FIFA قطر2022، في لعب دورٍ أساسي في تحقيق التواصل بين الناس في كافة أنحاء العالم من خلال حملتها العالمية "سجّل أهدافك" GIVE IT A SHOT# في البطولة التي تقام كل أربع سنوات. وساهمت الشركة، في مساعدة الجماهير على نشر السعادة ورسم البسمة وتعزيز الشعور بالتضامن والإحساس بالمشاركة لعشاق كرة القدم، الذين كانوا يتطلعون لالتقاط وتجسيد متعة اللعبة الجميلة واللحظات الخاصة مع الأصدقاء والعائلة والأحباء.

 تضمنت المرحلة الأولى من حملة #سجّل أهدافك" #vivoGiveItAShot، مشاركة الجماهير والمشجعين من خلال نشر الصور والفيديوهات مع هاتف فيفو وعناصر كرة القدم، على حسابات انستغرام باستخدام هاشتاغ #سجّل أهدافك. وانطلقت المرحلة الثانية في 14 نوفمبر وستنتهي في 31 ديسمبر. وخلال هذه الفترة، سيتم تشجيع المشاركين على مشاركة اللحظات التي تستحق الاحتفال من خلال استخدام فلتر فيفو الخاص وهاشتاغ #سجّل أهدافك، على منصة تيك توك، مع فرصة الفوز بسلع ومنتجات فيفو وFIFA الحصرية. 

بالإضافة إلى ذلك، تعاونت فيفو مع لاعب كرة قدم الشارع الشهير والمؤثر على مواقع التواصل الاجتماعي "جاك داونر" لصالح حملة #vivoGiveItaShot وحملة #vAreHereToShare، لتقديم تحديات الشارع المميزة على تيك توك والمحادثات العابرة للحدود.

 وعملت فيفو على تحقيق التواصل بين عشاق كرة القدم حول العالم، وجمعت الشغف بلعبة كرة القدم والموسيقى، من خلال مهرجان المشجعين FIFA Fan Festival. وقدم كلٌ من دي جي خالد ممدوح ودي جي كوزميكات، وهما من أبرز وأشهر منسقي الموسيقى في منطقة الشرق الأوسط، عروض موسيقية أمام الآلاف من عشاق ومشجعي كرة القدم على مدى أربعة أيام خلال بطولة كأس العالم FIFA قطر 2020. واستمتعت الجماهير بأدائهم برفقة الراقصين مع الأعلام، من خلال مجموعة من الأغاني الكلاسيكية والريمكسات الرائعة لتعزيز الأجواء الحماسية، والارتقاء بها إلى مستويات مميزة، وجمع المشجعين معاً من خلال الموسيقى والشغف بكرة القدم.



 ولعبت فيفو، دوراً رئيسياً في الاستضافة الناجحة للبطولة، حيث عملت على توفير هواتف ذكية رائدة في هذه الصناعة لفريق عمل كأس العالم FIFA قطر 2022 ™، لمساعدتهم في عملهم باستخدام أحدث التقنيات خلال الحدث.

وقال سبارك ني، نائب الرئيس الأول ورئيس قسم التسويق في "فيفو":" انطلاقاً من موقعنا، باعتبارنا الهاتف الذكي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر2022، نفخر بالدور المهم الذي قامت به فيفو، في نجاح هذا الحدث الرياضي التاريخي. فلقد ساهم تعاوننا وشراكتنا مع FIFA في تواصل وربط عشاق كرة القدم والمشجعين حول العالم".

وأضاف"حققت الحملات الخاصة بكأس العالم FIFA قطر 2022، التي اعتمدت على قنوات التواصل الاجتماعي والاستفادة من انتشارها، نجاحاً كبيراً مع مشجعي كرة القدم من جميع الأجناس والفئات والجنسيات. ونحن نؤمن بأن التسويق الرياضي الاستراتيجي، من شأنه أن يُشكل قناة مهمة لشركة فيفو، لمشاركة تكنولوجيا الهواتف الذكية الرائدة وابتكاراتها مع الجمهور العالمي الأوسع نطاقاً".

تؤمن فيفو، كعلامة تجارية تتطلع من خلال مهمتها لتحقيق "متعة الإنسانية"، بأن الرياضة من شأنها بناء روابط عاطفية بين العلامات التجارية والمستخدمين. كما تعزز رعاية الأحداث والأنشطة الرياضية، من بصمة ومكانة فيفو، في جميع أنحاء العالم تماشيًا مع إستراتيجيتها "أكثر محلية أكثر عالمية".

ٍSana.D
بواسطة : ٍSana.D
أحب القراءة و لدي أهتمامات في التدوين و التعليق الصوتي و إلقاء الشعر facebook youtube instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-