أخر الاخبار

المؤتمر الدولي السنوي الأربعين لجمعية المحاسبين القانونيين في الهند يختتم أعماله في دبي

 


فرع دبي من الجمعية العالمية هو الأكثر نشاطًا وحيازة لجوائز عالمية بين 33 فرعاً خارجياً تابعين لها

 اختتم فرع دبي من المؤتمر الدولي السنوي الأربعين لجمعية المحاسبين القانونيين في الهند أعماله مؤخراً بمشاركة واسعة من نخبة من الخبراء المحاسبيين في العالم. ويعتبر فرع دبي من هذا المؤتمر الدولي الأكثر نشاطًا وحيازة لجوائز عالمية بين 33 فرعاً خارجياً تابعين للجمعية الدولية.  

وشارك "بهارات جوينكا"، الشريك المؤسس ونائب رئيس شركة " تالي سوليوشنز" في المؤتمر الذي ركز على أهمية الاقتصاد الأخضر والتنمية المستدامة في عمليات قطاعات الاعمال. وأكّد "جوينكا" على أهمية الحلول الرقمية لخبراء الضرائب وعلى دور المحاسبين القانونيين في تسهيل العمليات التجارية. كما تم خلال المؤتمر تكريم "فيكاس بانتشال"، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشركة "تالي سوليوشنز "من قبل "أنوراج شاتورفيدي"، رئيس مجلس الإدارة لجمعية المحاسبين القانونيين في الهند (فرع دبي).

 وقد ساهم "جوينكا" بشكل كبير، على مر السنوات في إنشاء هوية محددة لشركات منتجات البرمجيات. وتحت إشرافه، شهدت "تالي سوليوشنز" نمواً كبيراً لتصبح رائدة في السوق في برمجيات إدارة الأعمال في الهند وبدأت أيضاً في تحقيق نجاحات كبيرة في الأسواق العالمية الأخرى منها الشرق الأوسط.

وشددت "تالي سوليوشنز" خلال المؤتمر على أهمية التكنولوجيا وبرامج إدارة الأعمال بالنسبة للشركات لتحافظ على امتثالها إضافة الى متطلبات الامتثال عبر دول مجلس التعاون الخليجي، بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة والفواتير الإلكترونية وضريبة أرباح الشركات. كما ركّزت الجمعية خلال المؤتمر على احتياجات قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة للدعم المحاسبي والإدارة المالية بما في ذلك الامتثال الضريبي.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-