أخر الاخبار

الراحة والأناقة مع LGطوال العام مع ARTCOOL ™ الجديد ضمن معرض CES 2023

 


تستعد إل جي إلكترونيكس للكشف عن أحدث أجهزة تكييف الهواء ARTCOOL Gallery في معرض CES 2023. وبفضل شاشة LCD مقاس 27 بوصة وخيارات إل جي القابلة للترقية ، يمكن للطراز الجديد تقديم محتوى مخصص يتناسب مع أي موسم والقيام بتحديث للغرفة على الفور باستخدام تطبيق LG ThinQ. كما أنه يمنح تبريدًا وتدفئة مع توفيرًا للطاقة باستخدام DUAL Inverter Compressor ™ من إل جي وتدفق الهواء غير المباشر بثلاثة اتجاهات، كما أنه يكفل أداءً صحيًا أكثر مع AI Dry ™ ، ويقدم مجموعة متنوعة من الميزات سهلة الاستخدام بما في ذلك تطبيق الهاتف المحمول سهل الاستخدام.


يبرز مكيف ARTCOOL عبر شاشة LCD ساطعة يحدها إطار بسيط ومتطور، يعطي المرء انطباعًا بأنه ينظر إلى عمل فني مؤطر بدلاً من مكيف هواء متقدم من إل جي. يمكن للمستخدمين الاختيار من بين مجموعة متزايدة من الصور الرائعة والثابتة والمتحركة - أو الاختيار من بين الصور العائلية المفضلة - وعرض شيء جديد كلما شعروا برغبة في التغيير وذلك باستخدام تطبيق ThinQ. كما يمكن إدارة الطراز الجديد بسهولة باستخدام جهاز التحكم عن بعد الذكي أو عبر تطبيق الجوال1 الذي يتيح للمستخدمين اختيار الإعدادات والوظائف ومراقبة حالة الجهاز في الوقت الفعلي من أي مكان.


يمنح مكيف ARTCOOL الجديد، المزود بضاغط DUAL Inverter Compressor الخاص بالشركة، تبريدًا موفرًا للطاقة، باستخدام طاقة أقل بنسبة تصل إلى 70 بالمائة من مكيف الهواء السكني التقليدي2. ويساعد مكيف ARTCOOL الحديث من إل جي أيضًا على خلق بيئة داخلية هادئة ومريحة لأنه يعمل بمستويات ضوضاء منخفضة تصل إلى 20 ديسيبل عبر ﺇغلاق ريشته السفلية "المخفية" في وضع السكون حتى لا تزعج أو تعطل راحة المستخدمين3.


علاوة على ذلك، يوفر مكيف ARTCOOL المذهل تدفق هواء منعش وممتع بفضل ميزة AI Dry من إل جي. فيقوم AI Dry بتحديد وقت التجفيف الأمثل تلقائيًا بناءً على وقت ووضع التشغيل، ويزيل بفعالية أي رطوبة تكونت داخل مكيف الهواء. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الطراز الجديد على شبكة سفلية يمكن فصلها وتنظيفها بسهولة 4 وغطاء يساعد في تسهيل التثبيت.


وقد قال ليو جاي تشول، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء: "من خلال تقديم أداء متميز وموضوعات فنية تناسب جميع الأذواق والمواسم، فإن أحدث مكيفات الهواء ARTCOOL Gallery توفر الراحة والأناقة على مدار العام وذلك من خلال المزيج الفريد من المحتوى المخصص والتقنيات المتطورة وبالتالي تم تصميم حل الهواء المبتكر والجديد من إل جي للمساعدة في تزويد المستهلكين بحياة أفضل في المنزل."


يمكن لزوار جناح LG (رقم 15501 ، مركز مؤتمرات لاس فيجاس) في CES 2023 من 5 إلى 8 كانون الثاني مشاهدة جميع ابتكارات الشركة الأخيرة ، بما في ذلك مكيف الهواء الجديد ARTCOOL Gallery


Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-