أخر الاخبار

عملاء LG SMART TV يستعدون لقضاء العطلات مع تجربة مجانية لمدة ثلاثة أشهر من +APPLE TV

 


سيحصل مالكو تلفزيونات إل جي الذكية في أكثر من ثمانين دولة على ثلاثة أشهر من +Apple TV مجانًا، لتزويدهم بأشهر المحتويات الحائزة على جوائز، للاستمتاع بها خلال العطلات1. ابتداءً من هذا الأسبوع، سيتوفر العرض لمشتركي +Apple TV الجدد وينطبق على جميع طرز تلفزيون إل جي الذكي المتوافقة مع 4K و 8K من 2018 إلى 2022 التي تعمل بنظام webOS 4.0 إلى webOS 2022. أما للحصول على هذا العرض، فيجب على المستخدمين الوصول إلى تطبيق +Apple TV عبر تلفزيون ذكي متوافق من ﺇل جي واتِباع التعليمات2.

 

مع +Apple TV، يمكن لمقتني LG Smart TV الاستمتاع بمسلسلات درامية، مسلسلات كوميدية أصلية من Apple، أفلام روائية، أفلام وثائقية، وترفيه الأطفال والعائلة بما في ذلك مشاهدة الفيلم الحائز على جائزة الأوسكار الأفضل لهذا العام "CODA"، والمسلسل الحائز على جائزة ﺇيمي ""Ted Lasso، الكوميديا ​​الموسيقية "Spirited"، والمسلسلات الناجحة مثل"Bad Sisters" و"Slow Horses" وغيرها... بالإضافة إلى الرياضات الحية، بدءًا من"Friday Night Baseball" ومباريات Major League Soccer القادمة في شباط 2023 بعد إطلاقها في عام 2019. وقد أصبحت +Apple TV أول خدمة بث أصلية بالكامل يتم إطلاقها في جميع أنحاء العالم، محققة نجاحات أكثر وجوائز تقديرية أسرع من أي خدمة بث أخرى في بدايتها. وحتى الآن، تم تكريم مجموعة أفلامها ووثائقيات ومسلسلات Apple Original ﺑ 280 فوزًا، وأكثر من 1200 ترشيح لجائزة.

 

يستمتع مشاهدو تلفزيونات إل جي الذكية بتقنيات الصوت والصورة المتطورة وذلك لتجربة ترفيه منزلية مذهلة. تستخدم تلفزيونات الشركة الرائدة في الصناعة Dolby Vision IQ وDolby Atmos لتعزيز تجربة الترفيه المنزلي الغامرة، لا سيما عند بث عناوين + Apple TV المتقنة من Dolby.

لإضافة المزيد من الراحة إلى تجربة المشاهدة التي توفرها تلفزيونات إل جي الذكية (بتقنية webOS 4.0 أو أعلى)، يمكن للمشاهدين استخدام LG Magic Remote للإشارة إلى واجهة التطبيق والنقر عليها وتمريرها واستخدام الميكروفون المدمج الخاص به للبحث واكتشاف وبدء مشاهدة محتوى عالي الجودة يتم عرضه على +Apple TV عبر أوامر صوتية بسيطة3. علاوة على ذلك، يدعم نظام webOS 22 الملفات الشخصية لتقديم تجربة مشاهدة مخصصة لكل فرد.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-