أخر الاخبار

أول وكالة سعودية تحصد 3 جوائز من MEPRA خلال 2022

 


W7Worldwide تعزز ريادتها في العلاقات العامة سعوديًا وإقليميًا

 

-        W7Worldwide تلعب دورا قياديا في قطاع العلاقات العامة

-        عبدالرحمن عنايت: جوائز MEPRA ترسخ حضورنا القوي وإسهامنا في تطور القطاع

-        الشركة نافست على 6 جوائز لجمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة

 

عامًا بعد عام، تعزز شركة W7Worldwide للاستشارات الاستراتيجية والإعلامية ريادتها ومكانتها التنافسية في مجال استشارات التواصل والعلاقات العامة، سواء على مستوى المملكة العربية السعودية، أو في منطقة الشرق الأوسط، وهو ما أكدته الجوائز التي حصدتها الشركة من جهات عدة، إضافة إلى الترشيحات الكثيرة التي نالتها للتنافس على جوائز في فئات مختلفة.

وتعكس هذه الجوائز الدور القيادي للشركة في قطاع العلاقات العامة، وخاصًة في المملكة، حيث تُعد الوكالة السعودية الوحيدة التي تنافست مع وكالات العلاقات العامة الرائدة بالشرق الأوسط في الفوز بالجوائز التي تمنحها كبرى الجهات في مجال العلاقات العامة.

 

حضور بارز

سجلت W7Worldwide حضورًا بارزًا في حفل جوائز التواصل والمحتوى العربي التي أطلقتها جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة "MEPRA"، بصفتها أول وكالة سعودية تترشح في 6 فئات وتحصد 3 جوائز إحداها جائزة ذهبية، وهي جائزة أفضل حملة تواصليّة لإدارة الأزمات، وجائزة أفضل حملة خدمات احترافيّة، وجائزة أفضل حملة لقطاع الطاقة والموارد الطبيعية.

وعقدت جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة أكبر نسخة من حفل توزيع جوائز حملات العلاقات العامة في دبي، يوم الخميس الموافق 8 ديسمبر 2022، بحضور أكثر من 500 ضيف من أكبر وأهم وكالات العلاقات العامة في الشرق الأوسط وفرق عمل التواصل والعلاقات العامة في الشركات للتنافس على جوائز الجمعية المرموقة ضمن 44 فئة.

وسلط حفل جوائز MEPRA 2022 الضوء على المتميزين في مجال العلاقات العامة في الشرق الأوسط، حيث تم تكريمهم على دورهم وتأثيرهم الفعال ومساهمتهم في تطوير القطاع، مما يعكس المستوى العالي والمتنوع للمهارات، والإبداع، والقيادات في قطاع العلاقات العامة والتواصل في المملكة.

 

تقدير إقليمي ودولي

صرح عبد الرحمن عنايت، الشريك المؤسس لدى شركة W7Worldwide، بأن فوز الشركة في 3 فئات من جوائز جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة "MEPRA" يثبت دورنا الريادي في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي، حيث أننا أول وكالة سعودية تحصد هذه الجوائز رغم المنافسة المحتدمة بين وكالات العلاقات العامة الإقليمية والعالمية، مما يرسخ حضورنا القوي وإسهامنا في نمو وتطور القطاع في المنطقة.

وقال عنايت: "إن فوزنا بالجائزة البرونزية في فئة أفضل حملة في البحرين عن حملة "تبديد خرافات العلاقات العامة"، وترشّحنا في فئات أفضل حملة فنية وثقافية عن حملة "بناء الجسور الثقافية"، وأفضل وكالة محلية في 2022 عن حملة "الارتقاء بمعايير القطاع من خلال التواصل الاحترافيّ والنتائج"، يؤكد مكانة الشركة الرائدة في قطاع العلاقات العامة وهو ما جعلها محل تقدير إقليمي ودولي، بفضل حملاتها الفعالة والمبتكرة في مجال العلاقات العامة والاتصالات المؤسسية".

 

3 جوائز إقليمية

ورُشحّت شركة W7Worldwide لـ 6 جوائز خلال حفل توزيع جوائز جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة "MEPRA" للتواصل والمحتوى العربي في 2022، فازت منها بـ 3 جوائز هي: جائزة الميدالية الذهبية في فئة أفضل إطلاق حدث مباشر لــ MENAISC، وجائزتين برونزيتين في فئة أفضل حملة ذات تأثير اجتماعي إيجابي لـ "كوفيد-19"، وأفضل نهج إبداعي للاستجابة لجائحة كورونا.

كما رُشحّت الشركة في فئتين عن 3 حملات هي: فئة أفضل حملة في السوق السعودي عن حملة "بوبا العربية وابتكار الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية"، وفئة أفضل حملة في الشرق الأوسط عن حملتي "مركز معلومات كوفيد-19 – التواصل في زمن المتغيّرات" و"مؤتمر أمن المعلومات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2021 – يقظة الأمن السيبراني.. المراقبة المستمرة لإدارة المخاطر".

وجدير بالذكر أن جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة "MEPRA" تم تأسيسها في عام 2001، ويقع مقرها الإقليمي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتضم أكثر من 300 ما بين خبراء، ومهنيين، ووكالات، ومؤسسات متخصصة في قطاع العلاقات العامة، لتشكّل بذلك الصوت المعبرّ عن القطاع في الشرق الأوسط. وعلى مدى 20 عامًا، حظيت جوائز الجمعية السنويّة بتقدير عالمي؛ مما يجعلها واحدة من أهم الجوائز في قطاع التواصل والعلاقات العامة في المنطقة.

وتعد شركة W7Worldwide للاستشارات الاستراتيجية والإعلامية، وكالة خليجية متخصصة حظيت بجوائز عالمية وإقليمية، حيث تتميز بخبرتها الاحترافية في دراسات وأبحاث الصورة الذهنية خصوصًا، والأبحاث المرتبطة بتنمية قطاع العلاقات العامة والتواصل على وجه العموم، إضافة إلى الخدمات الرقمية والإبداعية، والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتطوير صناعة المحتوى، وغيرها من الخدمات المباشرة بالقطاع، وذلك وفق مواصفات ومعايير عالمية.

كما قدمت الشركة خدماتها الاستشارية والاستراتيجية في مجال الاتصال للقطاعين الحكومي والخاص، والقطاع الثالث، حيث تتجاوز خبرتها نحو 15 عامًا في مجال التواصل والإعلام، بالإضافة إلى أنها خدمت أكثر من 100 عميل من داخل وخارج السعودية في 20 قطاعًا حيويًّا، مما أهلها إلى امتلاك معادلة المعرفة الدولية، والإقليمية، والمحلية.

ولمزيد من المعلومات حول شركة W7Worldwide للاستشارات الاستراتيجية والإعلامية، يرجى زيارة الرابط التالي: https://www.w7worldwide.com/

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-