أخر الاخبار

توقيع مذكرة تفاهم بين بنك أم القيوين الوطني و غرفة تجارة و صناعة أم القيوين لدعم عملاء الغرفة في فتح الحسابات التجارية والاستفادة من المنتجات المصرفية الأخرى

 


اعلن بنك ام القيوين الوطني اليوم عن توقيع مذكرة تفاهم مع غرفة تجارة وصناعة أم القيوين بهدف تعزيز التعاون المشترك في ريادة الاعمال المحلية و التنمية الاقتصادية في امارة أم القيوين.

وقع مذكرة التفاهم كل من السيد عدنان العوضي، الرئيس التنفيذي لبنك ام القيوين الوطني، السيد عمار العليلي، مدير عام غرفة تجارة و صناعة ام القيوين و ذلك في المقر الرئيسي للغرفة في امارة ام القيوين

و تتمثل اهم بنود المذكرة في توفير جميع الخدمات المصرفية من بنك ام القيوين الوطني لعملاء الغرفة من حسابات و تمويل المشاريع و التسهيلات الاخرى...

وفي إطارهذه الاتفاقية ستقوم غرفة تجارة و صناعة أم القيوين بالتواصل مع عملائها (الجدد والقائمين) و حثهم على الاستفادة من هذه المميزات التي وضعها البنك ضمن الاتفاقية مع الغرفة و ذلك للتسهيل عليهم في تسيير اعمالهم و التقدم.

وبموجب مذكرة التفاهم سيتولى موظف البنك فتح الحسابات التجارية وفقاً للنظم الداخلية للبنك، بحيث يتم تطبيق النظم المتبعة لفتح الحساب وجدول الرسوم للحسابات التجارية وفق جدول الأسعار المنصوص عليه في الموقع الإلكتروني لبنك أم القيوين الوطني، كما سيعمل مسؤول التواصل لدى البنك بتحويل طلبات العملاء فيما يتعلق بطلب المنتجات المصرفية الأخرى من بنك أم القيوين الوطني (الاعمال المصرفية للأفراد و للشركات ) الى القسم المختص لدى البنك.

وخلال مراسم توقيع مذكرة التفاهم بحضور كل من السيد عدنان العوضي الرئيس التنفيذي لبنك أم القيوين الوطني و السيد عمار العليلي مدير عام غرفة تجارة وصناعة أم القيوين.  حيث اعلن السيد عدنان العوضي، عن فخره واعتزازه  بتوقيع مذكرة التفاهم مع غرفة تجارة  و صناعة أم القيوين والتى تعكس  الرؤية المستقبلية لإمارة أم القيوين بتوفير بيئة عمل محفزة لنمو الأعمال وتوفير حلول متنوعة لنموه وتطوره. مؤكداً على حرص بنك أم القيوين الوطني المتواصل على توفير أفضل المنتجات والخدمات المصرفية الرائدة للشركات والأفراد وأضاف عدنان العوضي: "توفر الاتفاقية حزمة مميزة من التسهيلات في الأعمال المصرفية للشركات والأفراد من عملاء غرفة تجارة و صناعة  أم القيوين،  سواء لفتح الحسابات التجارية أوتمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة ، بالإضافة إلى تسهيلات لمشاريع الشباب لإماراتيين تتعلق بالشراء وخصم الفواتير و رأس المال المتداول  والتسهيلات/التمويل وفق الأصول و ان هذه المميزات صممت خصيصا لعملاء الغرفة في ام القيوين.

 

و. اشارالسيد عمار العليلي مدير عام غرفة تجارة وصناعة أم القيوين إلى ان هذه الاتفاقية مع بنك أم القيوين الوطني تعتبرخطوة متقدمة نحو دعم مجتمع الأعمال وتوفير حلول مصرفية متنوعة لنموه وتطوره . وقال السيد عمار العليلي:  " ان توقيع مذكرة التفاهم مع بنك أم القيوين الوطني يأتي انطلاقاً من الرؤية الاستشرافية ونهج غرفة تجارة  و صناعة أم القيوين الذي يركز على جذب وتطوير الأعمال، وتوفير الخدمات الرائدة وتطبيق أفضل الممارسات العالمية في خدمة العملاء، ويمثل تسهيل المعاملات المصرفية أهمية كبيرة في قطاع الأعمال لدعم مسيرة التنمية الاقتصادية المستدامة بالدولة،  وتلعب هذه الاتفاقية دوراً هاماً في تعزيز وتسهيل الأعمال بالنسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة وتلبية الاحتياجات المصرفية للأفراد.

كما توفر مذكرة التفاهم لعملاء غرفة تجارة  و صناعة أم القيوين حزمة من المميزات والمزايا الخاصة لتمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة من بنك أم القيوين الوطني، تشمل معدل فائدة تنافسي مع فترة سداد مرنة، أفضل أسعار لمعدلات الودائع الثابتة، و الاعفاء من رسوم الحد الأدنى لرصيد الحسابات ، معاملات مصرفية عبر الانترنت بما في ذلك تحويل الأموال.

علاوة على ذلك، تقدم الاتفاقية للعملاء العديد من المزايا الأخرى منها  حساب جاري للشركة مع عدم طلب حد أدني للرصيد، خدمات مصرفية مجانية عبر الانترنت، بطاقة فيزا ائتمانية ذهبية، بطاقة رواتب نظام حماية الأجور (WPS) للشركات بأسعار تنافسية، حسابات جارية للأفراد والشركات، خطة دفع ميسر للمشتريات بالبطاقات الائتمان، وغيرها من الفوائد التنافسية.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-