أخر الاخبار

"أمازون ويب سيرفيسز" تحتفي بنجاح برنامجها التدريبي على مهارات الحوسبة السحابية AWS re / Start في عامه الأول بمنطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا

 


·       يساعد البرنامج الذي يمتد لـ 12 أسبوعاً وبداوم كامل في إعداد المشاركين لشغل وظائف في مجال الحوسبة السحابية.

·       وفّر البرنامج لأكثر من 98% من المشاركين فرص إجراء مقابلات وظيفية مع شركات ومؤسسات في جميع أنحاء العالم.

·       يركز برنامج AWS re / Start على تعزيز مهارات الحوسبة السحابية لدى مجموعة متنوعة من المواهب الناشئة من خلال التعاون مع شركات ومنظمات محلية.

 احتفت أمازون ويب سيرفيسز (AWS)، التابعة لشركة Amazon.com المدرجة في بورصة (ناسداك NASDAQ)، بالنجاحات التي حققها برنامجها التدريبي على مهارات الحوسبة السحابية AWS re / Start بعد مرور عام على إطلاقه في منطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا. ويُعد برنامج AWS re / Start برنامجاً مجانياً يستند إلى نظام المجموعات ويوفر للمشاركين تدريباً على مهارات وتقنيات الحوسبة السحابية، إضافة إلى تزويدهم بفرص إجراء مقابلات وظيفية مع الشركات التي تبحث عن موظفين. ويتوفر البرنامج حالياً في 180 مدينة عبر 60 دولة حول العالم بما في ذلك المملكة العربية السعودية ومصر والأردن والبحرين وقطر ولبنان وتونس والعراق وفلسطين. ويشكل البرنامج جزءاً من الجهود التي تبذلها "أمازون ويب سيرفيسز" لتزويد 29 مليون شخص حول العالم بإمكانية الوصول إلى جلسات تدريب مجانية على مهارات الحوسبة السحابية بحلول العام 2025 وذلك عبر إطلاق برامج تدريب متنوعة، ومن ثم إتاحة المجال أمامهم للحصول على فرص وظيفية من خلال ربطهم مع شركات محلية.


ويوفر برنامج AWS re / Start منهجاً تعليمياً فريداً يوفر تدريباً مجانياً على مهارات الحوسبة السحابية ويدعم المشاركين فيه للحصول على مجموعة من المهارات التي تلبي متطلبات بعض الوظائف التقنية الأكثر طلباً في المنطقة. ويوفر البرنامج للمشاركين فرصة اكتساب مجموعة واسعة من المهارات التقنية المطلوبة في العديد من الأدوار الوظيفية في مجال الحوسبة السحابية من خلال التعلم القائم على محاكاة بيئات العمل الحقيقية، والمختبرات العملية، والمناهج الدراسية. وتتعاون "أمازون ويب سيرفيسز" في تنظيم برنامج AWS re / Start مع العديد من المنظمات والمؤسسات عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتي تتشارك معها المهمة ذاتها المتمثلة في بناء جيل جديد من المواهب العالمية المدربة والمزودة بمهارات سحابية من المستويين المبتدئ والمتوسط.

وصممت "أمازون ويب سيرفيسز" برنامج AWS re / Start على نحو دقيق يلبي متطلبات المشاركين بغض النظر عن مستوى خبرتهم في مجال التكنولوجيا ويساعدهم على تعزيز مساراتهم وتحقيق تطلعاتهم المهنية بالاعتماد على طرائق ومنهجيات تدريب متعددة. ويساعد البرنامج المتعلمين على تعزيز معرفتهم وخبراتهم في مجالات متعددة مثل بناء وتصميم أنظمة "لينكس" وتعلم اللغات البرمجية مثل لغة "بايثون"، إضافة إلى اكتساب مهارات في مجالات البرمجة، والشبكات، والأمان، وقواعد البيانات، والتحكم الآلي، والأتمتة، فضلاً على تعلم المهارات الأساسية لاعتماد سحابة AWS وذلك تحت إشراف موجهين محترفين ومدربين معتمدين من أمازون ويب سيرفيسز.


إضافة إلى ذلك، يتلقى المشاركون في البرنامج تدريباً خاصاً حسب الأدوار الوظيفية مثل أخصائي الدعم الفني ومسؤول الأنظمة ومسؤول أنظمة التحكم الآلي للعمليات السحابية ومهندس البنية التحتية التقنية وغيرها. كما يوفر برنامج AWS re / Start للمتعلمين مهارات احترافية بما في ذلك التواصل الفعّال والتعاون ومهارات إنشاء السيرة الذاتية والتدرب على إجراء المقابلات الوظيفية بما يساهم في إعدادهم لسوق العمل.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-