أخر الاخبار

تميّز إل جي بالابتكار لتوفير حياة أفضل للجميع

 


عقدت شركة إل جي الكترونيكس مؤتمرها الصحفي ، LG World Premiere ، في مركز Mandalay Bay للمؤتمرات في لاس فيجاس ، نيفادا ، الولايات المتحدة الأمريكية. تحت شعار Life’s Good ، شارك الرئيس التنفيذي ويليام تشو جهود الشركة المستمرة لخلق ابتكارات من أجل حياة أفضل وضمان مستقبل مستدام للجميع.

 

وتأكيدًا على التزام الشركة بمواجهة تحديات جديدة على الرغم من أي شكوك، افتتح السيد "شو" العرض بالتشديد على أن الإجابة هي دائمًا مع العميل. وتابع الرئيس التنفيذي تشو: "بداية ونهاية جميع الابتكارات هي لعملاؤنا ، ومن خلال هذا الابتكار نهدف إلى رسم الابتسامة على وجوههم".

 

ابتكارات تتمحور حول العميل من أجل حياة أفضل

سلط الرئيس التنفيذي "شو" الضوء على التزام إل جي بتقديم قيمة جديدة لعملائها من خلال تقديم ابتكارات رائدة  مثل LG OLED، والتي غيرت تجربة المشاهدة للعملاء تمامًا. تحتفل LG OLED الآن بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها، وتواصل وضع معايير الصناعة لجودة الصورة وتجارب العملاء غير المسبوقة.

 

كما وسلط الرئيس التنفيذي الضوء على قطاع التنقل، حيث بعد الكثير من العمل الشاق، رسخت الشركة نفسها كواحدة من شركاء الابتكار المفضلين في صناعة السيارات من خلال أعمالها في مجال حلول مكونات المركبات. فقد تعاونت إل جي مع بعض العلامات التجارية للسيارات الأكثر شهرة في العالم، مستفيدةً من رؤية عملائها من الإلكترونيات الاستهلاكية والتقنيات المتقدمة ومجالات الخبرة المتنوعة لدفع تجربة قيادة السيارة إلى الأمام.

 


بالإضافة إلى ذلك ، تحدث السيد تشو أيضًا عن LG ThinQ UP ، وهي فئة جديدة من الأجهزة المنزلية "المتطورة" التي توفر خيارات فريدة من نوعها للترقية والتخصيص. تتضمن المجموعة المتميزة منتجات ثورية مثل ثلاجة إل جي المزودة بتقنية MoodUP ™ ، والتي يمكن أن تغير لونها لتناسب أذواق المستخدمين أو مزاجهم أو ديكور المطبخ.

 

الأعمال المستقبلية لتوسيع تجربة العملاء

ثم أكد الرئيس التنفيذي تشو على هدف الشركة المتمثل في تقديم التجارب "الأولى" و"الفريدة" و"الجديدة" عبر جميع منتجاتها وحلولها من أجل توفير حياة أفضل للجميع. لتوسيع تجربة العملاء في المزيد من المجالات المختلفة، تقوم الشركة أيضًا بتشغيل العديد من البرامج الداخلية لتعزيز المبتكرين ، وتشجيع موظفي إل جي على التكيف بشجاعة مع التحديات الجديدة.

 

تعمل إل جي على توسيع نطاق أعمالها لتشمل مجالات جديدة مثل شحن السيارات الكهربائية (EV) وخدمات الصحة الرقمية والمحتوى لمنصة webOS. في الوقت نفسه، تعمل الشركة على زيادة الاستثمار في تقنيات "المستقبل" الأساسية بما في ذلك الذكاء الاصطناعي و 6G، بالإضافة إلى التعاون مع الشركات الناشئة من خلال LG NOVA (مركز الابتكار في أمريكا الشمالية من إل جي).

 

كما سلط الرئيس التنفيذي الضوء على جهود الشركة المستمرة لإقامة شراكات إستراتيجية مع رواد عالميين من مجموعة واسعة من الصناعات. خاصة في صناعة المحتوى، عملت الشركة بشكل وثيق مع العديد من الشركاء الكرام لتأمين المزيد من المحتوى الذي يمكن للعملاء الاستمتاع به.

 


في المؤتمر، قدم "شو" أحد شركاء إل جي الرئيسيين في خدمات المحتوى - توم رايان ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Paramount Streaming. ظهر السيد رايان للاضاءة على الجهود المشتركة من قبل الشركتين لتقديم تجربة مميزة لعشرات الملايين من العملاء في جميع أنحاء العالم. وقال الرئيس التنفيذي توم رايان: "تعمل خدمة Pluto TV ، خدمة البث التلفزيوني المجانية الرائدة، على توسيع تكامل قنواتنا لقنوات إل جي بحيث أضافت أكثر من 100 قناة على مستوى العالم". واختتم السيد رايان حديثه بالقول إن الشركتين ستستمران في توسيع شراكتهما وتوسيع قدراتهما معًا في عام 2023.

تعهد ببناء مستقبل أفضل

وفي ختام عرضه ، كرر تشو التزام إل جي الثابت بصفتها شركة مسؤولة لتحقيق مستقبل مستدام ، مشددًا على تركيز الشركة على خلق مستقبل أفضل للجميع. تشمل الجهود التحدي العالمي لتكنولوجيا المعلومات للشباب ذوي الإعاقة (GITC) ، والذي قام منذ عام 2011 ، بدعم أكثر من 4000 شاب لبناء المهارات في مجال التكنولوجيا بهدف القضاء على الفجوة الرقمية للأشخاص ذوي الإعاقة.

 

كما أشار الرئيس التنفيذي إلى وعد الشركة بزيادة إمكانية الوصول إلى منتجات وخدمات إل جي لضمان سهولة الاستخدام من قبل ذوي الاعاقة وكبار السن. موجهة بردود الفعل الواردة من "المجموعة الاستشارية لذوي الاعاقة " التابعة لشركة إل جي - التي تعمل منذ عام 2021 وتتألف من أعضاء ذوي قدرات متفاوتة وخبراء في إمكانية الوصول - تقدم الشركة باستمرار منتجات خالية من العوائق يمكن للجميع استخدامها بسهولة.

في كوريا الجنوبية، لدى الشركة العديد من التدابير المعمول بها لتعزيز إمكانية الوصول، مثل تطوير أدلة المنتجات التي تتضمن أدلة صوتية ولغة الإشارة، وتوزيع ملصقات للأجهزة وتشغيل مراكز استشارات لغة الإشارة.

 

تماشياً مع ذلك ، أعلن الرئيس التنفيذي عن المتأهلين النهائيين الأربعة للافتتاح LIFE’S GOOD AWARD ، وهو تحدٍ للابتكار أعدته الشركة للترويج لرؤية الحياة الجيدة وتمكين المبتكرين المتحمسين لإحداث تأثير إيجابي على حياة الناس والكوكب. وسيحصل المتسابقون النهائيون على دعم إل جي للمساعدة في ضبط الحلول المبتكرة وإطلاقها لخلق حياة أفضل للجميع. بعد أن عرضت الفرق الأربعة أفكارها للمرة الأخيرة في 16 كانون الثاني في LG Sciencepark في سيول ، كوريا ، سيتم تقسيم إجمالي مبلغ الجائزة 1.05 مليون دولار أمريكي بشكل مختلف بين الفائزين الأربعة ، وفقًا لتصنيف الجائزة.

 

قم بزيارة موقع CES الخاص بـ إل جي (www.LG.com/CES2023) وقناة LG Global على YouTube للحصول على مزيد من المعلومات حول ما تحتفظ به الشركة في CES 2023 ، ولمواكبة آخر الأخبار خلال الحدث.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-