أخر الاخبار

كيف احذف حسابي الفيس بوك نهائي


هل تتطلع لأخذ استراحة من حسابك على Facebook؟ أو ربما تكون مستعدًا لقطع العلاقات مع وسائل التواصل الاجتماعي تمامًا؟ مهما كان السبب، يعد حذف حسابك على Facebook طريقة رائعة لمنح نفسك إجازة رقمية. في منشور المدونة هذا، سنرشدك خلال عملية حذف حسابك نهائيًا ونقدم لك بعض النصائح المفيدة على طول الطريق.

1. الوصول إلى إعدادات Facebook الخاصة بك

لحذف حسابك على Facebook بشكل دائم، تحتاج أولاً إلى الوصول إلى إعدادات Facebook الخاصة بك. يمكن القيام بذلك عن طريق النقر على الأسطر الثلاثة في الزاوية اليمنى العليا من صفحة Facebook الرئيسية، أو عن طريق النقر فوق رمز الترس في الزاوية اليسرى العلوية من صفحة Facebook وتحديد الإعدادات. من هنا، ستتمكن من الوصول إلى إعدادات حسابك وحذف حسابك نهائيًا.

2. حدد الإعدادات والخصوصية

إذا كنت تريد حذف حسابك على Facebook نهائيًا، فستحتاج أولاً إلى تسجيل الدخول والنقر فوق السهم لأسفل في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة الرئيسية لـ Facebook. من هناك، ستتمكن من تحديد "الإعدادات والخصوصية".

من هنا، ستحتاج إلى تحديد خيار "حذف حسابك". سيُطلب منك تقديم كلمة مرور Facebook الخاصة بك لإكمال العملية. بعد حذف حسابك على Facebook، يوصى بشدة بإزالة جميع بياناتك من الموقع. يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر على رابط "تنزيل نسخة" بجوار كل من مشاركاتك ثم حذفها. أخيرًا، تأكد من تسجيل الخروج من Facebook حتى لا يتمكن أي شخص آخر من الوصول إلى حسابك.

3. قم بالوصول إلى صفحة حذف حساب Facebook

إذا كنت تريد حذف حسابك على Facebook نهائيًا، فيمكنك القيام بذلك عن طريق الوصول إلى صفحة حذف حساب Facebook. هذه الصفحة موجودة على facebook.com/deleteremoteaccount. في هذه الصفحة، ستتمكن من إدخال اسم حسابك وكلمة المرور، بالإضافة إلى عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك. بعد إرسال هذه المعلومات، سيُطلب منك تأكيد قرارك. بمجرد تأكيد قرارك، سيتم حذف حسابك على Facebook نهائيًا.

4. اقرأ الإرشادات

إذا لم تعد بحاجة إلى حساب Facebook الخاص بك أو تريده، فيمكنك حذفه نهائيًا باتباع هذه الإرشادات. أولاً، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وانقر فوق الزر "إعدادات" في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة الرئيسية. من هنا، ستتمكن من الوصول إلى إعدادات مختلفة مثل صورة ملفك الشخصي والاسم وروابط موقع الويب. بعد ذلك، قم بالتمرير لأسفل إلى قسم "الحساب" وانقر فوق الزر "حذف هذا الحساب نهائيًا". أخيرًا، أدخل كلمة المرور الخاصة بك وانقر فوق الزر "موافق" لتأكيد قرارك. يعد حذف حسابك على Facebook قرارًا دائمًا ولا يمكن التراجع عنه. إذا كانت لديك أي أسئلة حول حذف حسابك على Facebook، فلا تتردد في الاتصال بنا للحصول على المساعدة. شكرا لك على استخدام خدمتنا!

5. قم بتنزيل بياناتك

إذا كنت تريد حذف حسابك على Facebook نهائيًا، فأنت بحاجة أولاً إلى تنزيل بياناتك. يمكن القيام بذلك عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك والنقر على السهم لأسفل بجوار اسمك في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة. من هنا، ستتمكن من تحديد "تنزيل نسخة من بيانات Facebook". بمجرد تنزيل بياناتك، يمكنك إما حذف حسابك بالكامل أو اختيار الاحتفاظ ببعض بياناتك للرجوع إليها في المستقبل.

6. قم بإلغاء تنشيط حسابك

إذا قررت أنك لم تعد ترغب في استخدام Facebook، فهناك بعض الخطوات التي يجب عليك اتخاذها لإلغاء تنشيط حسابك. أولاً، ستحتاج إلى الدخول إلى إعدادات حسابك والنقر على رابط "إلغاء تنشيط حسابي" في أسفل الصفحة. سينقلك هذا إلى صفحة التأكيد حيث ستحتاج إلى التحقق من هويتك. بعد التحقق من هويتك، ستتمكن من إلغاء تنشيط حسابك.

إذا كانت لديك أي أسئلة حول حذف حسابك على Facebook، فلا تتردد في التواصل معنا على [email protected] سنكون سعداء لمساعدتك!

7. انتظر 14 يومًا

إذا قررت أنك لم تعد ترغب في استخدام Facebook، فيمكنك حذف حسابك نهائيًا باتباع هذه الخطوات. أولاً، سوف تحتاج إلى الانتظار لمدة 14 يومًا. بعد مرور 14 يومًا، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك والنقر على خيار "حذف الحساب". سيؤدي هذا إلى تجاوز الفترة التجريبية التي تبلغ أسبوعين ويسمح لك بحذف حسابك على الفور. يرجى ملاحظة أن هذا الخيار سيؤدي إلى إزالة جميع بياناتك من Facebook. ستحتاج إلى نسخ جميع بياناتك من Facebook قبل أن تتمكن من حذف حسابك. بالإضافة إلى ذلك، إذا كانت لديك أي أسئلة حول حذف حسابك، فيرجى إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] شكرا لاستخدام الفيسبوك!

8. طلب ​​الحذف النهائي

إذا كنت ترغب في حذف حسابك على Facebook نهائيًا، فستحتاج إلى إرسال طلب عبر نموذج الويب الخاص بنا. بمجرد أن نتلقى طلبك، سنحذف حسابك وجميع البيانات التي قدمتها على المنصة. يتضمن هذا ملف التعريف الخاص بك، والمشاركات، والتعليقات، والصور. نوصي بالاحتفاظ بنسخة من معلومات حسابك في حالة رغبتك في استعادتها في المستقبل. يعد حذف حسابك على Facebook هو أفضل طريقة لحماية خصوصيتك وحماية سلامتك على الإنترنت. شكرا لاختيارك Facebook!

9. تسجيل الخروج في كل مكان

من المهم أن تتذكر تسجيل الخروج من جميع حساباتك عند الانتهاء من استخدامها. يتضمن ذلك Facebook و Google وأي حسابات أخرى قد تكون لديك. من خلال التوقيع، سوف تمنع أي خسائر أو انتهاكات عرضية للبيانات.

إذا نسيت كلمة مرور Facebook وتحتاج إلى إنشاء حساب جديد، فتأكد من اتباع الخطوات الموضحة في منشور المدونة السابق. بمجرد إنشاء حسابك، ستحتاج إلى ربطه بحسابك على Facebook. يمكن القيام بذلك عن طريق الانضمام إلى Facebook وإدخال كلمة المرور الخاصة بك.

إذا كنت بحاجة إلى حذف حسابك على Facebook لأي سبب، فهناك عدة خطوات يجب عليك اتخاذها. أولاً، ستحتاج إلى تسجيل الخروج من جميع حساباتك. بعد ذلك، ستحتاج إلى الوصول إلى صفحة إعدادات Facebook. في هذه الصفحة، ستحتاج إلى النقر فوق الزر "الحساب" في الزاوية اليسرى السفلية. من هنا، ستتمكن من تحديد خيار "حذف حسابي". بعد النقر فوق هذا الزر، سيُطلب منك تأكيد قرارك. أخيرًا، بعد إكمال هذه الخطوات، سيتم حذف حسابك على Facebook نهائيًا.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-