أخر الاخبار

"نور كليرينك" تستعرض أحدث حلول السيولة والوساطة المالية في معرض "آي إف إكس إكسبو دبي 2023"

 


تعتزم "نور كليرينك"، المزوِّد الرائد لحلول السيولة والتقنية، المشاركة في معرض "آي إف إكس إكسبو دبي 2023"، بالشراكة مع "فاينالتو"، لتسليط الضوء على أحدث حلولها المبتكرة في مجال السيولة والوساطة المالية. ويُقام المعرض يومي 17 و18 يناير 2023 في قاعة زعبيل 6 في مركز دبي التجاري العالمي، متيحاً منصة مثالية لاستكشاف آفاق التكنولوجيا المالية ومواكبة الابتكارات المتقدمة وبناء الشراكات في القطاع.

وتشارك كلٌّ من "نور كليرينك" و"فاينالتو" في المعرض بصفة الراعي البلاتيني، وتهدف الشركتان في إطار مشاركتهما إلى توطيد العلاقات مع المعنيين وشركات القطاع والتواصل مع العملاء المحتملين، فضلاً عن استعراض الحلول المُصمَّمة لمواكبة التطوُّرات المستمرة في الأسواق المالية. وسيتواجد فريق العمل في المنصة رقم 6 لإطلاع زوَّار المعرض على الحلول المتقدِّمة للوساطة المالية. ويجمع المعرض أبرز روَّاد قطاع التكنولوجيا المالية من جميع أنحاء العالم ويتيح لهم فرص التعاون والتعرُّف على آخر التطورات، كما سيشهد حواراتٍ بين ممثلي أهم الشركات وأبرز الخبراء والمحترفين العالمين بهدف التباحث ومشاركة المعارف واستكشاف أفق النمو ضمن القطاع.

تقدِّم "نور كليرينك" حلول السيولة والتقنية التي من شأنها توسيع نطاق المنتجات وتعزيز مسارات الربح، وهي توظِّف أحدث التقنيات لإتاحة مجمعات السيولة بين البنوك من المستوى 1 الحائزة على جوائز لعملائها من المؤسسات، بما في ذلك أهم وسطاء الفوركس والبنوك ومديري الصناديق. وتتميُّز حلول "نور كليرينك" الشاملة والمتكاملة بإمكانية الوصول إلى أنظمة المكاتب الدعم والمساندة لدى الشركات، وتخصيص واجهات منصات التداول بشكل كامل، إلى جانب توفير حلول العلامة البيضاء، والتي يمكن إعادة بيعها وتسويقها تحت علامات تجارية أخرى. 

وتأتي أهمية مشاركة "نور كليرينك" في معرض "آي إف إكس إكسبو دبي 2023" من كونه أحد أبرز وأقدم المعارض العالمية في القطاع المالي والتكنولوجيا المالية. علاوةً على ذلك، تشتمل فعاليات المعرض على برنامج رائدٍ يسمح لأبرز الخبراء وروَّاد القطاع بمشاركة معارفهم وخبراتهم، إلى جانب توفير فرص إقامة الحوارات العامة المتعددة. وشهد المعرض منذ انطلاقته عام 2012 حضور أكثر من 50 ألف زائرٍ ومشاركة ما يزيد عن 1,600 مزوِّد خدمات.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-