أخر الاخبار

ثلاجة إل جي المزودة ﺑ MoodUP™ لأسلوب حياة أكثر تلونًا في المطبخ

 


تقدم إل جي الكترونيكس خيارًا جديدًا مثيرًا للألوان ثلاجتها الرائدة المزودة بتقنية MoodUP ™ لتقديم تجارب مخصصة للعملاء في معرض CES 2023. وتتميز ثلاجة LG المتغيرة الألوان بالتعاون مع معهد Pantone Color المشهور عالميًا ، Viva Magenta - بلون بانتون للعام 2023 - وهو لون أحمر قرمزي شجاع ينضح بالثقة، الإثارة والدراما في الديكورات الداخلية للمنزل، كماينشط أي بيئة بحيوية ديناميكية.

 

وقد تم الكشف عن الثلاجة المزودة بتقنية MoodUP ™ في معرض IFA 2022 في برلين في سبتمبر الماضي، بحيث تتميز بمجموعة متنوعة من الألوان الغنية والديناميكية للاختيار من بينها ؛ كما وتوفرطريقة ملائمة للمستخدمين لإضفاء الحيوية على مطبخهم متى شعروا بالحاجة إلى تغيير الحالة المزاجية أو تحديثها. مع وصول

Viva Magenta، وهي إضافة أنيقة نتجت عن شراكة ﺇل جي الوثيقة مع معهد Pantone Color Institute ، برزت لوحة الباب العلوي للثلاجة ضمن مجموعة من 23 خيارًا من الألوان الأنيقة. يمكن لمالكي طراز

4-Door French-Door المزج والتوافق حتى ترضى قلوبهم ، مع أكثر من 190.000 مجموعة ألوان ممكنة تحت تصرفهم.

 


يمكن لمستخدمي MoodUP تحديد وتطبيق Viva Magenta بسهولة - أوأي ألوان أخرى متاحة - باستخدام تطبيق LG ThinQ ™. من خلال تنفيذ لوحات أبواب قابلة للتغيير بالألوان بتقنية LED يمنح ذلك للمستخدمين القدرة على تخصيص مظهر ثلاجتهم دون تكلفة ومشقة الاضطرار إلى استبدال أي من عناصرها الخارجية فعليًا عبر "حل المطبخ المبتكر" من ﺇل جي.

 

للحصول على مظهر أكثر تقليدية في المطبخ ، يمكن للمستخدمين إيقاف تشغيل ألواح الأبواب LED الخاصة بثلاجة MoodUP في أي وقت ، والاستمتاع بمزيج الألوان الساحر من Lux Grey و Lux White. يتناسق هذا المزيج النظيف والرائع الذي لا يتأثر بمرور الزمن ويتناسب بشكل جيد مع أي ديكور فيثير التباين الطبيعي والرائع للأحجار الملونة المختلفة.

 

وقال ليو جاي تشول رئيس شركةSolutions   LG Electronics Home Appliance & Airبهذا الخصوص: "الآن مع Pantone Color لعام 2023، Viva Magenta، تجسد الثلاجة المزودة بـ MoodUP الراحة والتخصيص لأجهزة ThinQ UP المبتكرة من ﺇل جي. كما  وسنواصل تطوير حلول نمط الحياة المتقدمة التي تقدم تجارب عملاء متباينة وترقية غير مسبوقة."

 

ويمكن للزوار تجربة أحدث ابتكارات ﺇل جي، بما في ذلك ثلاجة LG InstaView MoodUP المزودة بـ Viva Magenta ، في جناح الشركة (# 15501، مركز مؤتمرات لاس فيجاس) في CES 2023 من 5 إلى 8 كانون الثاني.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-