أخر الاخبار

إعادة تعريف الحرية في تصميم مساحتك مع تلفزيون OLED الجديد من إل جي المزود بتقنية Zero Connect

 


تقدم إل جي إلكترونيكس جهازها LG SIGNATURE OLED M مقاس 97 بوصة (طراز M3)، وهو أول تلفزيون في العالم مزود بتقنية Zero Connect1 ، وهو حل لاسلكي قادر على نقل الفيديو والصوت في الوقت الفعلي بسرعة تصل إلى 120 4Kهرتز. يوفر تلفزيون OLED TV M3 الثوري الجديد جودة صوت وصورة فائقة بالإضافة إلى مرونة أكبر في التثبيت والتوصيل. إنجاز مذهل للتكنولوجيا والتصميم بحيث حصدت شاشات4K   OLED اللاسلكية من إل جي جوائز الابتكار CES 2023 في فئتين2 .

 

على عكس أجهزة التلفزيون التقليدية التي تتواجد فيها جميع منافذ الإدخال لتوصيل الأجهزة الخارجية في الخلف أو الجوانب، يأتي M3 مزودًا بصندوق Zero Connect منفصل يرسل إشارات الفيديو والصوت لاسلكيًا إلى شاشة إل جي السينمائية مقاس 97 بوصة. نظرًا لامكانية وضعه بعيدًا عن التلفزيون، يساعد صندوق Zero Connect في إنشاء بيئة مشاهدة أنظف وخالية من التشتيت ويمنح المستخدمين حرية أكبر في ترتيب مساحتهم. يأتي الصندوق بمنافذ متعددة لتوصيل أجهزة HDMI شائعة الاستخدام، مثل صناديق فك التشفير / الأقمار الصناعية ووحدات التحكم في الألعاب، ويمكنه أيضًا الاتصال لاسلكيًا بمكبرات الصوت المتوافقة للحصول على صوت أغنى وأكثر قوة وراحة إضافية خالية من الكابلات. إلى جانب منح المستخدمين مزيدًا من الحرية عند تنسيق مساحتهم، يتيح M3 وصندوق Zero Connect للمستخدمين تثبيت تلفزيون LG OLED الجديد بسهولة بدون كابلات متشابكة. علاوة على ذلك، بدون أي أسلاك لإزعاج المستخدمين من الاستمتاع بتجارب المشاهدة الخاصة بهم، فإن البساطة في تصميم One Wall للتلفزيون مقاس 97 بوصة يصبح أكثر إثارة للإعجاب.

 


يعزز الحل اللاسلكي من إل جي أحدث التقنيات لتوفير نقل موثوق للفيديو والصوت إلى شاشة OLED ذاتية الإضاءة في تلفزيون M3، مما يسمح للمستخدمين بالاستمتاع بالمحتوى بدقة 120 4K هرتز وصوت واضح ونقي دون انقطاع أو تقليل الجودة. لضمان النقل السلس للبيانات من الصندوق إلى التلفزيون، طورت الشركة خوارزمية تحدد على الفور مسار الإرسال الأمثل. تساعد الخوارزمية أيضًا في تقليل أخطاء الإرسال أو الاضطرابات حيث يمكنها التعرف على التغييرات في البيئة المباشرة - مثل تحرك الأشخاص أو الحيوانات الأليفة في جميع أنحاء الغرفة - وتبديل المسارات وفقًا لذلك. بالإضافة إلى ذلك، للحصول على أقصى قوة للإشارة، يمكن إمالة الصندوق بسهولة ليتماشى مع موقع التلفزيون. لتحقيق أقصى قدر من سهولة الاستخدام ، تم تمكين التعرف على الصوت في صندوق Zero Connect ، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين تشغيل وإدارة التلفزيون والأجهزة المتصلة باستخدام الأوامر المنطوقة البسيطة.

وعلى الرغم من الحجم الهائل لشاشته ، فإن تلفزيون OLED TV M3 يندمج بسهولة مع الديكور الداخلي للغرفة بفضل تصميمه البسيط المُعلق على الحائط. يُعلق التلفزيون وحامله المدمج على الحائط دون وجود فجوة مرئية، مما يوفر جمالية لشكله والتي تزيد من جودة الصورة المتميزة ذات الإضاءة الذاتية في التلفزيون.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-