أخر الاخبار

"ويلو" تناقش دور حلول المضخات المبتكرة في تعزيز كفاءة الطاقة خلال "القمة العالمية لطاقة المستقبل 2023"

 


تشارك "ويلو الشرق الأوسط"، الشركة الألمانية الرائدة في مجال تصنيع المضخات وأنظمتها وتقنياتها الرقمية، في فعاليات الدورة الـ 17 من "القمة العالمية لطاقة المستقبل 2023"، لإبراز حلول المضخات المستدامة وتعزيز تبنِّي أنظمة المضخات المبتكرة لرفع مستويات كفاءة الطاقة. ويتطرَّق ياسر ناجي، مدير عام شركة "ويلو الشرق الأوسط وشمال أفريقيا"، خلال القمة إلى أهم القضايا العالمية، بما في ذلك شح المياه والطاقة والتغير المناخي، كما يسلِّط الضوء على حلول المضخات الذكية والحديثة التي عملت الشركة على تطويرها والتي تضمن توفير الطاقة وتحقيق الاستدامة. وتُعقد القمة في الفترة بين 16 و18 يناير 2023 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك".

وتستعرض "ويلو" خدماتها المتقدِّمة في مجال البناء والإنشاءات، فضلاً عن حلول وأنظمة إدارة المياه، والتي تهدف من خلالها إلى التأكيد على أهمية تطوير بنية تحتية آمنة ومستدامة للمياه، في ظلِّ التحديات المتواصلة التي تفرضها الأزمة المناخية. كما تهدف الشركة من خلال مشاركتها في المعرض إلى تعزيز انتشار حلول الطاقة المستدامة من "ويلو" في أبوظبي ورفع الوعي بأهميتها، إلى جانب بناء العلاقات والشراكات الجديدة وتوسيع نطاق الخدمات التي تقدِّمها للقطاعين العام والخاص.

وقال ياسر ناجي، مدير المجموعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والمدير العام في دولة الإمارات: "ممَّا لا شكَّ فيه أن أزمة التغير المناخي هي من أخطر التحديات التي تواجه العالم اليوم، ويتوجَّب علينا حشد الجهود للحدِّ من تداعياتها وإيجاد الحلول الملائمة والمستدامة لهذا التحدي. وفي هذا السياق، حرِصنا على المشاركة في "القمة العالمية لطاقة المستقبل 2023"، بوصفها منصةً مثاليةً لإبراز تقنياتنا الحديثة والتي عملنا على تطويرها لدعم العمل المناخي على المستوى العالمي. ونتطلَّع قدماً لبناء العلاقات الجديدة واستكشاف سبل تعزيز وتسريع التنمية الصناعية في المجالات الحيوية كالطاقة والمياه والنفايات والمدن الذكية والمناخ والبيئة، ونجدِّد التزامنا بدفع عجلة تبنِّي الحلول الذكية والمستدامة في القطاع لتحقيق مستهدفات الاستدامة في المنطقة والمساهمة في مواجهة الأزمة المناخية".

 

وقال فؤاد أحمد، المدير الإقليمي للتسويق والعلاقات الحكومية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "تشرِّفنا المشاركة في الفعالية على المستوى الحكومي التي يقيمها سعادة ألكسندر شونفلدر، سفير ألمانيا في دولة الإمارات، في جناح ألمانيا في "القمة العالمية لطاقة المستقبل 2023"، بحضور سارة ريجلوسكي، وزيرة الدولة الألمانية في المستشارية الاتحادية؛ وستيفان وينزل، وزير الدولة البرلماني، الوزارة الاتحادية للشؤون الاقتصادية والعمل المناخي. وتكتسب مشاركتنا في هذه الفعالية أهميةً خاصة بحيث تتيح فرصة توطيد العلاقات بين القطاعين العام والخاص للوقوف معاً في وجه التحديات العالمية ودعم الجهود الرامية إلى الحدِّ من تداعياتها، وعلى رأسها التغير المناخي وشح الطاقة والمياه والأمن الغذائي".

ويُذكر أنَّ "القمة العالمية لطاقة المستقبل 2023" هي حدثٌ عالميٌّ بارز يسعى إلى تسريع جهود الاستدامة وتحفيز الانتقال نحو الطاقة النظيفة، كما أنَّها مركزٌ رائدٌ للأعمال والابتكار وتبادل المعرفة، حيث اكتسب مكانةً هامةً على مدى 14 عاماً كجزءٍ من "أسبوع أبوظبي للاستدامة". وتجمع القمة أبرز الممثلين الحكوميين وروَّاد وخبراء قطاع الأعمال والشخصيات الأكاديمية والجهات التكنولوجية الرائدة من جميع أنحاء العالم، وتتيح منصةً للتواصل وبناء العلاقات لاستكشاف الفرص التجارية الجديدة وتأسيس الشراكات الاستراتيجية وتعزيز الاستثمارات في قطاعات المستقبل وتمكين نمو الأعمال.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-