أخر الاخبار

"إيمرسون" تسلط الضوء على أبرز ابتكاراتها التكنولوجية المستدامة في معرض مصر للبترول "إيجبس 2023"

 


تنضم الشركة إلى الحوار الاستراتيجي حول التحول المستدام في قطاع الطاقة

 أعلنت "إيمرسون"، الشركة العالمية الرائدة في الهندسة والبرمجيات، مشاركتها في معرض مصر للبترول "إيجبس 2023"،  الذي سيُعقد في الفترة بين 13 و15 فبراير 2023 في مركز مصر للمعارض الدولية في القاهرة.

ويُقام المعرض تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، وستسعرض "إيمرسون" من خلال مشاركتها أحدث تقنياتها في مجالات أتمتة العمليات والتحول الرقمي وتعزيز الأصول، والتي تساهم في تسريع تحقيق كفاءة الطاقة وخفض الانبعاثات الكربونية وتعزيز أداء العمليات التشغيلية في قطاع الطاقة.

وقالت فيديا رامناث، رئيس "إيمرسون الشرق الأوسط وأفريقيا": "تسعدنا المشاركة في معرض مصر للبترول "إيجبس 2023" بوصفه منصةً رائدة نستعرض من خلالها حلولنا المتقدمة وتقنياتنا المتطورة في مجال الأتمتة، والتي تساهم في دفع عجلة النمو في قطاع الطاقة. وانطلاقاً من التزامنا بأداء دورنا الكامل في دعم التوجه العالمي بالتحول نحو مستقبل أكثر استدامةً وكفاءة وتماشياً مع مستهدفات "إيمرسون" للحياد المناخي، نحرص على مواصلة تطوير محفظتنا من الحلول والتقنيات الحديثة لمساعدة عملائنا على تطبيق الممارسات النظيفة والخضراء في جميع عملياتهم."

وستتيح منصة "إيمرسون" لزوار المعرض فرصة الاطِّلاع على مزايا ابتكاراتها التكنولوجية في مجال الأتمتة من خلال العروض المباشرة والجلسات التوضيحية.

ويُذكر أن معرض مصر للبترول "إيجبس" هو أحد أبرز وأهم الفعاليات الدولية الخاصة بقطاع النفط والغاز، وهو يجمع الخبراء وروَّاد القطاع من جميع أنحاء العالم للتباحث في أهم القضايا والاتجاهات السائدة وتعزيز أواصر التعاون وبناء العلاقات، ويوفِّر مساحةً لتطوير الاستراتيجيات والحلول الفعالة التي تدعم التحول في قطاع الطاقة وتعزز جهود بناء المستقبل المستدام.

وسيشارك خبراء "إيمرسون" في عددٍ من الجلسات الحوارية والعروض التقديمية التي تتطرَّق إلى مجموعة واسعة من القضايا ذات الصلة، بما في ذلك إدارة التغيير، والتنوع الثقافي، والتميز في الأداء، وسلامة الأصول.

يمكن لزوَّار معرض مصر للبترول "إيجبس 2023" الاطِّلاع على منصة "إيمرسون" التي تحمل الرقم L2L40.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-